التخطي إلى المحتوى

صور فساتين السهرة 2020 عبر موقع muhtwa.com القصيرة والطويلة موْقِع محتوي لا تقتصِر الفساتين على مُناسبات الخُطوبة و الزِّفاف , و إنّما هُناك المُناسبات اللّيْليّة كالسّهرة و يكون لها الفساتين الخاصّة بِها , فمِثلا نجمات السّينما في جميع أنحاء العالم دائِما ما يحضُرون الحفلات الخاصّة بِهُم أو لِغيْرِهِم في بلدِهُم أو في بلد آخِر كحُضور حفلة لِلمُطرِبات و المُطرِبين المشهورين , أو حُضور مِهرجان تكريم دوْلي لِهُم , فلا بُد مِن الظُّهور المُتميز و المُتألِّق لِكُلّ مِنهُنّ .

أرقى فساتين السهرة

تمتلك الأنثى حاسة الغيرة من شبيهتها فكل منهن تغار من الأخرى و تجتهد لتكون الأكثر أناقة, فبعض السهرات قد تحتاج إلى فساتين مليئة بالإسترس و الآخر يحتاج إلى الفساتين السادة ,كما تتنوع الفساتين بين القصير و الطويل و الفستان الكت و الكب ليُرضي جميع الأذواق , كما يكون ملائم لمن تختاره من حيث لون البشرة و الطول و هيئة الجسم.

كما أن فساتين السهرة الطويلة تُعطيكي أنوثة أكثر و منها الواسع و منها الذي يكشف ملامح الجسم , بإختلاف كل ذوق و طبيعة لبس كل فتاة , أما الفساتين القصيرة فتجعلك أصغر في السن أشبه بالمراهقة تُعطيكي الجمال و منها قصيرة فوق الرُكبة و تحتها وكلتاهما منهم السادة والمنقوش .

فساتين نجوم الفن 2020

أصبحت النجمات يتنافسن على التألق في الحفلات و المهرجانات و يقومن بإختيار أفخم الفساتين فترى كل منهن هي الملكة, كما أن فساتين السهرة لا تقتصر فقط على حضور حفلة أو مهرجان و إنما أيضاً أثناء الظهور في لجنة تحكيم أشهر البرامج المذاعة على مستوى العالم كبرنامج “Arab Idol” والمتميزة به الملكة أحلام و الفراشة نانسي عجرم , و برنامج “The Voice” و ملكته المتوجة شيرين , و برنامج “Arab Got Talent” للفنانة نجوى كرم .

لكل منهن إطلالة مميزة عن الأخرى , فأحلام المُلقبة بالملكة تعشق الفساتين الفاخرة المليئة بالإسترس و الإكسسوارات ,فكانت معظم التصميمات لها في برنامجها لمصمم الأزياء اللبناني الشهير رامي قاضي, حيث ظهرت أحلام بعدة تصميمات له لأنه المتميز في تصميماته و التي تميل لها أحلام , أما نانسي في نفس البرنامج فتتميز بالفساتين الرقيقة الهادئة و البسيطة و تجعلها جميلة دائماً و أشهر تصميمات فساتين المصمم اللبناني المشهور إيلي صعب .

أما عن فساتين شيرين و نجوى في برنامج كل منهن فلم يرتبطوا بمصمم معين وإنما تنوعت التصميمات بمختلف الماركات و المصممين, و لكنهم حققوا التميز و الأناقة و الجمال فهم يتبعوا الموضة و أحدث موديلات الفساتين حتى يحصلوا على إطلالة جذابة كل حلقة .

فساتين سهرة “إيلي صعب” 2020

أصبحت النجمات يتنافسن على مصممي الفساتين و أشهرهم المصمم اللبناني ” إيلي صعب” وهو صاحب إطلالات جذابة تصميماته وأصبح لكل فستان تصميم يختلف عن الآخر , كما اشتملت تصميماته على جميع الطرز التي تناسب جميع النجمات في مختلف أنحاء العالم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *