التخطي إلى المحتوى

صور وخلفيات اللاعب مسعود اوزيل Mesut Özil هو لاعب كرة قدم يلعب ضمن صفوف المنتخب الألماني ومحترف ضمن صفوف فريق أرسنال الإنجليزي هو لاعب من أصول تركية من مدينة زنغولداق ويلعب كصانع ألعاب في نادي الأرسنال ومنتخب بلاده المانيا .

اللاعب مسعود اوزيل

اللاعب مسعود اوزيل

اللاعب مسعود اوزيل

اللاعب مسعود اوزيل

اللاعب مسعود اوزيل

اللاعب مسعود اوزيل

كفرات مسعود اوزيل للفيس

ويقارن اللاعب مسعود اوزيل بأسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان في طريقة لعبه ومهاراته الرائعة انتقل لعدة أندية ولعب العديد من المباريات مع المنتخب حيث إنتقل إلى نادي شالكه لكن تعرض للعديد من المشاكل مع إدارة نادي شالكه في عام 2005 .

ثم إنتقل بعدها بماد فيردر بريمن ولعب في كأس الاتحاد الأوروبي واستطاع اظهار مهارات فريده ومميزه حيث يمتلك العديد من المهارات للمراوغة والقدرة على الإحتفاظ بالكرة والسرعه وتألق في كأس العالم 2010 مما جذب الإنتباه وانظار الفريق الاسباني ريال مدريد اليه ليتعاقد معه في أغسطس 2010 حيث اصبح نجما من نجوم الفريق والمنتخب الألماني وحاز على لقب كأس ملك إسبانيا مع ريال مدريد حيث فاز الفريق الملكي على الفريق الكتالوني غريمه التقليدي ونعرض لكم في موقع محتوي أجدد كفرات وصور ومعلومات عن اللاعب مسعود اوزيل .

صور مسعود اوزيل

بعد بلوغ اللاعب سن 18 عاما قام باتخاذ قرارات صعبة مثل التخلي عن منتخب تركيا والتخلي عن جواز السفر التركي بصفه نهائيه واللعب لصالح منتخب المانيا ويقول اوزيل أن إمكانياته ومواهبه من تركيا ومن اصل تركي لكن انظباطه في الملعب ولعبه الجاد هو من أصل ألماني .

ومن السيارات المقربه لاوزيل هي فولسفاجن الالمانيه ومن عادات مسعود اوزيل هي الصلاة قبل بداية المباراة في غرفة الملابس وهو لا تفوت صيام شهر رمضان لكن في بعض الاحيان يضطر للإفطار بسبب تعبه في التدريبات الشاقة وفي المباريات الصعبه .

صور مسعود اوزيل جديده

مسعود اوزيل هو لاعب موهوب ومهاري ويمتلك العديد من الأهداف والجوائز في مسيرته الكروية والمثل الأعلى للاعب هو النجم زين الدين زيدان الذي يري مسعود اوزيل فيه انه من افضل اللاعبين في التاريخ بالنظر إلى أخلاقه وفنياته في الملعب التي كان يتصف بها .

أخلاق اللاعب والتزامه الديني

يمتلك من المهارات والأخلاق الكثير فلا يجب الإغفال عن أخلاقه في الملعب فبعد أشهر قليلة له قضاها مع فريقه السابق ريال مدريد تحول الي محبوب للجماهير وبرز أيضا في صفوف المنتخب الأسباني بطل العالم بسبب مهاراته المميزة .

ويلقب مسعود اوزيل بـ ميزو توزيع بالألمانية والتي تعني عازف الليل بالعربية هو أحد أبناء الجيل الثالث للمهاجرين الأتراك في ألمانيا وهو لاعب ملتزم دينيا ويداوم على الصلاة وقراءة القرآن قبل المباريات والصيام .

إنجازات مسعود اوزيل

لدي اللاعب الألماني العديد من الإنجازات التي حققها فأحرز لقب كأس ألمانيا مع فريق فيردر بريمن ووصيف الدوري الألماني ووصيف كأس الاتحاد الأوروبي ومع ريال مدريد أحرز الدوري والكأس وكأس السوبر ثم أنتقل إلى الأرسنال وأحرز معه لقب الموسم وأحرز مع منتخب المانيا كاس العالم 2010 وعلى الصعيد الشخصي أحرز جائزة بامبي لكونه مثال ناجح في الاندماج في المجتمع الأوروبي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *