التخطي إلى المحتوى

أجدد كفرات وأغلفه لتويتر وجوجل بلس للاعب باسم مرسي 2018 هو لاعب كرة قدم مصر يلعب ضمن صفوف نادي الزمالك وهو من مواليد يناير 1992 ولد في مدينة طنطا بمحافظة الغربية ,بدأ مسيرته الكرويه مع أول فريقه له نادي بتروجيت المصري ثم إنتقل بعدها لنادي الإنتاج الحربي وهذه بعض المعلومات عن اللاعب .

نبذة عن اللاعب

إنضم اللاعب لفريق الزمالك المصري في موسم 2014_2015 وأبرم الإتفاق بين نادي الإنتاج الحربي ونادي الزمالك علي إنتقال اللاعب لمدة ثلاث مواسم وتألق اللاعب وأحرز العديد من الأهداف وشارك في المباريات المهمه وأحرز فيها أهداف كما أنه يعتبر الهداف لنادي الزمالك ومن الإنجازات التي شارك فيها فوز فريقه الزمالك بالدوري المصري وكأس مصر .

ويشارك اللاعب أساسي مع فريق الزمالك ويقدم أداء جيد مع فريقه ويشاهد اللاعب في بعض الفترات حاله من التراجع الفني في المستوي منذ بداية الموسم وقلة في إحراز الإهداف بسبب إنشغاله بالأمور الخارجيه وليس بالكره والمباريات المهمه ما أدي الي نقص أدائه في الملعب وقلة تهديفه وسحبت من تحته أضواء الإعلام .

قصة شعر باسم مرسي

من الأمور المهمه في حياة باسم مرسي هي تغيير قصة الشعر فمنذ إنضمامه لفريق الزمالك المصري أعتادت الجماهير علي رؤية اللاعب بنيولوك جديد كل فتره ويقول البعض أن هذا جنون الشهره نظرا لأنه يريد لفت الأنظار علي رأي البعض .

بدأ المهاجم مع نادي الزمالك بشعر أسود وقصير وكان في بدايته بشعر طويل وأحيانا يربطه أو يتركه وحديث الإعلام والصحف عن اللاعب يهدد مسيرتهالكرويه بسبب إنشغاله بكل ماهو خارج الملعب وشبه إبراهيم سعيد بالموهبه التي أخطأت في حق نفسها كثيرا وظهر اللاعب المصري مع نادي الزمالك ب7 مشاهد وأشكال مختلفه منذ إرتدائه الرقم في تغير عن طريق تغيير لون الشعر أو قصته .

باسم مرسي في المنتخب

نجح المهاجم باسم مرسي في قيادة فريقه في عدة مباريات مهمه والإنتصار فيها علي حساب فرق قويه في الدوري المصري أو في بطولة أفريقيا ولباسم العديد من المشاركات في مباريات ومواسم مختلفه وأستطاع إظهار مهاراة وأسلوب جيد في لعب الكرة مما جعله محط أنظار المنتخب المصري .

أجدد كفرات باسم مرسي

المهاجم المصري باسم مرسي له أيضا العديد من المباريات والإهداف في مشاركته مع منتخب مصر الأول حيث أستطاع تحقيق حلم الصعود الي كأس أمم أفريقيا بمشاركته مع المنتخب وإحرازه للأهداف المهمه في المباريات الصعبه .

أجدد خلفيات باسم مرسي

باسم مرسي من المهاجميين الواعدين ووجوده في نادي الزمالك مهم لأنه يمتلك مهارات متعدد كإختطاف الكره من أمام المدافعين وإحراز الاهداف الصعبه واستغلال أخطاء المدافعين بكل سرعه والإحتفاظ بالكره والقدرة علي المراوغه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *