كلمات أغنية صفحة وطويتا وائل الكفورى

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية صفحة وطويتا وائل الكفورى، يعتبر وائل الكفورى من أشهر مطربين العالم العربى فى الوقت الحالى، هو مغنى لبناني ولد في مدينة زحلة يوم 15 من شهر سبتمبر عام 1974، اسمه الحقيقى “ميشال اميل كفوري”، نشأ في أسرة تتكون من خمسة أشخاص أخ وأختان، والده هو “إيميل كفورى” ووالدته هي “هدى شربل شربل”.

كلمات أغنية صفحة وطويتا كاملة

  • ألبوم الأغنية: وائل الكفورى 2012.
  • كلمات الأغنية: منير بو عساف.
  • ألحان الأغنية: بلال الزين.

صفحة وطويتا من عمري ورميتا يا خسارة حبيتا وما بتستاهل حب بندم على الماضي ع حب مش عادي شو راح ع الفاضي دقات من هالقلب كل شي انتهى وصعبة عليي الكانت عيني تصفى غريبة وينتهي كل اللي كان  لكن انا تعبت وما فيي ضحي لهيي، وهيي ما تعطي بالهوا لحظة أمان كانت عمر غالي حبيتا ع حالي، وما خطر ع بالي إنّا هيك تكون ضاع العمر معها وما فيي رجعها الله يكون معها مطرح ما راح بتكون كل شي انتهى وصعبة عليي الكانت عيني تصفى غريبة وينتهي كل اللي كان لكن انا تعبت وما فيي ضحي لهيي، وهيي ما تعطي بالهوا لحظة أمان صفحة وطويتا من عمري ورميتا يا خسارة حبيتا وما بتستاهل حب بندم على الماضي ع حب مش عادي شو راح ع الفاضي دقات من هالقلب

شاهد المزيد من اغاني الكفوري: كلمات اغنية ولاد الحرام وائل كفوري

حياة وائل الكفورى الفنية

بدأ مشواره الفنى عن طريق إلقاء بعض المواويل لبعض الفنانين الكبار، بعد إن حصل على شهادته الثانوية سافر إلى بيروت من أجل الإلتحاق بكلية روح القدس بالجامعة الخاصة “الكسليك” .

إنضم إلى أحد البرامج الغنائية، وتمكن من الحصول على تأييد وتشجيع كبير من قبل لجنة التحكيم والجمهور، شارك بعد ذلك في برنامج “إستديو الفن” وتعرف من خلاله على بعض النجوم المعروفة فى الوطن العربى مثل الفنانة الكبيرة “ديانا حداد واليسا وجوانا ملاح”.

كلمات أغنية صفحة وطويتا

نجح فى الحصول على الميدالية الذهبية ، وحصل على إشادة كبيرة من جانب الموسيقار القدير “روميو لحود”، وقال عنه أنه لم يرى فنان مثله منذ ثلاثين عاما كاملا، بعد أن أنتهى البرنامج ظهر بأول ألبوم غنائي له عام 1994 بعنوان “شافوها وصارو يقولوا”.

وهو من إنتاج شركة “ميوزيك بوكس انترناشونال ”التي أنتجت له ستة ألبومات كاملة، وقع عقد مع شركة روتانا وأطلق أول ألبوم له معها بعنوان “سألونى”عام 2000، من أروع أغانيه أغنية بعنوان “صفحة وطويتا”.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية استشبهت فيكي وائل كفوري

اشتراكه في البرامج الغنائية

شارك كعضو في أول لجنة تحكيم فى برنامج “إكس فاكتور”فى موسمه الأول عام 2013 بجانب كلا من “اليسا وحسين الجسمى” ، اعتذر عن الموسم الثاني وقدمه الفنان الكبير “راغب علامة” بدلا منه.

إنضم إلى لجنة تحكيم برنامج “أرب أيدول” فى موسمه الثالث والرابع مع كلا من “أحلام ونانسي عجرم والملحن الكبير حسن الشافعى”، حصل على العديد من الألقاب كلقب “العندليب الطائر وكامل الأوصاف وربيع قلب الشباب وملك الإحساس والرومانسية فى الوطن العربى”.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *