التخطي إلى المحتوى

فساتين جديدة بفتحة ظهر 2020 تنتشر هذا العام موضة الفساتين المفتوحة من الظهر أو Low back dress والتي تمنح الفتاة إطلالة أكثر أنثوية وإبهار تجذب بها أنظار الجميع والتي غالباً ما تطلبها الحفلات في فساتين السهرات.

وقد اختلفت قصات مصممي الأزياء العالميين حول شكل فتحة الظهر لتخرج لنا الفتحات الطويلة والبيضاوية والأربطة والأخرى المغطاة بأجزاء من الدانتيل وأيضاً التي تحمل أشكال القلب وحرف الـ وغيرها.

ويساعدك موقع muhtwa.com في إختيار الشكل الذي ترغبين به من خلال صور لأجمل القصات الجديدة فتحات الظهر تستوحي منها إطلالتك المطلوبة.

قصات فتحة ظهر بأكمام

غالباً ما يُنصح عند إختيار تصميم ذو فتحة خلفية أن يكون مغلقاً من الصدر أو بأكمام طويلة حتى لايكون المظهر مقبولاً وليس به نوعاً من الإثارة.

فتحة ظهر تأخذ حرف V واسع بها أكمام طويلة وفتحة صدر بيضاوية ليست واسعة.

فتحة القلب الصغير تكشف عن جزء بسيط من الظهر ويتم تصميمها هي الأخرى مع الفساتين ذات الأكمام الطويلة، وتتلائم بشكل كبير مع الموديلات القصيرة حيث تعطي منظراً جذاباً.

فتحة طويلة تكشف عن الظهر بالطول حتى الخصر مع أشرطة مصممة بالعرض تعطي لوك جديد وأنيق.

التصميم البيضاوي فتحة الظهر يمنحك شكل مُبهر رائع، وهذه الفتحة تستلزم وجود الأكمام الطويلة حتى يكمل الشكل البيضاوي من الأعلى.

لإظهار جزء بسيط من الظهر عليكِ إختيار هذه الفتحة الدائرية التي تتوسط الظهر، التصميم يغطي الأكتاف والجزء العلوي من الظهر.

موديل الفتحة ذات شكل المثلث يعتبر من أفضل أشكال فتحات الظهر التي تمنحك إطلالة رقيقة ومحافظة.

فتحات ظهر جديدة

موديل عاري من الظهر يتخلله بالطول شريطين من الدانتيل الرائع، التصميم بأكتاف مكشوفة من الجانبين ووسط الظهر بالطول.

يمكنك أيضاً وضع لمسة مُميزة من التريكو لمنحك إطلالة جديدة وفريدة من نوعها لفتحة ظهر فستانك.

ولأن موضة فتحات الظهر المُزينة بأربطة وشرائط رفيعة تأخذ أشكال مختلفة، تعتبر من أبرز ملامح موضة صيف هذا العام، نقدم لك أكثر من موديل لتلك الفتحات.

أشرطة طولية تغطي فتحة الظهر المكشوفة بشكل كامل تميز هذا الموديل الجريء و المفعم بالأنوثة.

بدون تفاصيل كثيرة أو شغل مُزدحم نقدم لك فتحة ظهر رقيقة يُزينها رباطين فقط يأخذان شكل حرف الـ X .

موديلات أنيقة فتحة الظهر

نقدم لك فتحة ظهر بفكرة تصميم جديدة عبارة عن أشرطة متداخلة بلونين مختلفين تأخذ شكل حرف V مقلوب.

مرة أخرى ولكن بتصميم مختلف نقدم لك فتحة الظهر المُزينة بالأربطة الطولية المنسدلة من أعلى فتحة الرقبة وحتى خصر الفستان.

فتحة ظهر تأخذ شكل هرمي مع حواف دائرية أنيقة، تمنحك إطلالة مشرقة وحيوية.

فتحة ظهر مُبتكره وأنيقة في تصميمها ، تأخذ شكل الفراشة لتعطيكي رقة إضافية، مصممة من الجانبين بالدانتيل بينما الوسط مُثبت به سحاب، الفتحة تكشف عن الجزء العلوي والسفلي من الظهر بينما الوسط مُغطى بالدانتيل.

قد ترغبين أحيانا في تصميم فتحات الظهر في فستان أو بلوزة خروج عادية لتمنحك إطلالة جذابة ورقيقة، وهو الأمر الذي قد تقفين أمامه حائرة للبحث عن موديل يليق للخروجات ، لذا نقدم لك هذا الموديل فتحات الظهر والذي يمكنك ارتدائه في كافة الأوقات.

شكل حرف V مقلوب يعتبر أحد تصميمات فتحات الظهر الأنيقة والتي تستخدم مع الفساتين الطويلة والقصيرة وأيضاً مع الأكمام والحمالات.

موديل النصف دائرة من فتحات الظهر هو عبارة عن فتحة رقبة متسعة قليلا من الخلف لتكشف عن الجزء العلوي من الظهر فقط، مع فتحة أخرى من نصف دائرة في نهاية الظهر.

موديل بفتحة ظهر علوية حتى منتصف الخصر تتزين بأربطة عريضة كبيرة التي تلتف على الأكتاف وحول الرقبة من الخلف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *