التخطي إلى المحتوى

صور اغلفة أحمد حجازي 2021 هو لاعب كرة قدم مصري محترف يلعب ضمن صفوف النادي الاهلي قادم من نادي فيورنتينا الإيطالي ويلعب في مركز قلب مدافع وهو لاعب ضمن صفوف منتخب الفراعنة المصري لاعب مهم في تشكيل المنتخب والنادي الأهلي وهذه بعض المعلومات عنه .

صور احمد حجازي

صور احمد حجازي

صور احمد حجازي

نبذة عن أحمد حجازي

خلال مشوار قصير مع النادي الأهلي استطاع اللاعب تقديم مردود جيد واداء رائع في الدفاع عن المرمى ضد المهاجمين وطريقه اختطاف الكرة من امامهم بتدخلات صحيحه وسليمه والجدير بالذكر أنه تعرض لإصابة في العضلة الخلفية اكثر من مره وسافر اللاعب إلى ألمانيا ليخضع لفحوصات طبية للتأكد من سلامته .

شارك أحمد حجازي في العديد من المباريات سواء مع المنتخب المصري أو مع النادي الأهلي وله العديد من الانجازات ووقع اللاعب احمد حجازي عقد مع النادي الاهلي لمدة خمس سنوات وتم التوقيع على الصفقة الحصول على خدماته بعد جلسة جمعت وكيله تامر النحاس وهيثم عرابي رئيس لجنة التعاقدات في النادي الأهلي فسخ اللاعب عقده مع ناديه السابق فيورنتينا .

مشوار أحمد حجازي الاحترافي

بدأ أحمد حجازي مشواره في الاحتراف في نوفمبر 2009 عندما كان يلعب مع النادي الإسماعيلي المصري ولعب في خط الدفاع وكان يقدم اداء جيد مع الفريق وأعلن النادي الاسماعيلي انه توصل الى اتفاق مع نادي فيورنتينا الإيطالي للحصول على خدمات اللاعب المصري أحمد حجازي واحترف اللاعب احمد حجازي مع نادي فيورنتينا الإيطالي .

مسيرة أحمد حجازي مع المنتخب

لعب أحمد حجازي أول لقاء له مع المنتخب المصري للشباب تحت ال20 سنه وشارك مع المنتخب ايضا في العديد من المناسبات أبرزها كأس العالم للشباب 2009 التي أقيمت في مصر وشارك ايضا في المباريات الودية مع المنتخب .

وبعد انتهاء الموسم برهن على أنه مدافع قوي وصلب يستطيع اللعب للمنتخب المصري حيث انه تم استدعائه في منتخب مصر الأول ولعب أول مباراة له مع منتخب مصر الاول امام منتخب البرازيل وشارك مع المنتخب الأوليمبي أيضا وساعد وساهم في تأهل المنتخب الى الدور الثاني ولكن بسبب اصابته خسر المنتخب الأوليمبي المصري في مباراته مع اليابان التي انتهت لصالح منتخب اليابان .

صور وخلفيات أحمد حجازي

قدم اللاعب أداء رائع مع فريقه السابق فيورنتينا الإيطالي مما جعله محط أنظار للنادي الاهلي المصري الذي حاول التعاقد معه وأتم الصفقة في انتقال اللاعب لصفوف الفريق وفسخ العقد مع نادي فيورنتينا ويشارك اللاعب احمد حجازي اليوم كلاعب أساسي في قائمة المنتخب المصري او النادي الاهلي بسبب مهاراته وقدراته .

صور احمد حجازي 2021

يشهد اللاعب اليوم فتره مهمه في حياته بسبب أدائه الجيد فهو يعيش في أفضل اوقاته الحالية مع المنتخب المصري او مع فريقه الأهلي ويقدم موسم جيد له وهو من المدافعين المهمين لدى النادي الاهلي لانه يساهم في الحفاظ على مرماهم وفي المنتخب ايضا حيث انه ساهم في الحفاظ على مرمى منتخب مصر في كأس الامم الافريقية .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *