التخطي إلى المحتوى

صور ملابس محجبات للشاطئ موضة صيف 2020 عبر موقع muhtwa.com أقترب موسم الصيف واقتربت معه الرحلات الشاطئية التي يعشقها الكبار والصغار، وهنا يبدأ تفكير الفتيات عن طبيعة الملابس التي عليها ارتداؤها والتي تجمع بين الأناقة والراحة في الحركة لقضاء أجمل إجازة صيفية والإستمتاع بأفضل الأوقات على الشواطئ دون التنازل عن حشمة والتزام الدين الإسلامي.

ملابس محجبات للبحر 2020

الشيفون بوجه عام يعتبر من أكثر أنواع الأقمشة شيوعاً وتفضيلاً بين المحجبات في فصل الصيف نظراً لنعومته وخفته، وهو ما يجعله ملائم للشواطئ التي تتطلب مزيدا من حرية الحركة .

ويقدم لك موقع محتوى هذه المجموعة التي تضم تشكيلة واسعة من ملابس المحجبات للبحر 2020.

جيبه من الشيفون ذات الكسرات الطولية من اللون الكافيه مع بلوزه واسعه مصممه هي الأخرى من الشيفون.

تونيك أسود طويل من الخلف يصل حتى الأرض بينما من الأمام قصير حتى الركبة، مشقوق من الصدر باللون الأخضر يمنحك جاذبية مميزة، ارتديه على بنطلون جينز مع لفة طرحة قصيرة أو سبانش.

بموديل البناطيل الواسعة ذات الخصر العالي برباط من الخصر مع جيوب كبيرة الجانبين، مع جاكيت أبيض طويل من الشيفون مفتوح من الأمام .

يتميز الصيف بألوانه الصارخة والساخنة لذا نقدم لك سيدتي هذا التنيك القصير ذو اللونين الأخضر والأصفر والذي يناسب بشكل كبير نزهات الشواطئ، تونيك قصير واسع ليتيح لك حرية الحركة قصير من الأمام وطويل من الخلف،التونيك ساده دون تشجيرات يمزج بين ألوان الأقمشة القطنية أحدهما أحمر والآخر أخضر.

بلوزة بيضاء من الشيفون برقبة طويلة مع ذيل طويل من الخلف، البلوزه بموديل الفراشة الواسع، مع بنطلون من القماش ذو اللون الكافيه مصمم بتنورة خلفية أنيقة.

فساتين شاطئ مبهجة 2020

تصميم رائع لفساتين الشاطئ الأنيق من اللون الأبيض المزركش بالخيوط والتطريزات السوداء على الأكمام والصدر، الفستان بموديل فضفاض مع أكمام طويلة منفوخة.

بألوان أمواج البحر الزرقاء نقدم لك فستان أنيق مقلم بخطوط عرضية بدرجات الأزرق مع حزام سماوي في وسط الخصر يُربط بفيونكة مع جاكيت قصير باللون الأبيض، الفستان بالكامل من القطن الناعم ليسمح لك بالنشاط والحركة.

فستان تايجر باللون البرتقالي الساخن الذي يُميز الوان الصيف، لاستكمال اناقتك إخترنا لك جاكيت قصير من أعلى .

فستان طويل بكرانيش من الذيل مصمم بشكل أنيق من الصدر مع حزام جلد عريض باللون البني مع رباط بوسط الصدر، الفستان كالعادة مزود بجاكيت قصير رائع.

نعود مرة أخرى الشيفون المحبب لدى الكثيرات بفستان طويلة مشجر بورود مُلونه على خلفية بيضاء مع حزام ذهبي من الخصر، الموديل بجاكيت قصير باللون البطيخي الرائع.

بناطيل محجبات للشاطئ

ولأن المحجبات يبحثن عن دائماً عن الملابس الواسعة التي تتميز بالراحة والتميز، نقدم لك مجموعة من التونيكات والكارديجان بأحدث الموديلات.

كارديجان سيمون واسع من الشيفون الناعم مع بلوزه شيفون، الموديل جذاب ومناسب لكافة الخروجات الشاطئية.

باتشوه من الشيفون الواسع المطبوعة بنقوش أنيقة باللون الأسد، البلوزة تجمع بين ألوان الأحمر والأبيض والأسود، مع بنطلون جينز واسع.

تابع اجمل ملابس محجبات للشاطىء 2020 تونيك تايجر طويل حتى الركبة بكم أحادي منسدل على الكتف الأيسر، الكم باللون الأزرق ومُزين من الصدر والذيل بشغل بنفس اللون على القماش التايجر.

ا

كارديجان طويل شيفون مُغلق من الصدر ومفتوح من الخصر باللون الأبيض، مع تونيك قصير من الشيفون ذو اللون السيمون الناعم.

كارديجان باللون الأوف وايت طويل مُزين برسومات جذابة مع تونيك ضيق باللونين الأزرق والأبيض، إطلالة مُفعمة بالحيوية والنشاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *