توقعات برج السرطان في الحب والزواج

أ / جرمين خيرت فهيم

يعد برج السرطان واحد من الأبراج ذات الطبيعة المائية ويتسم مواليده بالرومانسية والحب والطيبة فهم أشخاص تتحكم العاطفة في كثير من تصرفاتهم كما أنهم أشخاص مخلصين وصادقين إلى أبعد الحدود وأصحاب برج السرطان أشخاص انطوائيين منغلقين على أنفسهم، ومن أكثر الأبراج التي يتوافق معها برج السرطان العقرب والحوت والجدي وينفر من أبراج القوس والحمل والجوزاء.

برج السرطان في الحب والزواج

يتصف مولود برج السرطان بالعطف والحنان والطيبة فهو شخص محب لعائلته وأصدقائه ويكرس لهم جانب كبير من وقته وجهده ويعد بمثابة مستودع أسرار للمقربين إليه ويتحكم القمر في كثير من أفعال مولود السرطان ويجعله شخص متقلب المزاج فتارة تجده عقلاني ويتكلم بجدية وتارة تجده حالم وغارق في بحر من الخيال .

ويعيب أصحابه كونهم أشخاص متشائمين مما يؤثر على طاقتهم وطاقة من حولهم بالسلب وقد تتحكم العصبية في تصرفاتهم وتفقدهم توازنهم النفسي في كثير من الأحيان.

شاهد أيضًا:  جميع صفات برج السرطان السيئة والايجابية للرجل والمرأة

رجل السرطان عاطفياً

رجل برج السرطان يمتلك شخصية مليئة بالتناقضات ومتقلبة عاطفياً حيث ينتابه أكثر من شعور في نفس الوقت كما أنه عندما يقع في الحب يتحول لبركان من العواطف والرومانسية فهو شخص مهتم بالتفاصيل وشديد الذكاء والملاحظة.

ويعطي الأولوية لأسرته وزوجته في المقام الأول ويخصص لهم وقتاً كافياً للتنزه والسفر وقضاء أوقات ممتعة كما أنه شخص رومانسي ويهوي الأدب والشعر.

ويميل إلى المرأة الواثقة من نفسها الأنيقة صاحبة الذوق الرفيع وينجذب إلى المرأة ربة المنزل التي تجيد الطبخ وصاحبة الشخصية الاجتماعية ويحب المرأة العطوفة الحنونة التي تعبر عن مشاعرها بكل وضوح.

امرأة برج السرطان عاطفياً

استكمالاً لحديثنا حول برج السرطان في الحب والزواج، تتسم امرأة برج السرطان بالرقة والسحر فهي قادرة على لفت انتباه جميع من حولها بجاذبيتها وعلى الرغم من ذلك لا تمتلك ثقة كافية بنفسها كما أنها امرأة موهوبة تمتلك قدرة خاصة على الابتكار والتميز.

ولديها حدس قوي يؤهلها لتوقع بعض الأشياء وتتميز بالطيبة والحنان والرومانسية وتصبح أنثي السرطان امرأة غيورة جداً عندما تقع في الحب وتسعي إلى التحكم في الشريك وفرض سيطرتها عليه .

وتميل إلى الرجل الرومانسي الحساس الذي يغمرها بالحب ويفاجئها دائماً وتحب الرجل الذي يصارحها ويعبر لها عن مشاعره وعلى الرغم من صعوبة إيقاع أنثي السرطان في الحب إلا أنها عندما تحب توهب حياتها كلها لشريكها وتقف معه وقت الأزمات وتساعده دوماً على تخطي العقبات.

اقرأ أيضًا:  تجربتي مع رجل برج السرطان في الحب والزواج

توقعات برج السرطان

يتخذ مواليد برج السرطان قرارات حاسمة على مستوى العلاقات العاطفية تتمثل في التخلي عن العلاقات التي تسبب لهم الألم والمتاعب وتعميق الصلات مع الأشخاص أصحاب الثقة الذي من الممكن الاعتماد عليهم ويأتي فصل الخريف هذا العام.

ويجلب معه السعادة والتألق والفرح لمواليد برج السرطان ويوقعون على علاقة عاطفية جديدة تحقق لهم السعادة ويمر مواليد برج السرطان هذا العام ببعض الضغوطات التي تجعلهم غير قادرين على تحمل بعض التصرفات من الزوج أو أحد أفراد العائلة والتي باتت تشكل ثقلاً عليهم .

ومع اقتراب نهاية العام يمر أصحاب برج السرطان باختبار قوي حيث تنكشف بعض الأمور والأشياء في حياتهم ويؤثر ذلك على علاقتهم بالشريك، وتنصح ماغي فرح مواليد برج السرطان بعدم التسرع والمحافظة على الاتزان النفسي الذي يضمن ثبات العلاقة واستمرار نجاحها.

اقرأ أيضًا:  جميع عيوب برج السرطان

تأثير برج السرطان عاطفياً

يأتي كوكب فينوس إلى برج السرطان ويجلب معه أوقات حلوة ومناسبات سعيدة ولقاءات استثنائية ويؤثر خروج كوكب جوبيتير من برج السرطان مع مطلع أكتوبر إيجابياً حيث تبدأ دورة فلكية جديدة وممتازة وتبشر بفترة خريفية زاهرة وواعدة ومفاجآت كثيرة على الصعيد العاطفي والأسري

يعطي مولود برج السرطان الفرصة لكي يثبت نفسه في مجال عمله من خلال توفير السلام النفسي والتركيز على الهدف كما ينصحك موقع محتوي أن تهتم بحالتك الصحية وممارسة الرياضة حتى تتمتع بالنشاط والحيوية من أجل إنجاز هدفك وعليك ايضا ان تضع ثقتك في من حولك كي يستطيعوا مساعدتك لتحقيق حلمك .

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *