التخطي إلى المحتوى

كيف يتم عمل السحر الاسود ؟ السحر الأسود بين الحقيقة والخيال في ظل التطور التكنولوجي الذي نشهده في وقتنا الحالي إلا ان مفهوم السحر الأسود لم يزل تتناوله الكثير من القبائل والشعوب بالأخص تلك القبائل الغير متحضرة أو الدول التي تعاني من تدهور في الحالة الاقتصادية بها وليس ذلك فقط بل أيضا نري هذا المفهوم مستخدم لدى الأشخاص ضعاف الإيمان .

كيفية عمل السحر الأسود

السحر الأسود هو أشد وأقوي درجات في السحر ويقوم به نوع معين من السحرة ويعتمد على تسخير عدد من الشياطين والأرواح بالتحديد الشريرة منها ويكون الهدف من استخدام هذا النوع من السحر هو تحقيق أمر معين لصاحبه لا يستطيع الحصول عليه بالطرق العادية إلا أن هذا الأمر منافي لتعاليم الأديان والكتب السماوية ككل وقد نهى الله عز وجل عنه .

أما عن الخطوات المتبعة لعمل وتنفيذ السحر الأسود فهي ؛

التفكير وتحديد الهدف والنتيجة التي ترغب الحصول عليها من هذا الفعل وللعلم لا يستخدم هذا النوع من السحر إلا في الأمور التي تسعي بها لإلحاق الضرر بالآخرين أما في حالة الأهداف النبيلة فعليك باللجوء إلى طرق أخرى حيث هذا النوع يستخدم فيه التعويذات الشيطانية وأرواح الموتى الشريرة .

الاطلاع على الكتب الخاصة للتعرف على الأشكال والرسوم والرموز والطقوس السحرية لتجنب وقوع أية أخطاء كذلك معرفة المواد والأدوات المستخدمة في إجراء تلك الطقوس كذلك النصوص والعبارات المستخدمة في تلك الطقوس .

خطوات عمل السحر الأسود

استكمال لخطوات عمل السحر الأسود يجب على القائم بهذا العمل ان يتحلى بحسن التصرف والسرعة في نفس الوقت لأن جلب قوي الشر والتعامل مع الشياطين ليس بالأمر السهل ويجب على الشخص ان يكون سريع البديهة لمواجهة أي تصرفات او ردود أفعال غير متوقعه من الأطراف المجهولة .

شاهد أيضا:

من أهم الأمور التي يجب مراعاتها أيضا هي المكان الذي سيتم فيه القيام بمثل تلك الأمور حيث أنه يجب أن تكون منعزلة وبعيدة نوعا ما عن المعمار والسكان أي في أحد المناطق المهجورة وأن يقوم الساحر برسم دائرة حماية حول هذا المكان لمنع خروج الأرواح والشياطين منها .

يجب التحلي بالثبات والقوة عند القراءة والبدء جلسات التحضير وقراءة التعويذات والطلاسم ، عند البدء بالتجهيز في العمل أو السحر يتم تحضير عدد من المكونات الأساسية التي تستخدم في هذه الأمور أكياس حريرية أو قطنية قصاصات الأظافر أو الشعر وقطع من الملابس رسومات وطلاسم معينة شموع وأمور أخري يجب الحرص على تنفيذها مثل ربط الدمية في مناطق معينة حتى لا يرتد السحر على القائم به بعدها يتم تعليق هذا العمل في مكان مهجور مقبرة أو غابة أو شجرة حتى لا يتمكن أحد من الحصول عليه وفكه .

اعراض السحر الأسود

نخلص في تلك الفقرة أهم الأعراض التي قد تظهر على الحالة المسحور لها والتي تختلف من شخص لأخر وفقا لنوع السحر والهدف منه أما عن الاعراض العامة والتي تتمثل في الخسارة غير المبررة والدائمة والصداع المستمر حدوث ضعف نظر مفاجئ أو عمي تغير لون العين للرمادي عدم القدرة على النوم والأرق المستمر ظهور رائحة منفرة من الجسد الغضب المستمر الضعف وقوع تغير في نبرات الصوت وقوع ضعف وهزال في الصحة .

أما عن الأعراض الوهمية والتي تتمثل في الهلاوس وسماع أصوات غير مفهومة رؤية الاعتداءات الجنسية المستمرة في الحلم وخيالات في اليقظة أما الأعراض الخاصة بالمس الشيطاني منها جفاف الجلد وشرب الماء بكثرة على غير العادة ظهور بثور بكثرة في البشرة كثرة الضحك وتكراره تغير في نبرات الصوت الشعور الدائم بجنون العظمة كذلك توقع أحداث مستقبلية غالبا ما تقع بالفعل .

طرق العمل لجلب الحبيب

يلجأ عدد من الأشخاص ذوات النفوس الضعيفة إلى القيام بعمل لجلب الحبيب بالأخص عند وقوع الخلافات والمشاحنات بين الطرفين أو للفت انتباه أو اشعال نيران الحب في قلب شخص لا يشعر بك وقبل البدء في ذكر تلك الطرق يجب ان تدرك ان مثل تلك الأفعال نهي عنها الله عز وجل وشدد العقاب والوزر الخاص بها كما ان عاقبتها في الأخرة يحشر في النار .

الأصداف : تقوم بتحضير خصلة من الشعر الخاص بك وورقة وغصن رو ماري وصدف وشريط من اللون الأحمر تقوم بكتابة اسمك واسم الحبيب مع إضافة الروز ماري والصدف وتلف في بالشريط الأحمر وفي أحدي الليالي المقمرة وعلى شاطئ البحر يتم القاؤها لتسير مع الأمواج .

جناح الدجاجة وهي من أكثر الطرق المنتشرة والمستخدمة ويتم تحضير جناح الدجاجة وابرة معقمة و شمعة حمراء وقطرات دمك وخيوط وأعواد من الكبريت الخشب وورق مقوي تقوم بكتابة اسمك وأسم الشخص فوق بعضهم باستخدام جناح الدجاجة واشعل الشمعة بعود كبريت وتنقط منها على الورق المقوى 7 قطرات و3 من قطرات دمك  باستخدام الابرة المعقمة وعليك بالتركيز الجيد وقول ( سليمة راتيكي بوستاكو ) خلال ذلك تقوم بلف الورق وربطها بالشريط الأحمر وتدفن في منطقة مهجورة في ليلة مقمرة واشعال الشمعة حتى نهايتها .

جلب المال بالسحر

طريقة الشموع تحضر شمعة بيضاء وأخري خضراء وللعلم تقوم بتلك الطريقة على مدار 9 أيام متتالية حيث تكون البيضاء انت والخضراء هي الثروة يتم تثبيت الشموع على المنضدة على مسافة 9 بوصات وتبدأ في قول ( يجلب لي المال الوفير والثروة القيمة أحضر لي المال الوفير ) ويتم تكرارها 3 مرات.

مع تقريب الشمعة البيضاء من الخضراء على مسافة بوصة واحدة بعدها اطفي النار وأغلق الغرفة ولا تدخل لها إلا في نفس الموعد اليوم التالي وهكذا حتى اليوم ال9 لتترك الشمع يحترق لنهايته .

الخيط المعقود ؛ تجهز خيط حرير لونه أخضر طوله 13 بوصة بالضبط ومع إشعال البخور وضوء الشموع يتم عقد الخيط 9 عقد بمسافات تباعدية متساوية ومع ربط العقد التاسع تردد

الأولى بعقدة واحدة بدأت تعويذتي

الثانية بالعقدة الثانية يأتيني العمل الكثير المفيد

الثالثة بالعقدة الثالثة يأتيني المال بكثرة

الرابعة بواسطة عقدة من أربعة يقرع الحظ بابي

الخامسة مع عقدة خامسة يزهر عملي ويربح

السادسة بواسطة عقدة من 6 تم تنفيذ هذا التعويذة

السابعة مع العقدة ال7 يحالفني النجاح دوما

الثامنة زيادة كبيرة في الربح والمال

التاسعة هذه الأشياء كلها لي

ويتم تعليق هذا الخيط في أحد الأماكن الواضحة لك بالمنزل لتراه بشكل مستمر وكثير .

بذلك نصل إلى ختام مقال اليوم كيف يتم عمل السحر الاسود ؟ والاستفسارات والتعليقات اسفل المقال .

الزوار شاهدو أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *