ملابس محجبات للشاطئ 2024 وستايلات فساتين بحر جذابة

أ / مروة سامي الجندي

انتشرت في الفترة الأخيرة ملابس الشاطئ للمحجبات ولاقت رواجًا واسعًا في اثير من الدول العربية، حيث توفر للمحجبة القدرة على الاستمتاع بالأجواء الصيفية مع الاحتفاظ بمعايير الحجاب، ويعمل كثير من المصممين على إطلاق تشكيلة واسعة من هذه التصميمات كل عامة بما يتناسب مع مختلف الفئات العمرية وبألوان متعددة.

أحدث تصاميم ملابس محجبات للشاطئ 2024

ملابس محجبات للشاطئ

يتكون التصميم من قطعتين السروال الأسود والبلوزة إلى جانب قطعة إضافية مصنوعة من خامة خفيفة تتناسب مع الأجواء الصيفية ويكتمل الزي بحجاب تربون من درجات اللون الزهري.

يمكن إضافة بعض الإكسسوارات والحلي البسيطة ويفضل حمل حقيبة من القماش أو القش لوضع أغراض الشاطئ والأغراض الشخصية بسهولة.

ملابس محجبات للشاطئ

تتميز هذه الإطلالة الصيفية الأنيقة ببساطتها حيث إن اللون الأسود المدموج مع ألوان الصيف المبهجة من أفضل الخيارات في موديلات ملابس محجبات للشاطئ.

يمكن إضافة بعض قطع الحلي مثل الحلق أو الأساور كما يمكن ارتداء نظارة شمسية بلون أنثوي إلى جانب أحذية مناسبة للسير على الرمال ولا تتأثر بماء البحر.

ملابس محجبات للشاطئ

يعد هذا التصميم من التصميمات الأنثوية الناعمة التي انتشرت بين الفتيات مؤخرًا كما أنها تناسب جميع الفئات العمرية.

يتميز هذا الموديل بالبلوزة الطويلة المزخرفة ببعض القطع الزهرية عند منطقة الصدر، كما أن المزيج بين الأسود والأبيض مناسب لإطلالة شاطئية مميزة.

ملابس محجبات للشاطئ

عند اختيار موديلات ملابس محجبات للشاطئ يأتي هذا التصميم في أعلى القائمة، حيث عن التناسق بين الأسود والبنفسجي المنقوش بلمسات فضية نتج عنه مظهر أنثوي راقي.

يتميز التصميم بالراحة وسهولة الحركة كما أنه مناسب لمختلف ألوان البشرة، يمكن ارتداء طرحة بأكثر من لون  ويمكن إضافة بعض قطع الحلي غير المتكلفة لكي تتكامل البساطة والأناقة معًا.

تعرف على:  صور موضة مايوهات صيف تتناسب مختلف الأذواق

أفضل تصميمات بوركيني حديثة

ملابس محجبات للشاطئ

ما يميز هذا التصميم جمال الألوان وملائمتها مع الأجواء الشاطئية، حيث أنه مخصص للسباحة والاسترخاء على الشاطئ ويمكن إضافة قطعة كاش مايوه إليه من نفس طبقات الألوان.

ملابس محجبات للشاطئ

الكثير من الفتيات يفضلن التصميم التقليدي باللون الأسود، وتتميز الخامة بالنعومة وإمكانية التمدد، ويمكن إضافة بعض الإكسسوارات التي تلائم أجواء المصيف.

ملابس محجبات للشاطئ

ما يميز هذا الزي أن المصمم قام بإضافة بعض اللمسات العصرية بألوان مبهجة على الأكمام للظهور بمظهر رياضي معاصر، كما أنه مناسب للسباحة الاحترافية.

تعرف على:  كولكشن ستايل مايوهات بكيني للنساء صيفية

صور ملابس محجبات للشاطئ ملونة 2024

ملابس محجبات للشاطئ

استطاع المصمم في هذا الزي إضافة بعض الألوان المبهجة إلى البوركيني التقليدي، مما جعل كثير من السيدات والفتيات يفضلن هذه القطعة الإضافية التي تتناسب مع جميع التصميمات.
ملابس محجبات للشاطئ

كثير من الفتيات مؤخرًا يفضلن اختيار القطعة الإضافية السفلية لارتدائها مع البوركيني الأسود التقليدي، مما أكسبهن مظهرًا مختلفًا عن التصميمات السابقة.

ملابس محجبات للشاطئ

الألوان المبهجة هي أكثر ما يناسب الأجواء الشاطئية.. حيث إن هذا التصميم قد قدم نقوشًا جاذبة وغير تقليدية، مما يجعل من ترتديه تشعر بالتفرد لاسيما عند الخروج في رحلة يخت.

ملابس محجبات للشاطئ

قدم المصمم في هذا الزي إطلالة أكثر تحررًا من الأزياء الشاطئية التقليدية، لاسيما أن الألوان المستخدمة أكثر جرأة من باقي التصاميم لكنها تتناسب مع الأنشطة الصيفية، وتبعث على الشعور بالحيوية والمرح.

تعرف على:  أرقى موديلات واشكال كاش مايوه للبحر موضة 2024

فساتين محجبات للشاطئ

ملابس محجبات للشاطئ

يتميز هذا الفستان بالألوان الهادئة والنقوش غير المتكلفة التي تناسب الأنشطة الصيفية بشكل عام والاسترخاء على الشاطئ بشكل خاص، وهناك الكثير من النقوش الأخرى التي يمكن الحصول عليها في هذا التصميم.

ملابس محجبات للشاطئ

الإطلالة باللون الأصفر من أكثر الإطلالات التي انتشرت مؤخرًا بين الفتيات لاسيما في بداية العشرينات، ويمكن إضافة الكثير من القطع الإضافية التي تتناسب مع هذا اللون الجذاب.

ملابس محجبات للشاطئ

بعض الفتيات يفضلن ارتداء فساتين واسعة على البحر مما يزيد من الأريحية عند الاسترخاء على الشاطئ أو الجلوس في مكان أو ممارسة بعض الألعاب الشاطئية البسيطة.

ملابس محجبات للشاطئ

قد تكون درجات البنك ليست خيار يفضله كثير من الفتيات لكن مع هذا التصميم المميز يمكن أن يكون هذا اللون من أفضل الخيارات للاستمتاع بالأجواء الشاطئية.

يمكن الاطلاع على تشكيلة واسعة من ملابس محجبات للشاطئ، حيث تظهر كل عام العديد من التصميمات الرائعة التي تتناسب مع جميع الأذواق والأعمار، وتلقى هذه الأزياء إقبالًا واسعًا في معظم الدول العربية.

أ / مروة سامي الجندي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *