كلمات أغنية كده يا قلبى شيرين عبد الوهاب

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية كده يا قلبى شيرين عبد الوهاب ، مطربة ومغنية مصرية مشهورة، ولدت في القاهرة يوم 8 من شهر أكتوبر عام 1980، نشأت فى وسط أسرة بسيطة، بدأت مشوارها الفنى عن طريق الغناء لكبار المطربين فى سن صغير مثل “أم كلثوم وعبد الحليم واسمهان” ، بالرغم من ظهورها فى مجال الغناء فى فترة قريبة مقارنة بغيرها إلا أنها نجحت فى تكوين شعبية عالية على مستوى العالم العربي، تميزت بإحساسها الرائع وصوتها القوى، لقبت بلقب “ملكة الإحساس والمشاعر”.

كلمات أغنية كده يا قلبى كاملة

  • ألبوم الأغنية: طريقى.
  • كلمات الأغنية: أمير طعيمة.
  • ألحان الأغنية: خالد عز.
  • توزيع الموسيقى: أمير بو حافة.

كده يا قلبي يا حته مني يا كل حاجة حلوة فيا كده هتمشي وتسبني وحدي في الحياة والدنيا ديا يعني ايه يعني خلاص انا مش هشوفك تاني مش هلمسك مش هحكي ليك عن حاجة تاعباني كنت روحي لما كان جوايا روح عمري ما اتخيلت انك يوم تروح مش فاضلي مني غير حبة جروح مع السلامة يا حبيبي وفي أمان عمري ما هقول يوم عليك ماضي وكان عمري ما انسى مهما طال بيا الزمان

مشوار شيرين الفنى

كان أول ظهور لها على الشاشات فى دويتو غنائى مع الفنان الكبير “محمد محى” بعنوان “بحبك”، وفى عام 2002 أطلقت ألبوم مشترك مع النجم الشاب “تامر حسنى” بعنوان “فرى ميكس 3”.

وقعت عقد مع شركة “فرى ميوزيك” التى أنتجت لها أول ألبوم غنائي كامل بعنوان “جرح تانى”، أعلنت عن أول أغنية منفردة لها بعنوان “آه يا ليل”وظهرت من خلالها بأول فيديو كليب وهو من إخراج “نصر محروس”.

كلمات أغنية كده يا قلبى

نجحت في إثبات نفسها فى الوسط الفنى والغنائى فى فترة قصيرة حيث التحقت ببرنامج “ذا فويس” النسخة العربية وأصبحت عضوة في لجنة تحيكم هذا البرنامج مع “صابر الرباعى وعاصى الحلانى وقيصر الغناء العربي كاظم الساهر”فى الموسم الأول والثانى والثالث.

تزوجت من موزع الموسيقى “محمد مصطفى” وأنجبت منه بنتين هما “مريم وهنا”، شاركت مع الممثل المصري المعروف “أحمد حلمى”فى بطولة الفيلم المشهور “ميدو مشاكل”.

أشتركت مع النجم “حسام حبيب” فى دويتو غنائى بعنوان “كل مغنى”وهو من إخراج “داريوس بوغدان” ، وفى عام 2015 قادت بطولة مسلسلها الوحيد بعنوان “طريقى”والذى حصل على نسبة مشاهدة عالية مع الفنانة القديرة “سوسن بدر وباسل الخياط”.

وظهرت من خلاله بآخر ألبوم غنائى حتى الآن بعنوان “طريقى”، ومن أشهر أغانيه أغنية بعنوان “كده يا قلبى”، قدمت برنامج تليفزيوني وحيد اسمه “ستديو شيرى” وتم الإعلان عنه فى بداية عام 2017 وقامت فيه بإستضافة بعض مطربى العالم العربى، لها أغنية وطنية وحيدة بعنوان “ماشربتش من نيلها”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *