التخطي إلى المحتوى

توافق برج القوس في الحب والزواج 2020 يعد القوس واحد من الأبراج ذات الطبيعة النارية ويتميز أصحابه بالنشاط والحيوية والمرح والتفاؤل والطموح والسعى نحو تحقيق الأهداف وبلوغ المراد وتهوى شخصية برج القوس المغامرة وتبحث عن كل ما هو جديد كما أنهم أشخاص عادليين يحبون الإنصاف والمساواة بين الناس ومن أكثر الأبراج التي يتوافق معها برج القوس الجوزاء والحمل والأسد .

مميزات وعيوب برج القوس

يتسم مولود برج القوس بالكرم والبراءة والعفوية والبساطة والمرح والنشاط ويمتلكون إبتسامة ساحرة ويتمتع أصحاب القوس بشخصية صادقة وواضحة ويفضلون القيام بالأنشطة الحماسية فهم أشخاص عاشقين للسفر والتنزه والرحلات، وعلى الرغم من طيبة وبراءة إلا أنه يتحول إلى شخص عصبي وسليط اللسان عندما يحاول البعض إيذاء مشاعره أو جرح كرامته .

ويتسم مواليد القوس بتحمل المسؤولية والقيام بواجباتهم ويخبئون داخل شخصياتهم المرحة شخصية رومانسية تميل إلى الهدوء ويعيب أصحاب القوس تسرعها في بعض الأمور مما يتسبب لهم في وقوع العديد من المشكلات.

رجل برج القوس في الحب

يتصف رجل برج القوس بالعقلانية والواقعية في التفكير كما أنه طموح ومتفائل ويمتلك أسلوب لبق ومحترم في التعامل مع الآخرين ويكره القيود ويحب الاستقلالية وعندما يضع هدف أمامه يسعى جاهداً إلى تحقيقه .

وعلى الرغم من صعوبة إيقاعه في الحب إلا أنه عندما يحب يصبح شخص عاشق ويوهب حبيبته عطاء غير متناهي وعائلياً ويتصف بكونه أب مثالى يهتم بأبنائه ويدافع عن أسرته ضد أى مخاطر قد يتعرضون لها .

ويميل إلى المرأة الواضحة الصادقة التي تفصح له عن كل ما بداخلها وينجذب إلى المرأة المنفتحة المغامرة التي لا تخشى المغامرة ويحب المرأة الواثقة من نفسها التي تتمتع بقدر من الأستقلالية والحرية.

إمرأة برج القوس في الحب

تتسم إمرأة برج القوس بالجمال والبراءة والعفوية والبساطة والصدق والحساسية ويضفي هذا عليها إطلالة مميزة وجاذبية خاصة تجعل منها محط أنظار واهتمام الجميع وتفضل إمرأة برج القوس الحرية والانطلاق وعدم التقييد وعندما تقع في الحب توهب حبيبها الإخلاص الكامل وتقدم له الدنيا وتعمل على إسعاده من خلال كافة الوسائل والطرق .

وتميل إمرأة القوس إلى الرجل الصادق الوافي الذي لا يتركها أو يعرضها لخيبة أمل في المستقبل كما تحب الرجل المسؤول الذي يمكنها الاعتماد عليه.

برج القوس عاطفياً ماغي فرح 2020

يمر مواليد برج القوس بسنة مليئة بالمتغيرات ويتسمون هذا العام بسحر خاص وجمال مشرق يجعلهم محط أنظار وإعجاب من الجميع ويتخذ مواليد القوس هذا العام قرارات جديدة وحاسمة ويقررون الدخول في علاقات جديدة ويتخلون عن علاقات قديمة جلبت لهم المتاعب كما يعيد ترتيب بعض الأولويات في حياتهم ويستدعون بعض الأمور الذي قاموا بتأجيله كثيراً وتحمل هذه السنة قصة حبّ مميزة لمعظم مواليد القوس تعوضهم عن الحيرة والتوتر الذي عايشوه سابقاً.

التغيرات على برج القوس عاطفياً

يبشر تناغم كوكب جوبيتر في برج الميزان مع كوكب ساتورن في برج القوس مواليد صداقات غنية و نشاطات جماعية وعلاقات مع أصدقاء نافذين وقادرين على دعمه، يؤثر تواجد كوكب أورانوس في برج الحمل على مواليد القوس عائلياً ويصبحون أكثر تطلعاً لبناء الأسرة والاستقرار عائلياً .

يفرض وجود كوكب ساتورن في برج القوس بعض المخاوف والمجازفات التي تتطلب عدم التسرع وضرورة الانتباه إلى التفاصيل في بعض الأمور .

يخلق تراجع كوكب جوبيتير ومعاكسة كوكب مارس لكوكب ساتورن بعض المتاعب والنزاعات لمواليد برج الثور والتي تتطلب منهم الحكمة والاتزان للتعامل معها وتخطيها .

اذكر اهم مميزات القوس في الحب والعلاقات الزوجية في تعليق أسفل المقال سواء للرجال أو النساء من مواليد برج القوس .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *