التخطي إلى المحتوى

صفقات أتلتيكو مدريد 2021 أسماء وأرقام لاعبي أتلتيكو مدريد، أصبح أمل كل فريق خلال هذه الفترة الاستفادة من موسم الانتقالات الشتوية. وتدعيم صفوفه من أجل حصد عدد من البطولات التي يشارك فيها.

جاء من بينهم فريق أتلتيكو مدريد، الذي يبحث هو الآخر عن كيفية استمراره في المركز الأول داخل بطولة الدوري الأسباني هذا الموسم. والاستمرار في تحقيق سلسلة الانتصارات التي بدأها منذ بداية الليغا 2021.

صفقات أتلتيكو مدريد المحتملة 2021

  • جيفري كوندوجبيا.
  • دومينيك سوبوسلاي.
  • هاكان تشالهانوجلو.

صفقات أتلتيكو مدريد

يقدم أتلتيكو مدريد في الموسم الحالي مستوى كبير أمام معظم الفرق الأسبانية، وتمكن المدير الفنى للفريق دييغو سيميوني من التربع على صدارة الدورى. حيث تمكن من حصد 26 نقطة كاملة، وذلك بعد أن نجح في تحقيق الفوز في ثماني مباريات كاملة من إجمالي عشرة مباريات. وتعادل في مبارتين، ولم يتلقى أي هزيمة نهائيا حتى هذه اللحظة.

ويحاول سيميوني من حصد بطولة الليغا هذا الموسم، وبناءا على ذلك، يحاول خلال الميركاتو الشتوي تدعيم صفوفه. عن طريق ضم بعض اللاعبين في عدد من المراكز التي يعاني منها من نقص عددي.

وأصبح حديث وسائل الإعلام الإسبانية عن بعض الصفقات التي تحاول إدارة الفريق في الحصول عليها. جاء من بينهم اللاعب جيفري كوندوجبيا الذي يلعب في صفوف فريق فالنسيا. وقد أعلن الفريق عن الحصول على خدمات اللاعب بصورة رسمية؛ ليكون أول صفقات الفريق في موسم 2021.

صفقات أتلتيكو مدريد 2021

مع الأزمة الاقتصادية الكبيرة التي أحدثها فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الراهنة، أعلنت بعض الأندية الكبرى. من بينهم أتليتكو مدريد عن وجود خسارة بالملايين في الخزينة السنوية له، ولذلك. قررت الإدارة في عدم الحصول على خدمات العديد من اللاعبين مثل المواسم السابقة.

وأشارت بعض المصادر خلال الساعات القليلة الماضية إلى أن سيميوني يرغب في إتمام بعض صفقات الفريق في الميركاتو الشتوي القادم موسم 2021. وقالت هذه المصادر أنه يحاول الحصول على خدمات اللاعب دومينيك سوبوسلاي الذي يلعب ضمن صفوف ريد بول سالزبورغ.

ودخل الأتليتكو مع صراع شديد مع الريال الذي يرغب هو الآخر في ضم اللاعب صاحب الـ20 عام. والذي نجح في أن يراقبه بعض الأندية الكبرى بعد أن قدم مستوى هائل مع فريقه خلال المواسم السابقة، وبخصوص هذه الصفقة. أعلن وكيل سوبوسلاي أنه حتى هذه اللحظة لم يتم التوصل نهائيا إلى انتقاله إلى أي نادي آخر، ومازال مستمر مع الفريق النمساوي.

أبرز الراحلين عن الفريق

لم تقوم إدارة الأتليتي حتى هذه اللحظة بالإعلان رسميا عن الراحلين عن صفوف الفريق في يناير المقبل. ولكن ذكرت بعض التقارير أن أول الراحلين سيكون اللاعب فيليبي الذي يلعب في في منطقة الدفاع.

وتريد برشلونة في الحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الشتوي، وخاصة بعد أن تعرض بيكيه لإصابة قوية سوف تبعده عن الملاعب لفترة طويلة. ومن المتوقع أن تتم هذه الصفقة، وخاصة أن اللاعب قد خرج من حسابات سيميوني المباريات الماضية بسبب تراجع مستواه.

موقف المعارين من الفريق

لا يرغب سيميوني نهائيا في إستعادة أي لاعب من المعارين من صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية موسم 2021. وسوف يعتمد على إتمام صفقة أو صفقتين من العيار الثقيل من بعض الأندية الكبرى.

صفقات أتلتيكو مدريد الرسمية

أعلنت إدارة الفريق خلال الساعات القليلة الماضية عن إتمام صفقة وحيدة بشكل رسمى حتى الآن ضمن الميركاتو الشتوى. وهو انتقال اللاعب جيفري كوندوجبيا بمبلغ قدره 11 مليون يورو على سبيل البيع النهائي لمدة أربعة مواسم كاملة. ومن المتوقع أن تتم صفقة أخرى من العيار الثقيل خلال الساعات المقبلة.

صفقات أتلتيكو مدريد المحتملة

من ضمن الصفقات المحتملة التي من الممكن أن تنضم إلى صفوف الأتليتي في الميركاتو الشتوي القادم هو اللاعب التركي هاكان تشالهانوجلو الذي يلعب في ميلان الإيطالي. وأكدت بعض التقارير أن هذه الصفقة من الأرجح أن تتم في موسم الانتقالات الصيفي المقبل حتى يصبح اللاعب حر. ومن ثم ينجح النادي في الحصول على خدماته مجاني.

أسماء وأرقام لاعبي الفريق الحالي

يعد أتلتيكو مدريد واحدا من أكثر الأندية التي تتميز بوجود لاعبين كبار خلال هذه الفترة. وقد ظهر مستواهم الحقيقي أثناء فوزهم بعدة مباريات متتالية في الدوري الأسباني موسم 2021. وهؤلاء اللاعبين هم:

  1. إيفو جرينتش حارس مرمى، رقمه 1.
  2. خوسيه خيمينيز مدافع، رقمه 2.
  3. مانو سانشيز مدافع، رقمه 3.
  4. جيفري كوندوغبيا وسط، رقمه 4.
  5. لوكاس توريرا وسط، رقمه 5.
  6. كوكي وسط، رقمه 6.
  7. جواو فيليكس مهاجم، رقمه 7.
  8. ساؤول نيغيز وسط، رقمه 8.
  9. لويس سواريز مهاجم، رقمه 9.
  10. أنخيل كوريا مهاجم، رقمه 10.
  11. توما ليمار وسط، رقمه 11.
  12. رينان لودي مدافع، رقمه 12.
  13. يان أوبلاك حارس مرمى، رقمه 13.
  14. ماركوس يورينتي وسط، رقمه 14.
  15. ستيفان سافيتش مدافع رقمه 15.
  16. هيكتور هيريرا وسط، رقمه 16.
  17. إيفان شابونييتش مهاجم، رقمه 17.
  18. فيليبي مدافع، رقمه 18.
  19. دييغو كوستا مهاجم، رقمه 19.
  20. فيتولو وسط، رقمه 20.
  21. يانيك كاراسكو، وسط، رقمه 21.
  22. ماريو هيرموسو مدافع، رقمه 22.
  23. كيران تريبير مدافع، رقمه 23.
  24. شيمي فرساليكو مدافع، رقمه 24.

اسماء المعارين من أتلتيكو مدريد

قامت إدارة أتلتيكو مدريد خلال المواسم السابقة بالاستغناء عن بعض اللاعبين على سبيل الإعارة إلى بعض الأندية. وقد قدموا مستويات هائلة مع فرقهم، ومن المقرر أن يعود بعضا منهم إلى صفوف الفريق الأسباني مرة أخرى في الفترة المقبلة. ومن بين اسماء المعارين من الفريق كلا من:

  • أكسل فيرنير حارس مرمى.
  • دييغو كوندي حارس مرمى.
  • أندرياس سولانو مدافع.
  • فرانسيسكو مونتيرو مدافع.
  • نيهان بيريز مدافع.
  • سانتياغو أرياس مدافع.
  • رودريغو ريكيلمي مهاجم.
  • ألفارو موراتا مهاجم.
  • سيدريك تيجويا مهاجم.
  • داريو بوفيدا مهاجم.
  • نيكولاس إيبانيز مهاجم.
  • فيكتور موليجو مهاجم.

من المتوقع أن يكتفى أتلتيكو مدريد بقائمة اللاعبين المتواجدين في الفريق خلال هذه الفترة، وعدم الإستعانة بخدمات سوى لاعب أو إثنين فقط في الميركاتو الشتوى المقبل. تابعونا بشكل دائم يصل إليكم كافة أخبار موسم الإنتقالات الشتوية 2021 في كافة أندية العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *