التخطي إلى المحتوى

اشتري وخد فلوس” قد تسمع هذه الكلمة للمرة الأولى في حياتك فعادة ترتبط كلمة الشراء بدفع النقود ولكننا اليوم سوف نقدم لك طريق تكسب منه أموال مقابل الشراء.

موقع يجني

إن كنت من الأشخاص الذين يستخدمون المتاجر الإلكترونية بكثرة ويعتمدون عليها في شراء معظم احتياجاتهم، فأنت محظوظ للغاية بسبب تواجدك على موقع يجني yajny، وهذه فرصتك حتى تجني العديد من الأموال، هل تخيلت يوما أن تشتري جميع احتياجاتك من أكبر المتاجر الإلكترونية وأشهرها بأقوى الخصومات وتربح الكثير من الأموال على عملية الشراء؟ الأمر يبدو وكأنه غير منطقي ولكن هذه هي الحقيقة التي سوف تعرف على تفاصيلها الآن.

فقط كل ما عليك هو الدخول على موقع يجني Yajny لخدمة الكاش باك وتسجيل الدخول من الموقع وسوف يوفر لك فرصة استرداد نقدي حيث يمكنك الحصول على جزء من المبلغ الذي أنفقته عن طريق خدمة الكاش باك المتوفرة على المتاجر بأعلى النسب. وكلما قمت بالشراء أكثر كلما زادت نسبة الأموال التي ستحصل عليها.

مفهوم الكاش باك

تطرح العديد من مواقع التسويق عبر الانترنت نظام الكاش باك وهو يعني عودة نسبة من أموال المدفوعة لإتمام عملية التسوق عبر الإنترنت إلى حساب العميل مرة أخرى. هناك العديد من المواقع التي تشتهر بتقديم هذا النظام ومن أهمها موقع يجني الذي يوفر العديد من الخدمات والمميزات الإضافية لعملائه عن باقي المواقع كما أنه دائم التجديد في عروضه وعروض الكاش باك على أشهر المتاجر العالمية والعربية  التي يقدمها للعملاء.الربح من الكاش باك بموقع يجني Yajny

ويقدم موقع يجني خدمة استرداد النقود عند شراء أي منتج وهو ما يعرف باسم  برامج الكاش باك، وعلى سبيل المثال فإنك إذا أردت شراء حقيبة من خلال أحد المتاجر التي يتيح موقع يجني الشراء من خلالها مثل موقع نون أو سوق وغيرهم من المتاجر الشهيرة فإن الموقع يقوم بعمل عروض بصورة دائمة ومتجددة و يعرض خدمة الكاش باك أو الاسترداد النقدي تصل إلى 10% كمثال فإذا كان سعر الحقيبة على المتجر هو 100 دولار فإنك سوف تحصل على قيمة الخصم على الحقيبة وسوف يتم إضافة 10 دولار  من المتجر الإلكتروني في حسابك الخاص وهذا يعني أنك قد اشتريت الحقيبة ب 90 دولار بدلاً من 100 واشتريت نفس السلعة التي تريدها.

شاهد أيضا:

كيفية الاستفادة من خدمة الكاش باك بموقع يجني Yajny

وهناك بعض الخطوات التي يجب القيام بها من أجل الربح من الكاش باك من خلال موقع يجني وتجنب الوقوع في نصب الكاش باك الذي قد يقع فيه نتيجة للتعامل مع أحد المواقع غير الموثوقة وهذه الخطوات هي:

  1. الدخول على موقع يجني yajny  لخدمة الكاش باك وتسجيل الدخول من خلال الدخول على الموقع والتسجيل بواسطة البريد الإلكتروني أو حساب جوجل أو حساب الفيس بوك عند تسجيل الدخول لأول مرة سوف يضيف لك موقع يجني مكافأة مالية على حسابك وذلك ترحيب منه بك على الموقع .
  2. قم بالبحث عن المتجر الذي تود الشراء منه وذلك بكتابة اسمه في شريط البحث الموجود في أعلى الصفحة الرئيسية للموقع أو الاختيار من أفضل المتاجر المعروضة على الصفحة الرئيسية.
  3. بعد اختيار المتجر سوف يظهر أمامك صفحة المتجر وبها فئات استرداد النقود المتاحة وزر “تسوق الآن” المرفق.
  4. إذا كانت هناك فئات الكاش باك اختر الفئة التى تناسبك ثم اضغط على تسوق الآن المرفق بالفئة. بعض المتاجر لا تعرض فئات للكاش باك فعليك إذًا الضغط على “تسوق الآن” الموجودة تحت اسم المتجر. سوف يتم تحويلك على الفور إلى الموقع الرسمي للمتجر الذي اخترته للبدء في اختيار المنتجات التي تريد شرائها.
  5. انتظر ثوانٍ قليلا حتى يتم تحويلك للصفحة ويجب الانتباه إلى أنك ما زلت على نفس الصفحة حتى تتمكن من الاستفادة من أرباح الكاش باك.
  6. بعد تحميل صفحة المتجر عبر موقع يجني، تأكد من أن عربة التسوق فارغة تماما حتى تبدأ عملية شراء جديدة ويتم احتساب نسبة الكاش باك بكل دقة.
  7. الآن قم باختيار المنتجات بالطريقة المعتادة التي تتبعها عند زيارة المتجر، وعند الانتهاء تابع عملية الدفع وسوف تلاحظ إضافة نسبة الكاش باك في حسابك على موقع يجني.
  8. يمكنك سحب أموال الكاش باك المكتسبة من عملية الشراء- بعد تأكيد المتجر للطلب الخاص بك- بالعديد من الطرق التي سوف نوضحها فيما يلي.

طرق صرف أرباح الكاش باك من موقع يجني yajny

ويتم تحديد طريقة صرف حساب أرباح الكاش باك عند إنشاء الحساب على الموقع أول مرة وكتابة معلومات الحساب مثل البريد الإلكتروني وطريقة السحب ويمكن تغيير طريقة السحب من خلال إعدادات الحساب على موقع يجني الموجودة في قسم “حسابي”. يتيح الموقع إمكانية التحويل المصرفي  كطريقة للسحب النقدي للأرباح.

وعند اختيار أعضاء يجني طريقة سحب النقود وتقديم المعلومات المطلوبة بطريقة السحب فإنه يمكنهم الحصول على الكاش باك بعد تأكيد المتجر على ذلك.

مكافآت موقع يجني yajny

هل تتوقع أن تسجل على موقع وتشتري احتياجاتك بنفس السعر أو بأقل من سعرها مع الحصول على مبالغ من قيمة المنتج وأيضًا الحصول على مكافآت؟ الأمر مذهل حقا ويجعل لديك الشغف لتجربة هذه الخدمة وجني الأموال، ويقدم موقع يجني العديد من المكافآت لعملائه وهو ما يميزه عن غيره من المواقع الأخرى ومن أهم هذه المكافآت ما يلي:

  • مكافأة تسجيل الدخول لأول مرة على موقع يجني وتبلغ قيمة هذه المكافأة 5 دولار.
  •  مكافأة تسجيل أو ترشيح أحد الأصدقاء بناءا على دعوتك من خلال الترشيحات المؤهلة وبمجرد تسجيل هذا الشخص الذي تم ترشيحه يحصل الشخص الجديد على 5 دولار مكافأة التسجيل وبعد شرائه من خلال الموقع من متاجر الكاش باك سوف تكسب أنت بعض الأموال.
  • مكافأة المشاركة: ويمكن لأعضاء يجني الحصول على هذه المكافأة من خلال مشاركة رابط متجر على أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي، وعندما يستخدم أي شخص هذا الرابط الذي تم مشاركته يحصل العضو على الربح من الكاش باك على حسابه الخاص في الموقع.

و يمكنك أيضًا شراء ما ترغب من جوالات بأفضل الأسعار عن طريق هذا موقع جوال بلس الذي يقدم أسعار الجوالات والهواتف المحمولة مثل هواتف شاومي وسامسونج وهواوي. 

أبرز مواقع الشراء الشهيرة على يجني Yajny

ويتيح موقع يجني لخدمات الكاش باك العديد من المواقع التي يمكن التعامل معها كما أنه يقدم كوبون خاص لأعضاء الموقع والذي يعطيهم خصم كبير على سعر السلع ولذلك فإن موقع يجني من أكثر المواقع المتميزة في الربح من الكاش باك وتقديم افضل العروض والخصومات بأكبر المتاجر الإلكترونية.

ومن أبرز هذه المتاجر الإلكترونية التي يمكنك الشراء من خلالها عن طريق موقع يجني مذركير السعودية، سوق مصر، الصندوق الأسود السعودية، جوميا، نون، أمريكان إيجل مصر، كارفور.  

يمكنك أيضًا الحصول على عروض و كوبونات خصم على هذه المتاجر و أكثر من خلال اكواد خصم موقع كوبايون .

وأخيرا فإن الشراء عبر الانترنت أصبح يعتمد عليه بصورة كبيرة فلا تضيع فرصتك بجني الأموال خلال عملية الشراء من خلال الاستمتاع بأرباح الكاش باك عند الشراء عبر موقع يجني Yajny.com الإلكتروني والذي يترك لك حرية اختيار المنتجات ولن يقيدك بأي شروط للحصول على الأرباح. كل ما عليك فعله هو التسجيل على الموقع ثم الشراء من أي متجر تود أن تشتري منه.

الزوار شاهدو أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *