التخطي إلى المحتوى

كيف تمتلكين قلب زوجك تحرص الكثير من النساء منذ بدايه علاقتها بزوجها أن تملك قلبه وتحاول جاهده بشتي الطرق ولكن هناك من تجهل الطريق الصحيح ولكن في الحقيقه أن كل زوج وزوجه لهم البصمه الخاصه بيهم في حياتهم وفقا لطباعهم ونشئتهم وغيرها .

ولكن هناك مجموعه من النصائح العامه التي تنطبق علي الجميع حرصنا أن نقدمها لكم في هذه المقاله فتابعونا .

1- إظهار الحب والإخلاص

لا تستطيعي أن تملكي قلبه بدون ما تظهري له حبك وبشكل دائم حاولي أن تغمريه بحنانك وعطفك فالرجل مثل الطفل الكبير يحتاج دائما وابدا من زوجته أن تشعره بحنانها فلا تكوني له سيده واحده اي لا زوجه فقط بل كوني له ام وحبيبه وصديقه وأخت وكل شيء كوني له كل العالم يكن لكي دنياكي .

إخلصي له في غيابه قبل حضوره والإخلاص هنا ليس عكس الخيانه بل في مقدار الحب ذاته بمعني أن حبك له في غيابه مثلما يكون في حضوره لا ينقص مهما حدث ولا يتأثر بخلاف بينكم  .

2- الطاعه والإحترام

ويقصد بالطاعه أن تطيعيه فيما يرضي الله فلا تقولي له كلمه (لا ) الا في ما يغضب الله وما دون ذلك فأنتي طوع أمره وتأكدي ان ذلك لا يقلل منك او من قدرك مثلما تذهب بعضهن وتنادي بالنديه فلا نديه بين الرجل وزوجته بل هناك تكامل بينهم فالزوجه هي ستر زوجها وهو لها بالمثل فطاعتك منبع من منابع الإيمان .

أحترميه ليس خوفا منه بل تقديرا له واعلمي عزيزتي انه كلما زدتي من قدر وإحترام زوجك امام الاخرين زاد قدرك انتي لإن قدرك من قدره ومكانته فبيدك انتي وحدك ان تصنعي مكانه زوجك بين الأخرين فوقريه وأحترميه وان تعالي صوته عليكي أمام الغير لا ترديه .

3- أكسبي رضا أهله

من أكثر الأمور التي تساعد علي أن تمتلكي قلب زوجك ان تكسبي رضا والديه وبشكل خاص أمه فإعتبريها والدتك ولا تنظري من جهه أنها والده زوجك حتي انتي ترتاحي وتهنئي فاعلمي انك وان تنازلتي في الكثير في ما يتعلق بعلاقتك بام زوجك انك بذلك تشترين سعادتك فلا تنظري لها انها شريكتك واعلمي ان من انجبت لكي ذلك الرجل واهدته لك فلا تستحق المعامله الطيبه بما يرضي الله , بل تستحق منك اكثر من ذلك واضعي نصب عينك وانتي تعامليها انك ستكوني يوما ما في مكانها .

4- أحفظي أسراره

فهناك الكثير من السيدات اللاتي يحكين لأمهاتهن كل كبيره وصغيره تحدث في داخل بيوتهن وبالطبع هذا من اكبر الأخطاء التي يكون السبب المباشر فيها والده  الزوجه  فيجب عليها أن تؤكد علي بنتها ان بيتها محراب لها فلا يحق ان تخرج أسراره مهما كانت بسيطه واعلمي ان بيتك سكينتك وامانك فلا تقولي ان امي ستنصحني بما افعل لا عزيزتي اكتمي اسرار بيتك عن كل الناس واولهم والدك ووالدتك .

فعندما يشعر الزوج ان بيته مغلق عليه وعليكي سيشعر بالأمان و يثق فيكي فان ذلك يعمل علي تقويه الروابط بينكم ويشعره انكم واحد ولستوا اثنان .

5- كوني جميله في عينه

أعلمي ان الرجل يحب بعينه فاحرصي علي ان تكوني البنت الجميله في كل الأوقات فمتي نظر اليك وجدك في اجمل صوره تسري عينه ويشعر معك انه ملك الدنيا وينسي معك كل متاعب الحياه ومشقاتها  .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *