التخطي إلى المحتوى

صور تصاميم فساتين سوداء من خلال موقع muhtwa.com ظل اللون الأسود متربعاً على قائمة أفضل الألوان المفضلة والتي تحظى بإعجاب الكثير نظراً لأنها تجمع بين الفخامة والأناقة والجاذبية والأنوثة، كما كان له الحظ الأوفر على ساحات عروض الأزياء لدى كل المصممين.

و يتيح لك مجال أوسع لإختيار الأكسسوارات التي ترغبين بها أياً كان شكلها أو لونها ، وإلى جانب ما يضفيه على الفتاه من أناقة ووقار فهو أيضاً يتميز بكونه يمنح الجسم رشاقة وأنوثة ويخفي عيوب الجسم ويظهره في وزن أقل من طبيعته.

كما أكد علماء النفس أن اللون الأسود له تأثير في تقليل حدة التوتر والضغط النفسي ، كما أنه يمنح الشخص إحساس فائق بالثقة في نفسه وقوته وسيطرته بالإضافة الى أنه يوحي لدى الأخرين بأن هذا الشخص لديه قدراً من الالتزام والاحترام والإتزان.

وعلى عكس ما يظن البعض أن الأسود خاص فقط بأوقات الحزن فإنه قد نجح في فرض سيطرته على نطاق فساتين السهرات بمختلف أنواعها ليصبح من أفضل الألوان التي تمنح الفتاة إطلالة مميزة سواء في المناسبات الليلية أو النهارية.

ويساعدك موقع محتوى من خلال تشكيلة واسعة لفساتين السهرات السوداء بقصات متنوعة وموديلات مختلفة، على اختيار إطلالتك المُميزة، تابعي تختاري فستانك.

فساتين قصيرة منفوشة

تابع اجمل فساتين سوداء تختلف أذواق الفتيات بين إختيار الفساتين الطويلة أم القصيرة وبين الضيقة أو الواسعة، ويؤكد مصممي الأزياء على أن إختيار موديل الفستان يتوقف بشكل كبير على شكل الجسم وطبيعة المناسبة المدعو إليها.

بالفساتين القصيرة تعطي مزيدا من الأنوثة المبهرة كما أنها تعطي إيحاء بصغر السن وحيوية و إشراقة من ترتديه خاصة في حالة كونه منفوش برقة.

أول فستان في مجموعتنا مصمم في الجزء العلوي من الشيفون البيج الشفاف والمُطرز عليه قطع سوداء من الجبير لتغطي منطقة الصدر وجزء من الكتف بشكل أنيق، أما الجزء السفلي فهو من الشيفون المنفوش المصمم من طبقتين.

موديل مصمم في غاية الفخامة والرقي، مصمم بالكامل من الشيفون الأسود مع فتحة ظهر متوسطة تأخذ شكل حرف V ، الجزء العلوي من الفستان مُرصع بالفصوص والكريستالات الفضية الرائعة التي تأخذ أشكال مختلفة لتمنحك إطلالة جذابة.

فستان رقيق من اللون الأسود المطعم بالفضي في حزام الوسط ومنطقة الصدر المشكوكة بالفصوص المُبعثرة عليها، الفستان بفتحة صدر طويلة.

لمحبي الإطلالات الكلاسيكية نقدم إليكن هذا التصميم من الفساتين السوداء القصيرة، في موديل ناعم ورقيق مصمم من القماش الأسود اللامع بحبات الترتر السوداء لتعطيه أفضل إطلالة على الإطلاق.

فساتين سوداء ضيقة

تتناسب الفساتين الضيقة بوجه عام مع ذوات الأجساد الممشوقة والقوام المثالي بحيث تُبرز أنوثة من ترتديه، وهنا نقدم إليك ستان أسود من القماش الليكرا الضيق مصمم بفكرة الحمالة الأحادية .

بفكرة تصميم جديدة وأنيقة نقدم لك هذا الفستان المُميز والمصممة بفتحة رقبة ضيقة بدون أكمام وصدر مفتوح مُغطى بطبقة من الجبير الأسود .

موديل مُبهر مصمم بلمسة عصرية مُبتكرة، الفستان يجمع بين الدانتيل والليكرا ، الجزء الأيسر من الفستان ليكرا ساده بينما الجزء الأيمن فهو من الدانتيل الأسود المُثبت على بطانة من اللون البيج مع أكمام طويلة .

لعكس الشخصية الجريئة والقوية ننصحك بإختيار هذا الفستان الناعم في تفصيله ، بكم أحادي طويل مع فتحة جانبية على يمين الصدر، ويخلو من التطريزات والتزاحم في التفاصيل.

صور فساتين طويلة

تعطي الفساتين الطويلة جاذبية خاصة لمن ترتديها كما أنها تتناسب كثيراً مع الحفلات الرسمية خاصة الموديلات الناعمة منها، ويقدم لك موقع محتوى هذه الصور لأجمل الفساتين السوداء الطويلة تستوحي منها إطلالتك.

فستان أسود طويل من القماش الليكرا مصمم برقة ونعومة تجعله يخلو من التفاصيل والتزاحم الذي يرهق العين، مع فتحة صدر تأخذ شكل حرف V، الفستان بحمالات تجتمع من الظهر المكشوف لتأخذ شكل X كبيرة.

من الستان الناعم المزود بالدانتيل الراقي بمنطقة الصدر نقدم لك هذا الموديل الطويل ذو الأكمام الطويلة المصممة من الدانتيل الذي ينسحب ليغطي صدر الفستان، مع فتحة رقبة واسعة نوعاً ما، أما عن الجزء السفلي فهو من الستان الأسود اللامع مع كسرات رقيقة بعرض الخصر.

فساتين سوداء فخمة

يعتبر اللون الأسود عنوان الفخامة لدى الكثيرات خاصة إذا أختلط مع الفضي متمثلاً في الكريستالات اللامعة والمميزة، وإليك هذا الفستان المشكوك بالكريستالات بمنطقة الصدر والحمالات حتى أسفل الخصر على شكل خطوط مائلة.

أما عن هذا الموديل فهو بفكرة الكم الأحادي الطويل والمصمم من الشيفون البيج المطرز بالكريستالات الفضية على الكم الأيمن، أما عن الجهة المقابلة يساراً فقط تم تصميمها بنفس الفكرة بدءاً من الخصر وحتى ذيل الفستان الأسود.

توحي الطلة الأولى لهذا الفستان بالأنوثة والثقة بالنفس والفخامه، الفستان بأكمام قصيرة لماعة بالترتر الأسود المصمم منه الجزء السفلي من الصدر وحتى وسط الخصر الذي يتوسطه حزام رقيق.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *