أسماء أنواع السيارات وشعاراتها بصور عالية الجودة HD

منال حجازي

أسماء أنواع السيارات وشعاراتها تُهم العديد من المستخدمين ومحبي السيارات، كما يُبحث عنها كثيرًا لمعرفة أي الأنواع أكثر مناسبةً عند الشراء؛ حيث لا يُمكن للشخص امتلاك سيارة دون التعرف على الأنواع المتاحة في سوق السيارات واختيار الخصائص والمميزات التي تناسب احتياجاته.

شعارات السيارات الأمريكية وأنواعها

أسماء أنواع السيارات وشعاراتها

تسلا من أجود أنواع السيارات البريطانية التي لُقبت اقتباسًا من العبقري نيكولا تسلا الذي اشتهر بنظرياته في المقاومة والكهرباء، وهذا الشعار يأتي بحرف T ليُشبه الجزء الثابت المشابه له في مولد الطاقة داخل السيارة.

أسماء أنواع السيارات وشعاراتها

سيارة LINCOLN الأفخم على الإطلاق، من أجود أنواع السيارات البريطانية التي صُنعت ولُقبت بلينكولن اقتباسًا من النجوم اللامعة في السماء، وتعد تلك إشارة إلى رقي تلك السيارة وتفردها في عالم صناعة السيارات.

أسماء أنواع السيارات وشعاراتها

بدأت إنتاج سيارات شيفروليه Chevrolet في ولاية ديترويت الأمريكية عام 1911 مما جعلها أقدم علامة تجارية في تاريخ صناعة السيارات، وعلى مدار تلك القرون أبدعت واستخدمت شعار على شكل + الذي يعكس السرعة التي يعشقها محبي سيارات شيفروليه وهوسهم بالسباق.

أسماء أنواع السيارات وشعاراتها

تأسست بواسطة الأخوان هوراس وجون دودج عام 1900، وبدأت رحلتهما في تصنيع السيارات بمختلف موديلاتها وأخذ شعار dodge الحالي اللون الفضي اللامع الذي يتوسطه رأس الكبش، كما أن له عدة رموز أخرى مثل الخطين الأحمرين على جانب كلمة دودج الإنجليزية باللون الأسود.

تعرف على:  صور سيارات شركة دودج الأمريكية بجودة 4K بمختلف أنواعها

أسماء أنواع السيارات وشعاراتها الألمانية

أسماء أنواع السيارات وشعاراتها

سيارة مرسيديس وحش السيارات الألمانية؛ تعتبر من أقدم وأشهر وأقوى الإنتاج الألماني في السيارات على الإطلاق، حيث يرجع تاريخ تصنيع أول سيارة لعام 1926 م وتتميّز بقوتها والخصائص الرائعة التي تميّزها.

أسماء أنواع السيارات وشعاراتها

فولكس فاجن من أشهر السيارات الألمانية وأكثرها دقة واحترافية في التصميم، ويأتي شعارها المميّز بحرف الـ V الذي يعني VOLKS أي الشعب، داخل حرف الـ W والذي يعني WAGEN أي السيارة، مما يُشير إلى تكاملهما معًا لتكون في النهاية بمعنى سيارة الشعب.

تعرف على:  مميزات وعيوب سيارة شيفروليه كروز موديل

أنواع وشعارات السيارات الآسيوية

أسماء أنواع السيارات وشعاراتها

هوندا هي إحدى أهم السيارات اليابانية التي أخذ شعارها شكل حرف H بسيط داخل إطار مربع منحني الأطراف، ليُصبح علامة مميّزة تُعبر عن الثقة والجرأة في التصميم وتنم عن الخصائص الإبداعية التي تحملها تلك السيارة.

أسماء أنواع السيارات وشعاراتها

عند البحث حول أسماء أنواع السيارات وشعاراتها، لابد من ذكر مازدا؛ حيث إنها سيارة شهيرة بدأت في الظهور عام 1997، واستخدمت هذا الشعار في كافة موديلاتها من بداية ظهورها الذي يعبر عن الخفة والسرعة كما وأنه طائر.

أسماء أنواع السيارات وشعاراتها

أنفينيتي تأتي بشعار بيضاوي أنيق بخطين ديناميكيين يتقابلان في الأعلى لعمل شكل المثلث المفتوح، للتعبير عن معنى اسم السيارة وهو الدال على الطريق اللامتناهي.

أسماء أنواع السيارات وشعاراتها

تصميم شعار شركة لكزس باللون الرمادية المعدني اللامع يأتي ليدل على الإبداع والحداثة والابتكار في التصميم، والدائرة العليا التي ينتصفها حرف L كبير متصل بالإطار الخارجي لها يُعبر عن ديناميكية السيارة واهتمام القائمين على تصنيعها بالابتكار في التصميم.

تعرف على:  سعر الجي كلاس في السعودية G Class ومواصفات السيارة

شعارات أفضل أنواع السيارات

أسماء أنواع السيارات وشعاراتها

هيونداي شركة كورية بدأت عام 1947 بالتعاون مع شركة فورد الأمريكية، وأبدعت في تصميم الشعار الذي يأتي على هيئة رجلا يتصافحان مما يدل على قوة الشراكة بين الشركتين فورد وهيونداي وإصرارهم على تقديم كل ما يُرضي عم

أسماء أنواع السيارات وشعاراتها

قامت نيسان بتغيير شعارها مؤخرًا لتجعله أكثر حداثةً وتعبيرًا عن التصميم الرائع لسياراتها، والتي أتت باسم العلامة التجارية NISSAN بين قوسين من الأعلى والأسفل، وتعبر عن مرونة الصناعة اليابانية وتكيّفها مع الكهرباء والفضاء الرقمي.

أسماء أنواع السيارات وشعاراتها

أتى شعار تويوتا مجسدًا التقنيّة العالية التي تعتمدها الشركة اليابانية في تصنيع سياراتها، حتى أنها قدرت المسافات بين الدوائر في الشعار الخاص بها ليعبر عن القيم التي تعتز بها الشركة وتتفانى في تنفيذها حرفيًا.

أسماء أنواع السيارات وشعاراتها

ميتشيبيشي تأتي بشعار الماسات الثلاث المميّز الذي يُعبر على الاعتمادية والنجاح والنزاهة وهم الشعار الرسمي للشركة والعناصر الأساسية القوية التي اهتمت الشركة بتطبيقها في كافة مراحل إنتاج تلك السيارة بجميع إصداراتها.

يُمكن التعرف بسهولة على أسماء أنواع السيارات وشعاراتها التي تُعبر عن جودة التصميم والأناقة، ويعتمد المطورين للسيارات على إظهار القيم التي يتمسك بها أصحاب شركات السيارات العالمية الشهيرة من خلال تصميم الشعارات.