بالصور القاب جيرارد بيكيه وتاريخه Gerard Piqué الكروي

هيثم عبدالله

لا شك أن المدافع الإسباني جيرارد بيكيه من أهم اللاعبين في تاريخ برشلونة بل الكرة الإسبانية بشكل عام، حيث استطاع في فترة أمجاد النادي أن يكون له دورًا مؤثرًا في حصد العديد من الألقاب والفوز بالكثير من المباريات الصعبة محليًا وقريًا، كما أن له شعبية واسعة بين جماهير النادي الكتالوني وعشاق الساحرة المستديرة عامةً.

صور جيرارد بيكيه بقميص برشلونة

كفرات جيرارد بيكيه للفيس

تعد بداية اللاعب الإسباني الذي ولد في برشلونة مبكرة، حيث كانت بداية مسيرته الكروية في الفريق الكتالوني للشباب، وقد استطاع منذ أن لمست قدمه أرض المستطيل الأخضر أن يثبت قدراته الدفاعية بشكلٍ كبير.

لعب بيكيه لمدة موسمين في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قدم فيهما أداءً جيدًا مقارنةً بشاب صغير السن يشق طريقه في أفضل دوريات العالم، من ثم عاد إلى مسقط رأسه النادي الكتالوني.

كفرات جيرارد بيكيه للفيس

تميز بيكيه خلال مسيرته الطويلة في الدوري الإسباني بالقدرة العالية على التغطية وإغلاق المساحات، كما تميز بتمريراته المتقنة، حيث يمكن للمدير الفني الاعتماد عليه في بناء الهجمات.

كفرات جيرارد بيكيه للفيس

استطاع جيرارد بيكيه خلال مسيرته جذب أنظار جميع عشاق الساحرة المستديرة حول العالم كما تمكن من بناء قاعدة جماهيرية عريضة في ملعب الكامب نو من عشاق برشلونة.

كفرات جيرارد بيكيه للفيس

كثير من داعمي النادي الكتالوني يحرصون على نشر صور لاعبي الفريق لاسيما الذين عاصروا الفترة الذهبية التي حصد فيها الفريق العديد من البطولات ومن أهم الصور التي يتم البحث عنها كفرات بيكيه للفيس.

تعرف على:  صفقات برشلونة الجديدة أبرزهم غوندوغان وفيتور روكي

صور جيرارد بيكيه بقميص مانشستر يونايتد

كفرات جيرارد بيكيه للفيس

في عام 2004 نزل بيكيه إلى أرضية الملعب مرتديًا قميص مانشستر يونايتد للمرة الأولى، حيث لعب بديلًا للمدافع جون أوشيه في واحدة من مباريات كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين إي إف إل كاب.

كفرات جيرارد بيكيه للفيس

ظل بديلًا في الفريق الإنجليزي لفترة طويلة حيث كانت أول مشاركة له في القائمة الأساسية للتشكيل عام 2006 في لقاء مع وستهام يونايتد، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وقد لعب في مركز الظهير الأيمن تحت إدارة السير أليكس.

كفرات جيرارد بيكيه للفيس

اقتناعًا من السير أليكس فرجسون بهذه الموهبة الشابة أراد الاستثمار فيها، لذا قد حرص على تجديد عقده في 2005 حتى عام 2009، إلا أنه قد تمت إعارته إلى ريال سركوستا في عقد مدته موسم واحد.

كفرات جيرارد بيكيه للفيس

انتهت مسيرة جيرارد بيكيه مع مان يونايتد عائدًا بعدها إلى بيته برشلونة لكي يبدأ رحلته الاحترافية الأكثر تشويقًا جنبًا إلى جنب مع أساطير الكرة الإسبانية بل والأوروبية في هذه الفترة.

تعرف على:  بالصور تاريخ تيشرت برشلونة الاسباني من عام 2000 حتي اليوم

صور جيرارد بيكيه مع المنتخب

كفرات جيرارد بيكيه للفيس

بدايةً من عام 2006 بدأت مسيرة اللاعب جيرارد بيكيه مع منتخب بلاده فيما تحت سن التاسعة عشر، لكن بنية اللاعب الجسمانية أهلته لخوض مباريات قوية لاسيما في مركز الدفاع الذي يحتاج إلى القدرة على الالتحام.

استطاع بيكيه برفقة زملائه تحقيق بطولة أوروبا تحت سن 19 سنة مما لفت أنظار المدير الفني للمنتخب الأول إليه مبكرًا بهدف الاستفادة من خدماته في المستقبل وهو ما تم في المباريات التمهيدية لكأس العالم 2010 التي كان فيها النجم الكتلوني حاضرًا.

كفرات جيرارد بيكيه للفيس

كفرات جيرارد بيكيه للفيس

من أجمل كفرات جيرارد بيكيه للفيس هي الصور التي يظهر فيها بقميص المنتخب، حيث حقق معه كثير من الألقاب كان أبرزها كأس العالم نسخة 2010 التي أقيمت في جنوب إفريقيا، وقد تميز المنتخب الإسباني حينئذ بالأداء الممتع والمقنع في نفس الوقت.

كان بيكيه له دور بالغ الأثر على أداء المنتخب لاسيما أن دفاع إسبانيا في هذه البطولة كان الأقوى بين جميع المنتخبات المشاركة، واستحق بيكيه بكل جدارة واستحقاق ارتداء ميدالية بطلال العالم لكي تزين هذه البطولة سجل مسيرته.

كفرات جيرارد بيكيه للفيس

حصل بيكيه مع منتخب بلاده على المركز الأول في بطولة اليورو لعام 2012 حيث كانت هذه الفترة هي الذهبية في تاريخ المنتخب الإسباني، حيث كانت تشكيلته هي الأقوى بكل تأكيد بين جميع المنتخبات الأوروبية.

الأداء المذهل الذي كان بيكيه مستقرًا عليه هو ما جعله محبوبًا لدى جميع المشجعين الإسبان وليس مشجعي برشلونة فقط، حيث استطاع تثبيت أقدامه في التشكيل الأساسي للمنتخب في جميع المباريات التالية.

تعرف على:  صفقات برشلونة الجديدة أبرزهم غوندوغان وفيتور روكي

خلفيات جيرارد بيكيه للموبايل

كفرات جيرارد بيكيه للفيس

لا شك أن جيرارد بيكيه من النماذج التي تستحق الدراسة في عالم كرة القدم.. حيث إنه من أبرز المواهب الشابة التي حققت العديد من الإنجازات في سن صغيرة، كما أنه نجح كذلك في عالم المال والأعمال.

كفرات جيرارد بيكيه للفيس

كفرات جيرارد بيكيه للفيس تعبر عن كثير من الجهد الذي يبذله في الملاعب للحصول على أفضل فرص تمكن فريقه من الوصول إلى المرمى إلى جانب أدواره الدفاعية التي تميز بها.

كفرات جيرارد بيكيه للفيس

تمكن اللاعب جيرارد بيكيه من التناغم مع العديد من الأساطير سواء في برشلونة ومنتخب إسبانيا، حيث لعب إلى جانب بوسكتس وإنيستا والأسطورة ميسي، مما أكسبه خبرات متعددة ليس في الأدوار الدفاعية فقط وإنما في كيفية قراءة الملعب بعمق.

كفرات جيرارد بيكيه للفيس يبحث عنها كثير من عشاق هذا اللاعب الذي تفانى كثيرًا في المستطيل الأخضر لكي يساهم في ارتقاء فريقه والمنتخب الذي لعب إليه منذ الصغر، وقد استطاع تحقيق العديد من الألقاب مرتديًا قميصي وطنه ومدينته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *