كلمات أغنية النهاية واحدة وائل جسار

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية النهاية واحدة وائل جسار، وائل جسار هو مغنى ومطرب لبناني معروف على مستوى العالم، عرف عنه إحساسه الدافئ وصوته الرائع، ولد فى لبنان يوم 22 من شهر نوفمبر عام 1976، اسمه كاملا “وائل عبد الحكيم جسار”، بالرغم من ظهوره خلال فترة قصيرة مقارنة ببعض المطربين الآخرين إلا آنه نجح فى حشد عدد كبير من الجمهور.

كلمات أغنية النهاية واحدة كاملة

  • ألبوم الأغنية: عمرى وذكرياته.
  • كلمات الأغنية: أيمن بهجت قمر.
  • ألحان الأغنية: مدين.
  • توزيع الموسيقى: عادل حقى.

معارف والنهاية واحدة آخرها بترسي ع الوحدة مش فارقة واحد من واحدة محدش آمن الدنيا ولا الأيام في حب يعيش بأسراره وحب بتحرقه ناره بناءً ع اللي نختاره حياتنا اختارنا تفاصيلها لسنين قدام عيني ع اللي حبوا الفترة ديا عايشين كده زي التمثيلية ده ضحى بدي وده ضحية وده بلا احساس عيني ده مداري عنيه ودارى دمعتها ودي دبلت قدام مرايتها، ودي عملت علشان كرامتها حساب للناس معارف والنهاية واحدة آخرها بترسي ع الوحدة مش فارقة واحد من واحدة محدش آمن الدنيا ولا الأيام عيون مش صافية وتأمِّل في ناس مضطرة تتحمل، وناس كان نفسها تكمل، وفي اللي فراقه كان دنيا لقاه اعدام في واحدة بتقسى تتقوى وتتلون وتتلوى، وواحدة ضعيفة من جوة ومن غير حضن يحميها ولا بتنام عيني ع اللي حبوا الفترة ديا عايشين كده زي التمثيلية ده ضحى بدي وده ضحية وده بلا احساس عيني ده مداري عنيه ودارى دمعتها ودي دبلت قدام مرايتها، ودي عملت علشان كرامتها حساب للناس

شاهد المزيد من اغاني جسار: كلمات أغنية ولا في الأحلام وائل جسار

حياة وائل جسار الفنية

بدأ مشوراه الفنى عن طريق الإشتراك فى بعض الحفلات اللبنانية الصغيرة التى كان يغنى فيها لكبار مطربي العرب مثل سيدة الشرق “أم كلثوم”والعندليب “عبد الحليم حافظ”والمايسترو “محمد عبد الوهاب”، كانت أمنيته الأولى هى الوصول إلى الشهرة والمجد، وأن يصبح واحدا من ألمع نجوم الوطن العربى فى مجال الفن والغناء، إشترك فى إحدى المهرجانات الصغيرة، ونجح فى الحصول على المركز الأول عن جدارة .

كلمات أغنية النهاية واحدة

إنضم إلى البرنامج الغنائى “الحروف تغنى”ونجح فى ذهول المدربين والحصول على نسبة تشجيع عالية من قبل الجمهور الذين أشادوا بقوة صوته وإحساسه، تمكن من خلاله تحقيق شهرة فى معظم الوطن العربى.

ابتعد عن الغناء لبعض السنوات القليلة بسبب التغيرات التي طرأت على صوته بسبب انتقاله من مرحلة الطفولة إلى مرحلة الشباب، حصل على لقب “الطفل المعجزة”.

ظهر بأول ألبوم غنائى له بعنوان “ماشى” وحصلت بعض أغانيه على نسبة مبيعات عالية كأغنية “الليالي والحق على عيوني ومنين ما تكون واسمع كلام حبيبك وآه يا ليل”، ظهر فى العديد من الأغاني الطربية.

توقف عن الغناء لفترة معينة بسبب تأديته للخدمة العسكرية، ظهر بعد ذلك بثلاثة ألبومات طرب بعنوان “سهرة مع الطرب 1 و 2 و 3″، أطلق بعض الألبومات الإسلامية بعنوان “فى حضرة المحجوب ونبينا الزين ورباعيات فى حب الله”.

شارك في مقدمات أغانى بعض المسلسلات كمسلسل “الشك وشمس وكيد النسا” ، حصل على بعض الجوائز العالمية مثل جائزة “أفضل أغنية عربية”مقدمة من “الموركس دور”لعام 2000 عن عمله الفني “غريبة الناس”.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية بتلبك وائل جسار

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *