التخطي إلى المحتوى

هل تود الحصول على طريقة معرفة رصيد we وي مجانًا 2021.. تتيح لك إمكانية الاستعلام عن الرصيد دون الحاجة إلى مغادرة المنزل، في التالي سيعرض لك موقع محتوى بعض الطرق التي تؤدي نفس الغرض، والتي يمكنك الاعتماد عليها من خلال شبكة الإنترنت، وإليك تلك الطرق في السطور المقبلة.

طريقة معرفة رصيد وي

فيما يخص الأكواد التي أطلقتها الشركة لتتيح لعملائها إمكانية الاستعلام عن الرصيد المتبقي في حسابهم.. فإنها أحد الخدمات المجانية التي لا تتطلب من العميل سداد رسوم ضريبية نظير الحصول عليها، وأفضل طريقة معرفة رصيد we تتمثل في طلب الكود #550*، كما يمكنك طلب الكود #223*.. وفي السطور المقبلة سنعرض لكم بعض الطرق الأخرى التي يمكنكم من خلالها الاستعلام عن الرصيد والاطلاع على الاستهلاك.

شركة المصرية للاتصالات هي أحد أشهر الشركات المصرية المتخصصة في تقديم الخدمات الخاصة بالاتصالات وشبكة الإنترنت.. ومن ثم فإنها تسعى باستمرار إلى تطوير خدماتها التي تقدمها إلى العملاء التابعين إليها، وعليه فقد توسعت الشركة.. وأصبحت تضم شبكة we والتي تتيح للعملاء إمكانية الاختيار بين العديد من الباقات المميزة.

أعلنت شركة المصرية للاتصالات عن أنها ستقدم للعملاء العديد من الخدمات.. والجدير بالذكر أن استخدامات الشبكة قد انتشر على نطاق واسع وبسرعة البرق، وتميزت شبكة we بكونها تتيح للعملاء العديد من الباقات ومعدل سرعة عالي وأداء جيد فيما يخص تصفح المواقع من خلال شبكة الإنترنت.

إلى جانب هذا فإن شبكة we التابعة إلى شركة المصري للاتصالات قد قامت بتوفير بعض الأكواد التي يمكن للعملاء الحصول على الخدمات من خلالها، وذلك من خلال الاعتماد على استخدام الهاتف المحمول دون الحاجة إلى مغادرة المنزل، وإن كنت أحد العملاء التابعين إلى شبكة we فبالطبع ستود التعرف على طريقة معرفة رصيد we وي مجانًا 2021.

شاهد أيضا:

حيث إن تلك الطريقة تتيح لك إمكانية الاستعلام عن الرصيد المتبقي في حسابك الخاص، وتتنوع طرق الاستعلام لتضم الأكواد التي توفرها الشركة للعملاء والتطبيق الإلكتروني الخاص بالشركة.

تطبيق My Etisalat للاستعلام عن الرصيد

تطبيق My Etisalat يُعد أسهل طريقة معرفة رصيد we وي مجانًا 2021.. كما أن هذا التطبيق الإلكتروني يتيح لك العديد من الخدمات التي يمكنك الحصول عليها من خلال شبكة الإنترنت ودون الحاجة إلى مغادرة المنزل.

كما يتيح لك تطبيق My Etisalat.. إمكانية التحكم في حسابك الخاص وبشكل كامل، إلى جانب إمكانية الاستعلام عن الرصيد والاطلاع على الاستهلاك على مدار الشهر الواحد، ويمكن لعملاء شركة وي ممن يملكون الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد الحصول على التطبيق وتحميله من متجر جوجل .

وإليكم رابط الوصول المباشر إلى التطبيق من هنا.

كما يمكن للعملاء المالكين لأحد أجهزة الأيفون الحصول على تطبيق My Etisalat الإلكتروني من خلال آبل ستور، وإليك رابط الوصول المباشر إلى التطبيق من هنا، وهذا التطبيق لا يحتاج إلى توافر مساحة كبيرة ليتم تحميله على الجهاز الخاص بك.

من خلال تطبيق My Etisalat يمكن للعملاء الحصول على نقاط 4U ومن ثم استبدالها والحصول على الهدايا، كما يمكن للعملاء تجديد الباقات الشهرية من خلال هذا التطبيق.. بالإضافة إلى ذلك فإن التطبيق الإلكتروني يدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

وفقًا لما سبق ذكره.. فيمكننا القول بإن تطبيق ماي وي هو الوسيلة التي يمكنها أن تجعلك تتحكم في حسابك، ومن ثم فبإمكانك السيطرة على الخدمات والأنظمة الخاصة بك والاستعلام عن الرصيد والفواتير من خلال هذا التطبيق، فقط يتطلب الأمر منك امتلاك تغطية جيدة، وأن تكون متصلًا بشبكة الإنترنت.

هذا التطبيق عُرف في وقتٍ سابق باسم تطبيق تي إي داتا، إلى جانب هذا فإن التطبيق الإلكتروني يتيح إلى العملاء إمكانية إدارة الحساب والمعاملات الخاصة بهم، كما أن هذا التطبيق يتيح المستخدمين إمكانية التحكم في باقات الإنترنت الخاصة بهم وتغيير الأنظمة.

الاستعلام عن الرصيد من موقع المصرية للاتصالات

موقع المصرية للاتصالات يتيح لك معرفة رصيد we والتي تتطلب منك أن تكون متصلًا بشبكة الإنترنت، وفي السطور التالية سنعرض لكم خطوات الاستعلام عن الرصيد من خلال الموقع الرسمي الخاص بشركة المصرية للاتصالات.

  1. قُم بالدخول إلى موقع المصرية للاتصالات من billing.te.eg/ar-eg
  2. من الصفحة الظاهرة أمامك قُم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك في الحقل المخصص لذلك.
  3. عقب الانتهاء من كتابة الرقم، والتأكد من أن كود المنطقة مكتوبًا على النحو الصحيح قُم بالضغط على الأمر “اظهر الفواتير”.
  4. ينبغي أن تظهر لك صفحة تعرض لك كافة البيانات والمعلومات الخاصة بحسابك، والتي تتضمن الرصيد الخاص بك المتبقي في حسابك، وتفاصيل الاستهلاك.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

الاستعلام عن الرصيد من الشركة

إن كنت أحد عملاء شركة المصرية للاتصالات فيمكنك الاستعلام عن الرصيد والتعرف على استهلاك الباقة الخاصة بك.. كما يمكنك الاطلاع على الفواتير، وذلك من خلال القيام بعدة خطوات بسيطة، وإليك تلك الخطوات في السطور المقبلة.

  1. قُم بالتوجه إلى أقرب فرع من فروع شركة المصرية للاتصالات.
  2. قُم باطلاع الموظف العامل في الفرع على رقم الهاتف الخاص بك.
  3. في هذه الخطوة سيقوم الموظف بإدخال الرقم الخاص بك على جهاز الحاسب الآلي بالنظام الخاص بالشركة.
  4. ستظهر للموظف كافة المعلومات الخاصة بحسابك، والتي تتضمن استهلاك الباقات، والرصيد المستهلك والرصيد المتبقي.. بالإضافة إلى التعرف على الفواتير والموعد المقرر لسداد قيمتها المالية.
  5. يمكنك إعادة الشحن وتجديد الباقات وسداد الفواتير في تلك الخطوة.

الاستعلام عن الرصيد من خلال خدمة العملاء

أحد الطرق التي يمكنك من خلالها الاطلاع على كافة المعلومات الخاصة بحسابك، والتي من بينها التعرف على الرصيد الذي قُمت باستهلاكه على مدار الشهر.. والرصيد المتبقي في حسابك من خلال التواصل مع أحد ممثل خدمة العملاء التابعين إلى شركة المصرية للاتصالات.

كما أن مجال عمل ممثلي خدمة العملاء التابعين إلى شركة المصرية للاتصالات لا يقتصر على ذلك فقط.. بل إنه يتسع ليشمل الرد على كافة الاستفسارات والمقترحات المقدمة من قِبل العملاء، بالإضافة إلى تلقي الشكاوى ومحاولة إيجاد الحلول المناسبة لها، وإن كنت أحد العملاء التابعين إلى الشركة وتود الاطلاع على الرصيد الخاص بك، فيمكنك ذلك من خلال الاتصال على رقم ممثلي خدمة العملاء التابعين إلى الشركة، وهو 111.

كما يوجد رقم آخر خاص بممثلي خدمة العملاء التابعة إلى شركة المصرية للاتصالات، والذي يمكنك من التواصل مع الموظفين العاملين بالشركة من خلاله، ويتمثل هذا الرقم في 01555000111.

كنا قد قدمنا لكم طريقة معرفة رصيد وي 2021.. والتي تتضمن كود الاستعلام عن الرصيد، ورابط الوصول إلى التطبيق الإلكتروني الخاص بالشركة، وبعض المعلومات الأخرى الخاصة بهذا الشأن ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *