افضل 7 تفسيرات رؤية حيوانات غريبه فى المنام

مشرفة موقع محتوى

حيوانات غريبه فى المنام حرصا من موقع محتوى لتفسير الأحلام على تقديم كافه دلالات وتفسيرات العديد من الأحلام والرؤيا التى يراها الأنسان فى منامه فسوف نتناول اليوم تفسير حلم رؤيه حيوانات تخرج عن الطبيعى أو المألوف لها .

تفسير رؤية حيوانات غريبه فى المنام

يرد سؤال هنا على الشخص كيف أعرف أنى رأيت حيوان غريب فى المنام وتكون الإجابه هى أن رؤيه أى حيوان يقوم بفعل أو تصرف مغاير ومنافى لواقع وطبيعة هذا الحيوان يطلق عليه حيوان غريب وخلال السطور القادمة سوف نذكر تفسير لدلاله رؤيه الحيوانات الغريبه فى المنام الأكثر شيوعا.

إذا رأى الشخص فى حلمه أن هناك كلب يطير فذلك يبشر بالفرج والسعاده ونهايه الغم والهم أو البعد عن شخص سيىء أو التخلص من وضع مؤلم ومحزن.

ورؤيه القط فى المنام يبيض بدلا من أن يلد فذلك يشير إلى حصول الرائى على مال دون تعب أو جهد.

رؤية بقره تطير

وإذا رأى الرائى أن هناك بقره تطير فى حلمه فذلك يبشر أن هذه السنه سوف تكون سنه الفرح والسعاده والنجاح بأذن الله ،ورؤيه البقره فى المنام لها ألوان غير ألوانها المعتاده يعنى أنها ستكون سنه المغامرات والمخاطر وأفضل الأحلام رؤيه البقره باللون الأحمر والأخضر أما رؤيه البقره باللون الأبيض الخالص أو الرمادى غير محموده ومكروه لأنها تنذر بأن هذه السنه سوف تكون سنه الحزن والألم والله أعلم.

أما إذا رأى الرائى فى حلمه أن هناك حيوان يصدر صوتا منافى لصوته الطبيعى المعروف مثل أن يرى ضفدع ينبح ويخرج صوت الكلب أو رؤيه القطه تصدر صوت البقره وهكذا فذلك يعنى تغير فى حال الرائى .

وأفضل الرؤيا رؤيه تغير صوت الحيوان للأحسن مثل الأسد يصدر صوت القط وأسوأ الرؤيا أن ترى العصفور يصدر صوت ضفدع أو كلب أو أى صوت أخر لأنه ينذر بسماع أخبار سيئه ووقوع حدث مؤلم لا قدر الله.

وإذا رأى الشخص فى منامه أن هناك حيوان يقوم بتصرف غير طبيعته التى يتصرف بها فى الواقع مثل أن يرى قطه تلدغ مثل الأفعى يشير ذلك إلى تحول صديق لعدو وألحاق ضرر بك.

ورؤيه الثعبان أو الحيه تتصرف مثل القطه كأنها تلعب وتداعب الرائى فى المنام يشير إلى تحول عدو للشخص إلى أكبر صديق له من الرغم من حذر هذا الشخص الكبير منه وعدم أتمانه له ووضع ثقته فيه حيث أن الثعبان من سماته الغدر وعدم الأمانه والله أعلم.

تزواج بين حيوانات مختلفه

أما عن رؤيه الرائى لوقوع تزواج بين حيوانات مختلفة في الأجناس كأن يتزوج عصفور من ضفدع أو كلب من حمامة إلى أخره من صور التزواج الشاذه عن الحقيقه فذلك يشير إلى أن الرائى غير مرن فى أرائه ودائما ما يحل مشاكله بأستخدام الشده والعنف ومن الممكن أن تشير أن هذا الشخص متناقض كثيرا فى داخله ،أو قد يرمز إلى الزواج غير المتوافق بين الطرفين والله أعلم.

وبالنسبه لأن يرى الرائى تغير فى طبيعه أنجاب الحيوان كأن يرى الثدييات تبيض أو يرى الطيور تلد كأن يرى الفأر أو القط أو الارنب يبيض فذلك يعنى حصول الرائى على مال غير متوقع وأنفاقه في غير موضعه وأفضل الأحلام المحمود رؤياها هى أن ترى الطيور تلد شيئا أخر غير جنسها بمعنى غير أنجابها للفراخ كأن تلد فأر أو قط مثلا فذلك يشير على الربح غير المتوقع أو أزدهار وربح كبير فى تجاره.

أما أن يرى الرائى فى منامه حيوان مفترس يظهر على أنه أليف مثل رؤيه الأسد على أنه حيوان أليف يعيش فى البيت وينام بجانبك على السرير فذلك يبشر بأنجابه ولد يكون له مكانه عاليه وحسنه فى المجتمع.

رؤيه الزرافه فى المنام

أما رؤيه الزرافه فى المنام قصيره وتعيش معك فى المنزل فذلك يشير إلى أخلاص الزوجه ومروئتها وينطبق هذا التفسير على رؤيه الغزاله والظبى والنعامه حيث تدل رؤيتهم على طيب النسوه من الزوجات أو البنات أو الأخوات.

رؤيه القرد فى المنام

أما رؤيه القرد فى المنام يدخل البيت ويعيش فيه فذلك ينذر الرائى بدخول لص إلى منزله حتى ولو بعد فتره من الزمن .وقد يشير رؤيه القرد فى البيت إلى وجود شخص منافق أو ظالم فى حياه الرائى.

وتعد رؤيه الحيوانات الأليفه تصبح حيوانات مفترسه فى المنام دلاله على مصاحبه ومصداقه الخائنين الذين لا تعلم بوجودهم وقد تشير إلى أشخاص ناكرى الجميل والمعروف وطامعين فى مالك ،ورؤيه القط متوحش فى المنام يعنى أبن لا يطيع والديه.

وتعد رؤيه عصفور يتحول إلى طائر كبير أسود وغريب يهاجمك فى المنام دلاله على قيامك بتأديه عمل بنيه طيبه يجزيك عنه الشخص شرا ،أو قد تشير إلى أنفاق مال حلال فى الحرام والمحرمات والله أعلم.

ولا يشترط أن يكون الحيوان غريب بتصرف أو فعل خارج عن نطاق طبيعته فقط بل يمكن أن يتصف الحيوان بالغرابه إذا كان بجسمه وشكله شىء لا ينتمى إليه مثل أن يكون عصفور صغير بجناحات كبيره أو حيوان ليس به أجنحه تظهر له أجنحه وهكذا.

تفسير رؤيه كلب بجناحين في المنام

وعلى سبيل المثال تعنى رؤيه كلب بجناحين فى المنام البعد عن العدو ،ورؤيه قط بجناحان من دون ذيل تشير إلى تقلبات الزمن ،وإذا طار هذا القط بعيدا فيكون فى ذلك أشاره على فقد المال وضياعه أو فقد الأمن والطمأنينه ،ورؤيه الفأر أو السمك أو الأرنب وغيرهم يطيرون فى المنام تشير إلى ضياع الخير والله أعلم.

أما رؤيه الحيوانات المفترسه تطير فى المنام مثل الأسد أو الضبع وغيرهم فذلك يبشر برفع الظلم أو الغم والهم عن الشخص وشعوره بالهدوء والراحه والأمان.

تفسير رؤيه الزواحف مثل السلحفاه أو الأفعى

ورؤيه الزواحف مثل السلحفاه أو الأفعى أو الثعبان إلى أخره من الزواحف خير ما دامت هذه الزواحف لا تهاجمك فى المنام حيث يبشر ذلك بالشفاء من مرض أو التخلص من هم مثل الخروج من السجن أو سداد دين أو رد مطلقه إلى أخره من الأزمات ومتاعب الحياه التى قد يمر بها الشخص فى الحياه والله أعلم.

رؤيه حيوانات غريبه تظهر أليفه فى المنام

تعتبر رؤيه حيوانات مثل الخفاش أو الحرباء أو الضفدع أليفه فى المنام نتعامل معها فى المنام بحب ورقه وفى النفس الوقت يخشاها الشخص بمجرد أن تقترب منه أو تنام بجانبه فى السرير دلاله على عدم ثقه الشخص فى الأهل والأقارب والأصدقاء والله أعلم.

رؤيه حيوانات تأكل أكل غريب فى المنام

تعتبر رؤيه الحيوانات فى المنام تأكل طعام غير طعامها الطبيعى مثل رؤيه الكلب يأكل العشب فذلك يعنى ضيق الحال أو الغلاء ،أما رؤيه أرنب أو عصفور يأكل اللحم مثلا تشير إلى الخصومه بين الرائى وأهله أو أقاربه بسبب ميراث أو مال والله أعلم.

رؤيه حيوانات لا تسبح تعوم فى المنام

أما عن رؤيه الحيوانات البريه تسبح فى المنام تعنى الحصول على الرزق والكسب من بلد أخر غير بلد الرائى وتتناسب رؤيه حجم الحيوان الذى يسبح فى الماء طرديا مع حجم الخير والربح الذى سيحصل عليه الرائى مثل رؤيه الفيل أو النعام أو الغزال أو الحصان أو الجمل إلى أخره من الحيوانات كبيره الحجم تسبح فى المنام والله أعلم.

قدمنا لكم تفسير رؤية حيوانات غريبه فى المنام، بمعانيها المختلفة وفي حالة الرغبة في الاستفسار عن حلم آخر برجاء كتابتها أسفل المقال في قسم التعليقات.

التعليقات

  1. حلمت اني اخرجت من انفي كتله سوداء وإذا هيا تتحرك وتصبح حيوان يشبه حيوان المنك تقريبا كان جميل جدا ولطيف وبدأ يكبر وذهبت لاخبر اخي وأهلي فأخبرني اخي انا سأموت قريبا مع امي وأخ ثاني لي فقلت له الأعمار بيد الله

  2. رأيت أن الرجل الذي ينوي التقدم لخطبتي جاء لمنزلنا وكانت تتبعه حيوانات تشبه السلاحف ولكنها بأنياب مخيفة وقال أنه لايملك السيطرة عليها وبدأت تتبعني ولكن لم تؤذيني وحين صعدت للسطح هرباً منها نصحني والدي بالنزول وعندما نزلت رأيتها تحترق وتهرب والشب بقي في منزلنا

  3. ارى في منامي وجوه حيوانات مختلفة مخيفة و كدلك وجوه كائنات او متل البشر مخيفة جدا كدلك وجوه بعين واحدة مخيفة ….ليست مرة واحدة بل اراهم عدة مرات في المنام وحتى مستيقظا

    1. عليك بالمداومة على الطاعات والاستغفار والنوم على طهارة ووضوء قدر الإمكان حفظكم الله

  4. أحمد جمعة
    حلمت بأن زوجتي قد ماتت وكنت أبكي عليها وأنا في العمل حاملا الهم والحزن علي ما قد يصيب أبنائي وخلال الحلم عرض علي اهلي بالزواج مرة أخري ولكني رفضت لسببين:-
    الأول انني لا أريد أن اتزوج بعد زوجتي لأنني أحبها كثيرا
    الثاني أن الفتاه التي يريدون أن اتزوجها سمراء
    ارجو التفسير اثابكم الله

    0 رد
    4 سبتمبر، 2018 4:35 ص
    مها محمد سعيد
    الحلم يشير إلى متاعب وضيق تمر به في أمر تشغل به بالك وعليك بمراجعه أمورك جيدا وغالبا ما أشار المفسرون أن المرأة السمراء دلاله على خير من مخاطرة ومغامرة قد تكون تجارة أو عمل ،في بعض الأحوال ينبغي على الشخص أن يغامر ويخاطر لعله الخير ،وأكثر الدعاء وفقك الله
    أرجو التفسير أكثر دكتورة مها علما بأني رفضت الزواج من تلك المرأة السمراء وفقكي الله الي ما يحبه ويرضاه

    1. أقصد أن الحلم رساله لك بالتفكير قبل اتخاذ القرار ،بغض النظر عن كونك رفضت أم لا ،هي رساله كي تتمهل

  5. حلمت بأن زوجتي قد ماتت وكنت أبكي عليها وأنا في العمل حاملا الهم والحزن علي ما قد يصيب أبنائي وخلال الحلم عرض علي اهلي بالزواج مرة أخري ولكني رفضت لسببين:-
    الأول انني لا أريد أن اتزوج بعد زوجتي لأنني أحبها كثيرا
    الثاني أن الفتاه التي يريدون أن اتزوجها سمراء
    ارجو التفسير اثابكم الله

    1. الحلم يشير إلى متاعب وضيق تمر به في أمر تشغل به بالك وعليك بمراجعه أمورك جيدا وغالبا ما أشار المفسرون أن المرأة السمراء دلاله على خير من مخاطرة ومغامرة قد تكون تجارة أو عمل ،في بعض الأحوال ينبغي على الشخص أن يغامر ويخاطر لعله الخير ،وأكثر الدعاء وفقك الله

  6. رايت فى المنام زواحف تشبه السحالى داخل حمام منزلنا القديم وخرجت تجرى منه ولاكنها عندما خرجت الى صاله المنزل اصبحت تتحرك وكانها فيل صغير جدااا مع العلم انى كنت خايف وكنت انادى على والدتى

  7. السلام عليكم أرجو التفسير
    أحتي رأت في المنام انا أمي المتوفاة اتت لتأخذني انا واختي معهاولانعرف الى اين اختي كانت جاهزة وااناكنت نائمة وحاولت امي ايقاظي لكني لم استيقظ سألتها اختي لماذا تحاولي ايقاظها قالت اريد اخذها معي وعندما لم استيقظ كام في فم امي لقمة تمضغها وضعتها في فمي مباشرة من فمها لفمي وقالت لأختي انها تطعمني لاني قد اكون جائعة وانا نائمة .
    انتهى
    شكرا لكم

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      خير بإذن الله وتوفيق في أمرك الذي تتمنيه ،وعليك بالدعاء لها وإخراج الصدقات على روحها وفقكم الله

  8. رأيت شيءٌ يشبه الأخطبوط صغيرٌ جداً أبيض اللون جالسٌ على العورتي… ماذا يعني هذا؟؟؟ يرجى الرد بأسرع وقت

    1. عليك بالحذر من وجود شخص خبيث وحاقد أو حاسد في حياتك ،واكثري الدعاء والاستغفار حفظك الله

  9. رأيت في المنام حيوان سيد قشطة دخل البيت … صغير وشكله جعان ,,, اطعمته عيش …. اكل في هدوء وعمل براز على الارض وانصرف … واخي نظف مكانه ؟؟؟؟

  10. لو سمحتو انا شفت حوت بغرفتي و بدو يقتلني و كان عم يمشي بلا مي بالغرفة و عم يلحقني شو بكون تفسيرو ؟

    1. لعله رساله تنبيه لك بسعيك لتحقيق هدفك وأن تجتهد لتصل لمرادك وعدم الخمول والكسل وفقك الله

  11. انا تحلمت اني امشي والقى قطيع قدامي بجسم ثور بس وجيههم غير مثلا واحد جسمه ثور بس راسه زرافة او كلب وش تفسيره

    1. الحلم دلاله على أنور كثيرة تشغل بالك وتحتار في أمرها ، وعليك بالاجتهاد وترتيب أولوياتك والسعي لتحقيق هدفك وفقك الله

  12. رايت فى المنام حيوانات غريبه ومنقرضه كإنسان يلتصق به ظهر حصان وجمال اشكالها غريب عن المعروف وكانوا علي هيئة قافله تسير في الصحراء ومعها راعي فسألته اليست هذه الحيوانات منقرضه قال نعم ولكن هذا ما تبقي منها الي الان

  13. رأيت كائنات تشبه الحلزون بدون قوقعة و لونها فاتح مائل للبياض تلتصق بجسدي وعند ازالتها اجد أسفل كل واحدة دودة بيضاء

  14. رأيت في المنام أم اربعه وأربعين خضراء ولكنها تشبه السلحفاة وكنت أنا و امي خايفين منها نريد وضربها و مو عارفين

  15. رأيت كائنات رخوية و زاحفة لونها ابيض تلتصق بجسمي (رجلاي و اذرعي ) و تنتشر بسرع و عند ازالتها اجد دودة بيضاء ملتصقة

  16. رايت في المنام حيوان لا ادري ما هو وكنت اتوقع انه مفترس واخبرت اهلي انه مفترس لا تقربو اليه وفجئا قلت لوالدي هل حيوان النمس اليف قال لي نعم .لا يؤذي وذهب ليراه .وانتها الحلم هنا .

  17. رأيت انني أعيش في منزل قديم وفيه حديقة اشجارها قديمة وفيها حيوانات غريبة وفيها لبؤتين وحيوانات غريبة وانا سكرت الباب كيف لا يدخلو للمنزل

    1. الحلم دلاله على متاعب تتجنبها ما دام لم يتم ملاحقتك منهم ،أو الهجوم عليك ،والله أعلم

  18. حقا انا في غاية الخجل والاسف
    ما علاقة أخي بالرؤية
    27 يونيو، 2018 الساعة 12:52 ص
    السلام عليكم
    أرجو افادتي في هذا الرؤية جزاكم الله خيرا
    حلمت بأنني كنت أمشي مع أخي وفجأة رأينا ثعبان ابيض نصفه داخل الأرض ونصفه خارجها وعندما أراد أخي ضربة رأيناه قد نزل في مجري مياه صغير وعندها افترقنا أنا وأخي تكن أخي ورجعت من نفس الطريق وكنت أمشي مع شخص آخر لم عارفة وكان هناك ثعابين ابيضين يمشون خلفنا أحدهما كبير والآخر صغير وعندها كان بيدي لفة كابل كهرباء أردت أن ارميهما بها ولكنا علقت في يدي وفجأة رأيت أن الثعبانين قد تحولت الي مخلوق آخر ابيض يشببه البرص في جسمه ورأسه تشبه الفأر وعندها هاجمني أكبرهم وعلق في ذيل قميصي من الخلف أرجو التفسير أثابكم الله
    حضرتك كان تفسيرك:-
    مها محمد سعيد:
    25 يونيو، 2018 الساعة 4:06 ص
    الحلم ينذر بكيد من أشخاص قريبين منك احذر من الوثوق ثقه عمياء بأحد وفقك الله
    رد
    يقولأحمد جمعة:
    25 يونيو، 2018 الساعة 9:31 ص
    ممكن تفسير أكثر دقة او تكرمتي
    أرجو من سعادتك تفسير أكثر وضوحا لو تكرمتي ولك جزيل الشكر وفائق الاحترام اثابكم الله
    رد2
    مها محمد سعيد:
    27 يونيو، 2018 الساعة 4:08 ص
    الحلم رساله تحذير لك بعدم الوثوق بأشخاص قريبين منك قد يبدوا لك أنهم أشخاص ذو ثقه أو يكنون الحب لك ،وإنما هم حاقدين عليك وحاسدين ويكيدون لك ،والله أعلم
    أرجو أن اكون قد أوضحت تلك المرة ،حفظك الله
    أنا في غاية الأسف ولكن ما علاقة أخي بالرؤيه

    1. ولا يهمك
      أخاك سيكون سند وعون لك في مشاكلك وهمومك ،وما يصيبك من هم سيشغل باله عليك كثيرا ،والله أعلم

  19. السلام عليكم
    أرجو افادتي في هذا الرؤية جزاكم الله خيرا
    حلمت بأنني كنت أمشي مع أخي وفجأة رأينا ثعبان ابيض نصفه داخل الأرض ونصفه خارجها وعندما أراد أخي ضربة رأيناه قد نزل في مجري مياه صغير وعندها افترقنا أنا وأخي تكن أخي ورجعت من نفس الطريق وكنت أمشي مع شخص آخر لم عارفة وكان هناك ثعابين ابيضين يمشون خلفنا أحدهما كبير والآخر صغير وعندها كان بيدي لفة كابل كهرباء أردت أن ارميهما بها ولكنا علقت في يدي وفجأة رأيت أن الثعبانين قد تحولت الي مخلوق آخر ابيض يشببه البرص في جسمه ورأسه تشبه الفأر وعندها هاجمني أكبرهم وعلق في ذيل قميصي من الخلف أرجو التفسير أثابكم الله
    حضرتك كان تفسيرك:-
    مها محمد سعيد:
    25 يونيو، 2018 الساعة 4:06 ص
    الحلم ينذر بكيد من أشخاص قريبين منك احذر من الوثوق ثقه عمياء بأحد وفقك الله

    رد
    يقولأحمد جمعة:
    25 يونيو، 2018 الساعة 9:31 ص
    ممكن تفسير أكثر دقة او تكرمتي
    أرجو من سعادتك تفسير أكثر وضوحا لو تكرمتي ولك جزيل الشكر وفائق الاحترام اثابكم الله

    1. الحلم رساله تحذير لك بعدم الوثوق بأشخاص قريبين منك قد يبدوا لك أنهم أشخاص ذو ثقه أو يكنون الحب لك ،وإنما هم حاقدين عليك وحاسدين ويكيدون لك ،والله أعلم
      أرجو أن اكون قد أوضحت تلك المرة ،حفظك الله

  20. رأيت اني كنت في مكان مكتظ بالناس يشبه المدرسة أو الجامعة وكنت طبيعية فجأة شعرت اني اريد ان استفرغ وبالفعل اسفرغت وكان الاستفراغ كثيرا وبدون الم وكان يسيرا وقوامه سائل جدا

  21. السلام عليكم
    أرجو افادتي في هذا الرؤية جزاكم الله خيرا
    حلمت بأنني كنت أمشي مع أخي وفجأة رأينا ثعبان ابيض نصفه داخل الأرض ونصفه خارجها وعندما أراد أخي ضربة رأيناه قد نزل في مجري مياه صغير وعندها افترقنا أنا وأخي تكن أخي ورجعت من نفس الطريق وكنت أمشي مع شخص آخر لم عارفة وكان هناك ثعابين ابيضين يمشون خلفنا أحدهما كبير والآخر صغير وعندها كان بيدي لفة كابل كهرباء أردت أن ارميهما بها ولكنا علقت في يدي وفجأة رأيت أن الثعبانين قد تحولت الي مخلوق آخر ابيض يشببه البرص في جسمه ورأسه تشبه الفأر وعندها هاجمني أكبرهم وعلق في ذيل قميصي من الخلف أرجو التفسير أثابكم الله

  22. رأيت في منامي أنه أنا وأخي نسير في الطريق وفجاه يري أخي ثعبان ابيض نصفه ظاهر وتصفية الآخر داخل الأرض وعندما حاول أخي ضربه دخل الي مجري ماء أما أنا فقد افترقت بعيدا عن أخي وكنت أمشي أنا وشخص لم أتذكر من هو واري أن ثعابنين ابيضين يمشون خلفنا أحدهما كبير والآخر صغير وكان في يدي ما يشبه لفه من كابل الكهرباء فحاولت أن ارميهما بها ولكنها علقت في يدي ورأيت أن الثعبانين تحولا فجأة الي شئ غريب ابيض يشبه الفأر او السلحفاة ومن ثم هاجمتني إحداهما بأن طارت وعلقت قميصي من الخلف . أرجو الإفادة وشكرا

        1. أرجو منك عندما يتعلق الأستفسار بتعليق سابق أرجو منك إرسال التعليق القديم مع ردي عليه وتعليقك الجديد معه وشكرا

  23. رئيت في المنام أن هناك ثعابين على شكل حربا ومقلوبه على ظهرها ولاتستطيع المشي بينما رائيت أن في الجهه الثانيه ثعابين تسير معي وانا اجري وهي تلاحقني

  24. رأيت فى منامى اننى فى المنزل وهوليس شبه منزلى ووجدت فيه حيه كبيره ملفوفه على نفسهاوعايشه فى البيت ولقيت سلحفاه بس رأسها تشبه رأس القرد وكتكوت اصفر وضفدعه
    كلهم داخل منزلى وانا انوى ان اذهب منزل جديد فى الواقع ولكنى قلت لزوجى ف الحلم مش عايزين الحيوانات دى تيجى معانا على البيت الجديد
    وبعدين كأنى نقلت لمنزلى الجديد ووجدتهم ف البيت الجديد يعنى مش عارفه اخلص منهم وسمعت واحده بتقول لجوزى الحيه دى قدامها 5 سنين بس وبعدين هتولد قلتله خلام ممكن نموتها وناخد جلدها كتير اوى نستفيد منه وصعيت وانا بشوف الناس بتنقل حاجتى فى البيت الجديد

    1. اكثري الدعاء والاستغفار وسماع القرآن ،واحذري من كيد وحسد شخص قريب لك ،حفظك الله

  25. رأيت رؤيا كأني في مكان مجهول وسمعت صوت حيوان مخيف سبب لي الرعب ولما خرجت للاطلاع على مصدر الصوت وجدته حيوان غريب الشكل اشبه بالدب القطبي الابيض وبرأس غير واضح وتحت رأسه أو في رقبته جرح ظاهر عليه خروج الدم وعندما رأيته عرفت أنه مصدر الصوت المخيف وأنه لا يستحق الخوف والرعب منه لأنه مجروح…. ارجو تفسير هذا المنام ولكم منا فائق الشكر والتقدير وحفظكم الله من كل سوء.

    1. الحلم دلاله على أمر تخشى الخوض فيه أو اتخاذ قرار بشأنه ،توكل على الله ولا تخف وفقك الله

  26. رأيت في منامي حيوان زاحف غريب دخل منزلنا ورش من فمه على جميع أفراد العائلة بما فيهم انا مادة بيضاء كأنها بودرة ثم خرج ورش أيضا أمام المنزل وذهب ماتفسير ذلك ؟

  27. حلمت بطائر اسود كبير طار من أمامي ثم اختفى وحاولت تصويره وبالصورة ظهر له منقار طويل .. وبعد شوي اجا شي مثل طائر اسود كمان بس لما وقف طلع حيوان غريب شكلو بيشبه كلاب الزينة بس كان كبييير ولونو اسود كمان وكان يتصرف بغرابة وكأنو فهمان على الناس الي حواليه … ارجو التفسير مع العلم كنت منذهلة وغير مرعوبة منهم

  28. رايت في المنام اننا في بيت غير بيتنا والاقارب مجموعة معنا و رايت انا و ابي مجموعة من الحيوانات تسبح في الهواء فوق السطح مثل الخروف و السمك و راس الخروف ثم بدانا بالتقاطها واحدة تلو الاخرى وكان الكل مستغرب
    مع العلم ان المنام كان في الفترة مابين الظ هر و العصر

  29. رايت حيواناا ظننت انه قط يحاول دخول البيت وشكله غريب فحاولت اخراجه واغلاق باب البيت فاذا بدفعه قويه تفتح الباب ويدخل البيت واسمع صوت احد يقول فار واذ انا واقع علي الارض من الدفع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *