التخطي إلى المحتوى

تجديد علاقتي الحميمه وحبي لزوجي اصبحت العديد من الاسر المصريه تعاني من ظاهره خطيره الا وهي الملل والرتابه والروتين اليومي فما يتم انجازه اليوم يتم تكراره في اليوم الذي يليه وهكذا وبؤكد المتخصصين في علم الاجتماع ان تلك الظاهره تعد من اخطر المشكلات التي تواجه الاسره برمتها وتؤثر بشكل سلبي علي ترابطها بل تؤدي الي انهيار بعض الاسر .

لذا فقد جئنا لكي اليوم عزيزتي بمجموعه من الطرق المبتكره التي من خلالها تستطيعي ان تجددي مجري حياتك وبشكل خاص علاقتك الحميمه مع زوجك وحبك له .

التجديد من خلال الالوان

اكدت العديد من الدراسات ان الالوان لها تأثير قوي وفعال في ما يتعلق بإحداث تغيرات في الحياه عموما حيث اكدت دراسه في جامعه دنفر البريطانيه علي ان الالوان تؤثر ايجابيا في تغير وتعديل السلوك الانساني وتعمل علي تحويل نظره الانسان من تشاؤميه سلبيه الي تفاؤليه ايجابيه فعلي سبيل المثال وجد ان اللون الازرق له تاثير فعال علي التخفيف من شده التوتر والقلق اما اللون الاحمر فانه يساعد علي اثاره الانتباه .

ولكن سنجد هنا احداهن تقول وما علاقه هذا بذاك ؟؟ لا يا عزيزتي هناك علاقه وثيقه بين العلاقه الزوجيه وخاصه الحميمه وبين الالوان حيث يؤكد المتخصصين في علم النفس ان ارتداء الزوجه لملابس للنوم اثناء العلاقه الحميمه مع زوجها بالوان معينه له تاثير ايجابي علي العلاقه فمثلا اللون الاحمر يكون بمثابه محفز للرغبه الجنسيه في  حين اننا نجد اللون البينك او الروز محفزان للرغبه العاطفيه والمشاعر  .

وبذلك عليكي سيدتي التغير من تلك الالوان في غرفه نومك ايضا لانها سيكون لها دور ايجابي علي تغير نمط العلاقه الحميمه بينك انتي وزوجك .

2- الرياضه

الرياضه تعد من اكثر الاعمال التي تجدد الحياه بصفه عامه فممارسه الانسان للرياضه تبعث في نفسه حب الحياه والاقبال عليها هذا فضلا عن العديد من الدراسات التي اجريت وتؤكد علي الدور الايجابي للرياضه في انها تعمل علي تحفيز  الرغبه الجنسيه لدي الرجل والمراه علي السواء ومن ناحيه اخري تؤثر في طبيعه السلوك فضلا عن كونها تؤثر في الشكل والمظهر العام مما يجعلها تؤثر في اقبال الفرد علي الحياه ولق اجريت دراسه في جامعه بريطانيه علي حوالاي 10 الاف شخص لم يكونوا من ممارسي النشاط الرياضي وبعد ذلك مارسوا الرياضه .

حيث اثبتت الدراسه ان معدلات رغباتهم الجنسيه مع زوجاتهم تضاعفت عما كانت وهذا الامر يوضح لنا جليا مدي تاثير الرياضه علي التجديد في حياتك مع زوجك .

3- جددي حياتك بالغذاء

ويتم ذلك من خلال ان تتعرفي علي انواع الاغذيه التي تعمل علي تأجيج العواطف بينك انتي وزوجك

وهل هناك اغذيه لها هذا التأثير ؟ نعم عزيزتي هناك قائمه لا حصر لها من الاغذيه التي يطلق عليها الاطباء اسم الاغذيه العلاجيه والتي لها تاثير فعال في زيارده الرغبه الجنسيه بل والعاطفيه ايضا ولكن بشرط ان تكون مصاحبه لممارسه الرياضه فضلا عن الابتعاد عن التدخين ايضا وتلك الاغذيه تتمثل في الفاكهه الطازجه وبخاصه المشمش والقراصيا والعنب الاحمر هذا من ناحيه ومن ناحيه الخضروات فهناك الجرجير والبصل الاحمر وكذلك الثوم .

هذا فضلا عن التين والجزر وهنا يفضل ان يكون الجزر عصير ولا يفضل اكله كما هو كل تلك الاغذيه لها بالغ الاثر في تجديد الرغبه الجنسيه والعاطفيه بين الزوجين فضلا عن زيت كبد الحوت الذي يؤكد المتخصصين انه منشط جنسي طبيعي حتي انه اصبح متوفر منه انواع متعدده علي هيئه كبسولات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *