التخطي إلى المحتوى

توقعات برج الدلو 2020 في الحب والزواج للعام الجديد عبر موقع محتوي يعد برج الدلو واحد من الأبراج ذات الطبيعة الهوائية ويتم أصحابه بالبساطة والمرح والنشاط ومساعدة الأخرين ويتمتعون بشخصية اجتماعية تمتلك مجموعة كبيرة من الأصدقاء والمعارف فهم أشخاص يتسمون بالود ويمتلكون مجموعة كبيرة من الصفات الإيجابية التي تجذب إليهم الأخرين وتجعل منهم محور الاهتمام الأول في التجمعات والنقاشات.

ومن أكثر الأبراج التي يتوافق معها برج الدلو الجوزاء والميزان والقوس ويختلف مع أبراج الثور والسرطان والعذراء.

مميزات وعيوب برج الدلو 2020

يتصف مولود برج الجدي بالبساطة والكرم والإيجابية والمحبة والبحث عن الحرية والاستقلالية حيث يسعى دائماً إلى استكشاف كل ما هو جديد ومتطور كما أنهم أشخاص مجتهدين لا يتركون أعمالهم إلا بعد إتمامها على أكمل وجه ويميلون إلى القيام بالمهام والأعمال الإبداعية والفنية ويجد أصحاب برج الدلو التخطيط للمستقبل ويهتمون بالتفاصيل ويدققون في إختياراتهم جيداً كما أنه يستطيعون إدارة المشاكل والتعامل معها بشكل جيد نظراً لقدرتهم على التحكم في انفعالاتهم في الأوقات العصيبة.

ويعيب مواليد برج الدلو وحساسيتهم الزائدة التي تجعلهم لا يتقبلون الانتقاد من الآخرين كما أنهم يمتلكون مزاج متقلب يجعل منهم أشخاص عصبين في كثير من الأحيان.

توقعات رجل برج الدلو في الحب

يتصف رجل برج الدلو بالكتمان والغموض فمن الصعب معرفة ما يدور بباله ويفكر به وعلى الرغم من كونه شخص مرح وأجتماعي إلا أنه شخص متقلب المزاج ويفضل أحياناً الأنعزال عن المجتمع لفترة حتى يهدأ ويعود إلى طبيعته كما أنه يتسم بالصراحة والصدف.

عاطفياً قد يظهر رجل برج الدلو شخص بارد وجامد لا يفصح عن مشاعره بوضوح إلا أنه يخفي بداخلة كتلة كبيرة من المشاعر والحب يهبها لشريكته من خلال أفعاله ويتميز بكونه أب مثالى يصبح صديقاً لأولاده ويشاركهم كافة أفكارهم.

ويميل إلى المرأة المتفهمة الممتعة التي تبهره بأحاديثها وجلساتها وينجذب إلى المرأة المتحررة المستقلة التي لا تفرض عليه قيود معينة وتلفت انتباهه المرأة الواضحة الصادقة صاحبة الشخصية القوية وعندما يقع في الحب يمنح شريكته الثقة الكاملة.

توقعات إمرأة برج الدلو في الحب 2020

تتصف إمرأة برج الدلو الاجتماعية وتتمتع بشخصية استقلالية ترفض القيود والتقاليد وتقدس علاقات الصداقة وتضعها في قمة أولوياتها حيث تمتلك مجموعة كبيرة من الأصدقاء وتتمتع بحدث قوي يمكنها من الكشف عن تفاصيل وخفايا بعض الأمور يؤهلها لتوقع بعض الأحداث وتتميز أنثي الدلو بكونها صاحبة شخصية هادئة وبريئة تضفي عليها سحر خاص وجاذبية كبيرة هذا إلى جانب امتلاكها ثقة كبيرة بنفسها.

وتميل إمرأة برج الدلو إلى الرجل الذي يمنحها قدر كبير من الحرية والاستقلالية فهي لا تحب الرجل الغيور والمتحكم.

توقعات برج الدلو عاطفياً 2020

يعد هذا العام عام الصداقة والحب لمواليد برج الدلو ويحمل إليهم لقاءات غنية ومشوقة وصداقات متنوعة ويتعرضون خلال العام لاختبارات وتجارب حقيقية تقيس مدى قوة العلاقة مع الشريك ويتلقون دعم معنوي من الأصدقاء والمقربين يساعدهم على تخطي بعض الأزمات ويقبل بعض مواليد الدلو على إتخاذ قرار الزواج ويقرر البعض الأخر إنهاء بعض العلاقات التي تجلب الألم والمتاعب.

ويستقبل أصحاب الدلو مع إقتراب نهاية العام بعض الأخبار والمفاجأت السارة وقد يُرزق بعضاً منهم بمولود جديد.

التغيرات الفلكية على الدلو

يؤثر تواجد كوكب فينوس في برج الحمل في الفترة من شهر فبراير إلى شهر يونيو على مواليد برج الدلو عاطفياً ويجعلهم أكثر إندفاعاً وتسرعاً في القرارات التي تتعلق بحياتهم الشخصية والعاطفية.

وتضفي التغيرات الفلكية على برج الدلو بمناخ رومانسي غير متوقع يجعلهم أكثر سعادة ودفيء وذلك مع اقتراب نهاية العام في الأسابيع الأولى من شهر ديسمبر.

الرجاء إضافة تعليق بأفضل المميزات الموجودة في برج الدلو بالنسبة للعلاقات الزوجية والعاطفية ننتظر منكم التعليقات أسفل المقال .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *