التخطي إلى المحتوى

اغلفة وصور احمد الشيخ 2019 هو لاعب مصر يلعب ضمن صفوف النادي الاهلي وهو معار لنادي مصر المقاصه حاليا ويلعب في مركز خط الوسط ويقدم اللاعب اداء رائع مع فريقه ومنتخب بلاده منتخب مصر وله العديد من الاهداف مع فريقه الحالي .

نبذة عن احمد الشيخ

بدأت الحياه الكرويه لدي اللاعب وحبه لكرة القدم في سن صغير كان في سن الثامنه من العمر ولعب في مركز شباب الواسطي وانتقل بعدها لنادي تليفونات بني سويف ويمتلك اللاعب مهاره كبيره في المراوغه والتسديد علي المرمي من مسافات بعيده والاحتفاظ وهذه جعله محط انظار انديه كبيره مثل النادي الاسماعيلي والزمالك والاهلي .

مثل اللاعب الاعلي هو النجم محمد ابو تريكه لاعب نادي الاهلي ومنتخب مصر السابق ويعتبره مثال في الاخلاق والموهبه ويتمني ان يكون مثله ولديه مثل اعلي ايضا في اللعب والاداء وهو اللاعب شيكابالا لاعب نادي الزمالك فهو يحب طريقه ادائه ومستواه في الملعب ويعتبره مثل اعلي له واثناء لعب احمد الشيخ في نادي تليفونات بني سويف ابدي رغبته علي اللعب للنادي الاهلي فهو يحب النادي الاهلي قبل انتقاله اليه ونعرض لكم في موقع محتوي مجموعه من الصور والكفرات للاعب احمد الشيخ .

احمد الشيخ في نادي مصر المقاصه

كان اللاعب احمد الشيخ يلعب ضمن صفوف تليفونات بني سويف كما ذكرنا وانه انتقل بعدها في 2014 الي نادي مصر المقاصه نادي محافظه الفيوم وقدم اداء طيب وجيد مع الفريق واستطاع احراز 88 هدف في العديد من المباريات والمناسبات المختلفه مما جعله محط انظار النادي الاهلي .

احمد الشيخ في النادي الاهلي

انتقل اللاعب احمد الشيخ الي النادي الذي كان يرغب الانضمام اليه وهو النادي الاهلي في يوليو 2015 ولكنه لم يكن يلعب اساسيا ولم يكن ضمن التشكيل الاساسي للفريق فكان يلعب احتياطي علي الرغم في ان النادي الاهلي تولي ادارته في تلك الفتره ثلاث مدربين مختلفين في قيادته .

لم يشارك احمد الشيخ الا في مباريات قليله ولعب في مناسبات واحرز الاهداف فهو لم يشارك الا في 5 مباريات في الدوري واثنين في الكاس وواحده في البطوله الافرقيقه واستطاع تسجيل هدفين والجدير بالذكر انه لعب في وديه نادي روما والاهلي واستطاع احراز هدف في هذه المباراه بتستديده رائعه من خارج منطقه ال 18 .

 

العوه لنادي مصر المقاصه

بسبب عدم مشاركه اللاعب في التشكيل الاساسي علي الرغم من تعدد المدربين للنادي الاهلي في هذه الفتره عاد احمد الشيخ مره اخري الي ناديه السابق مصر للمقاصه ولكن علي سبيل الاعاره لمدة موسم واحد وعاد اللاعب للتألق مع الفريق السابق وقدم اداء جيد واحرز ما يزيد عن 33 هدف وصنع اثنين اخرين في اول 3 مبارايات له مع الفريق

صور للاعب احمد الشيخ 2019

يقدم الان اللاعب اداء متميز مع فريقه الحالي مصر المقاصه الذي ينافس علي بطوله الدوري المصري الممتاز فهو منافس قوي وفريق يمتلك العديد من المواهب واللاعبين المهمين منهم اللاعب احمد الشيخ الذي يقدم اداء رائع معهم وهذه بعض الصور احمد الشيخ 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *