التخطي إلى المحتوى

صور ومعلومات عن حادثة الطفل الرضيع اللي مات من الجوع، مع انتشار العديد من الحوادث المفجعة في الأيام الأخيرة، أصبح من المتوقع حدوث أي شيء مهما بلغت قسوته، ولكن هل من الممكن أن يصل الأمر إلى ترك رضيع يموت جوعًا، فهذا أشبع ما قد يحدث على الإطلاق، هل ماتت الرحمة في قلوب البشر إلى هذا الحد، إلى حد أن تترك الأم رضيعها وحيدًا في منزل دون رعاية أو طعام، للأسف هذا ما حدث منذ أيام قليلة في القليوبية.

معلومات عن حادثة الطفل الرضيع

بعد خلاف دار بين زوج وزوجته كانت الضحية الرضيع، حيث قامت الأم بترك الرضيع في منزل الزوجية، دون أن تُعلم زوجها بهذا الأمر وذهبت إلى بيت أبيها، مبررةً فعلتها بأنها أرادت تأديبه بترك الرضيع له حتى يرعاه، وكالعادة ذهب الزوج إلى العمل ولم يعد إلا بعد أسبوع كامل أو أكثر، كان الطفل قد جاع حتى الموت وتعفنت جثته.

الغريب والمؤسف في الأمر أن الأب لم يحاول الاتصال بالأم طوال تلك الفترة للاطمئنان على أسرته، وكذلك فعلت الأم كنوع من أنواع العقاب للزوج، لا خير في أم ٍ ترك رضيعها ليتعذب حتى الموت، ولا خير في أبٍ لم يتحمل مسئولية بيته كما ينبغي.

صور حادثة موت الرضيع

بعد مرور تسعة أيام كاملة اكتشفت الحادثة التي أودت بحياة الطفل، يبلغ الطفل أقل من أربعة أشهر، وتُرك طوال هذه المدة دون طعام أو شراب، بقى هكذا يبكي بشدة ويتألم ويستغيث بوالديه، ينادي على أمه لإرضاعه من حليبها أو أبيه لينجده مما هو فيه، ولكن لا حياة لمن تنادي لا أعلم هل هي قسوة أم جحود.

حادثة الطفل الرضيع

حادثة الطفل الرضيع

شاهد أيضا:

القبض على والديّ الطفل

بعد اكتشاف الجثة التي تحللت إثر تركها مدة 9 أيام، تم القبض على كلا الأبوين لاستجوابهم ومعاقبتهم، وكانت أقوال الأب كالتالي:

  • أنه اضطر للمبيت في محل عمله لمدة التسعة أيام، بعد أن نشأ خلاف بينه وبين زوجته.
  • وردد قائلًا بأن الأم ذهبت ومعها ابنهما الأكبر مروان، بحجة أنها لتذهب لتبتاع بعض الأشياء التي يحتاجها المنزل، تاركةً الطفل الرضيع مع أبيه وذهبت إلى بيت والديه ولم يعلم الزوج شيئًا عن ذلك.

وبسؤال الأم وأخذ أقوالها تبين أن هذا ما حدث بالفعل، وهذا لا يشفع لأحد منهما ما حدث لابنه الرضيع، وهنا يجب القول أنه إذا لم يكن الفرد على استعداد لتحمل المسئولية، وبالأخص التي تتعلق بالزواج وإنجاب الأطفال، فمن الأفضل أن يبقى كل منا في منزل والديه.

في الختام يجب الإشارة إلى أمرٍ هام للغاية، وهو أن الزواج ليس للمُتعة فقط فقد شرعه الله تعالى لأسباب عدة، ومن أبرزها التناسل ضمن نطاق الشريعة وحفظ الأنساب، جعله شعارًا للمودة والرحمة وحسن العشرة، فيا من قصرتم في رعاية أولادكم لا سامحكم الله.

عزيزي القاريء نتمني أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات لموضوع صور ومعلومات عن حادثة الطفل الرضيع اللي مات من الجوع عبر موقع محتوى ونحن على أتم الاستعداد لرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *