أسعار تذاكر سينما سيتى ستارز ومميزاتها

أ / سارة رزق

أسعار تذاكر سينما سيتي ستارز ومواعيدها 2023 ، تُعد من أشهر السينمات في مصر، ويذهب إليها الناس من جميع الطبقات الاجتماعية، كما أنها تشتهر بتقديم العروض الفريدة والمميزة التي تشد إليها الأشخاص من مختلف الأعمار، بالإضافة إلى أنها تستقطب العديد من المشاهير ونجوم الفن الذين يرغبون في مشاهدة الأعمال الجديدة.  

أسعار تذاكر سينما سيتي ستارز 2023

هناك اختلاف في أسعار الحفلات في سينما سيتي ستارز وهذا على حسب اختلاف مواعيد الزيارة، كما هو موضح أدناه:

  • تنظم السينما الحفلة الأولى والثانية من العاشرة صباحًا إلى 4 مساءًا، وتكون سعر التذكرة 60 جنيهًا.
  • بينما الحفلة الثالثة والرابعة من الساعة 4 مساءًا حتى 12 صباحًا، ويكون سعر التذكرة 90 جنيهًا.

شروط الدخول إلى سينما ستارز

هناك عدة شروط وضعتها سينما سيتي ستارز للدخول إليها وهي كالأتي:

  • يجب أن يكون الدخول إلى سينما سيتي ستارز هادئًا ومرتبًا والحفاظ على نظافة المكان.
  • اتباع الإرشادات والتعليمات للمحافظة على السلامة والصحة العامة.
  • يجب أن تكون في المكان المحدد في التذكرة.
  • حافظ على هدوئك عند مرافقة أطفالك وتحكم بهم بصرامة لمنع الضوضاء.

يُمكنك الإطلاع على الآتي: مواعيد حفلات سينما سيتى ستارز

نبذة عن سينما سيتي ستارز

تُعتبر سينما سيتي ستارز من أشهر دور السينما في القاهرة، وتقع السينما في مركز تسوق سيتي ستارز بمدينة نصر، حيث تضم السينما 16 شاشة وأنواع مختلفة من دور السينما، عرضت الكثير من الأفلام المتنوعة، بما في ذلك الأفلام العربية والأجنبية وأفلام الرسوم المتحركة، كما أن بها الكثير من الحفلات الموسيقية، ويجب أن ننوه إلى أن الكثير من الممثلين المشهورين يأتون إليها لأن الأفلام والحفلات الموسيقية فيه مذهلة وفي غاية الروعة.

أهم ما يتم عرضه في سينما ستارز

تعرض سينما “سيتي ستارز” مجموعة من الأفلام الأجنبية والعربية المميزة من بطولة مجموعة من ألمع النجوم، من أهمها:

  • فيلم Bad Boys for Life: فيلم أكشن عائلي، تدور أحداث الفيلم حول الإثارة، والكوميديا، والتشويق، ​​والحركة، يدور الفيلم حول صديقين مفتشين، يريد أحد الانتقام منهما لمقتل شقيقه لأنه قتل على يديهم، ويتم وضع مكافأة ضخمة لمن يتخلص منهم.
  • فيلم The Academy of Magic: فيلم يعتمد على الخيال والرسوم المتحركة، وتوضح أحداثه أن البطلة في الفيلم تتمتع بقدرات سحرية ليست طبيعية وخاضت العديد من المغامرات في أكاديمية السحر، وقد اكتشفت أن إدارة الأكاديمية تخفي عنها العديد من الحقائق عن السحر.
  • نجد فيلم I Still Believe : وتستند فكرة هذا الفيلم على سيرة مطرب الأغنية الدينية “جامي كامب”، وكيف غيّر الحب حياته وساعدته على الاستمرار والأمل.
  • فيلم لص بغداد: تعتمد فكرة هذا الفيلم على الحركة ​​والمغامرة والكوميديا، وتستند أحداثه على مغامرة بين البطل والبطلة للعثور على مقبرة الإسكندر الأكبر.
  • فيلم الفلوس: أحداث هذا الفيلم تقوم على الإثارة والتشويق، بطل الفيلم مُحتال، والبطلة تستعين به لاسترداد أموالها من شخص آخر مُحتال، ثم تقوم قصة حب بينهما.

بسبب شهرة سينما سيتي ستارز يرغب الجميع في معرفة أسعار تذاكر سينما سيتي ستارز ومواعيدها، وهذا بسبب الأفلام العربية والأجنبية والحفلات التي تعرضها على شاشتها، بالإضافة إلى أن أسعارها المميزة وفي متناول الجميع وهي مناسبة لجميع الفئات العمرية.

عزيزي القاريء نتمني أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات لموضوع أسعار تذاكر سينما سيتي ستارز ومواعيدها 2023 عبر موقع محتوى ونحن على أتم الاستعداد لرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *