التخطي إلى المحتوى
أغلفة وكفرات جيرارد بيكيه للفيس بوك وتويتر
أغلفة وكفرات جيرارد بيكيه

أجدد أغلفة وكفرات تويتر وجوجل بلس للاعب بيكيه 2019 هو لاعب محترف ضمن صفوف نادي برشلونه الأسباني في مركز الدفاع ونشأ اللاعب ضمن صفوف الأنديه التابعه لنادي برشولونه .

كفرات جيرارد بيكيه للفيس

إنتقل اللاعب في 2004 الي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وأعير الي ريال سرقسطه في 2006 لسنة واحده قبل أن يذهب الي نادي برشلونة مره أخري وحقق العديد من الإنجازات مع برشلونه حيث فاز بحميع البطولات التي شارك فيها وعددها 66 بطوله .

ويعد بيكيه من المدافعين الثابتين في الملعب الذين يدافعوا عن المرمي بكل قوة وكانت أول مباراة له مع المنتخب الأسباني في فبراير 2009 وشارك في فوز منتخبه في كأس العالم وتعمل سياسية الأنديه الكبري علي جذب أفضل اللاعبين حول العالم الذين يستطيعوا صناعة الفارق مع الفريق الذين يلعبون فيه وأن يكون بمستوي عالي من الأداء فكل نادي يتعاقد مع لاعب علي حسب مستواه ومع تطورات هذا اللاعب حاول نادي مانشستر أن يتعاقد معه ومن ثم نادي برشلونه ونعرض لكم في موقع محتوي ملعومات وكفرات اللاعب الأسباني بيكيه .

صور جيرارد بيكيه حديه 2019

أفضل لاعبين في العالم عند بدايتهم كان أدائهم متوسط المستوي ولكن بمساعدة الأنديه والمدربين علي تطوير هذه المهارات وبمساعدة انفسهم اصبحوا بقدرات عاليه مثل اللاعب هازارد الذي كان بمستوي متوسط ثم طور من مستواه ليصبح واحد من أفضل اللاعبين الشباب في أوروبا .

وقام اللاعب بيكيه من تطوير مهاراته في الفرق المختلفه وإكتساب مهارات وتطوير الأداء والقدرة علي أختطاف الكرة من أمام المهاجمين بتدخلات سليمة والتعامل السليم مع المهاجمين داخل منطقة الجزاء واكتسب العديد من المهارات الآخري التي تساعده في الملعب .

بعض المعلومات عن بيكيه 2019

جيرارد بيكيه هو لاعب كرة قدم اسباني ولد في 1987 في برشلونه منذ الطفوله كان اللاعب يحب ممارسة كرة القدم ويحلم بالأحتراف واللعب للانديه الكبيره وتمثيل منتخب بلاده وتقدم اللاعب لفريق برشلونه في سن صغير ولعب في صفوف الناشئيين مع الفريق ثم تم تصعيده لفريق الشباب .

وبسبب مهاراته في الدفاع اصبح لديه عيون متابعه من الدوريات الاخري مثل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي وقع عقد مع فريق برشلونه لمدرة أربع سنوات ولم يكون اللاعب أساسي في التشكيل الرئيسي للفريق ولم يلعب سوي 12 مباراه معهم .

بطولات وانجازات بيكيه

حقق بيكيه العديد من البطولات والألقاب مع فريقه ومنتخب بلاده فحقق بطولة الدوري الإنجليزي ودرع الإتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا في 2008 مع نادي مانشستر وحقق أيضا العديد من البطولات مع نادي برشلونه مثل الدوري الأسباني 6 مرات وكاس ملك اسبانيا اربع مرات وكاس السوبر الاسباني خمس مرات ودوري أبطال أوروبا ثلاث نسخ متتاليه وكاس السوبر الأوروبي ثلاث مرات وكاس العالم للانديه ثلاث مرات

أجدد كفرات لتويتر والفيس بوك

كان بيكيه دائما متواجد في صفوف المنتخب الأسباني نظرا لانه من اللاعبين المهمين منذ منتخب الأسباني للناشئين حتي أصبح لاعب خط الدفاع رقم واحد في الفريق فهو لاعب في المنتخب منذ عام 2009 وأحرز مع المنتخب كأس العالم وبطولة أوروبا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *