صفقات انتر ميلان 2024 الجديدة أبرزهم ماركوس تورام

أ / عمرو عيسى

يسعى النادي الإيطالي على خلفية ازدهاره الأوروبي والمحلي إلى تدعيم صفوف الفريق بناءً على توجيهات الإدارة التي تسعى للاستثمار في فريق الكرة، هذا ويستهدف فريق ميلانو الأزرق عددًا من اللاعبين في الميركاتو الصيفي القادم ليحفظ له تقدمه المحلي، ويهيئ له الفرصة لمطاردة كأس دوري الأبطال لعام آخر على التوالي.

صفقات انتر ميلان 2024 الجديدة

بعد الكثير من التخبطات المالية التي عانى منها العملاق الإيطالي في العشرة سنوات الأخيرة يسعى الآن جاهدًا إلى ضم لاعبين متفردين إلى صفوف الفريق لتدعيم الخطوط الثلاثة وهذا ما تسعى إليه الإدارة لذا أظهرت الرغبة في التعاقد مع عدة مواهب شابة.

 الفرنسي ماركوس تورام

تعاقد نادي إنتر ميلان مع الدولي الفرنسي ماركوس تورام القادم من نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني

فرانشيسكو أتشيربي

ضم نادي إنتر ميلان، اللاعب فرانشيسكو أتشيربي، من صفوف نادي لاتسيو بشكل نهائي؛ بالإضافة إلى يان أوريل بيسيك، القادم من نادي أرهوس جي أف الدنماركي.

الألماني يان أوريل بيسيك

تعاقد النيراتزوري مع قلب دفاع منتخب ألمانيا الأولمبي، بعقد يمتد لـ5 سنوات مقبلة، بعدما أجرى الفحوصات الطبية  بينما وقع على عقد حتى صيف 2028

صفقات انتر ميلان 2024 الجديدة

أولًا: فولارين جيري بالوغون

يسعى انتر ميلان إلى التعاقد مع اللاعب الشاب الذي يصنف كواحد من أكثر المهاجمين ازدهارًا في القارة الأوروبية، بدأ المهاجم الأمريكي الشاب مسيرته وسط صفوف الأرسنال الإنجليزي وتم تصعيده للعب ضمن الفريق الأول في 2020.

انتقل اللاعب الشاب إلى فريق ميدلزبره أولًا ثم إلى ستاد ريمس الفرنسي على سبيل الإعارة، سجل خلال إعارته لفريق الدرجة الأولى الإنجليزي سجل ثلاثة أهداف خلال 18 مشاركة، وأثناء قيادته للفريق الفرنسي سجل 16 هدف عبر 22 مباراة.

من المقدر أن تقابل نادي انتر علامات استفهام حول مركز المهاجم، خاصةً مع تدهور مستوى إيدين دجيكو المهاجم البوسني، على الصعيد الآخر لا يقدم لاتارو مارتينيز أي مؤشرات على أنه المهاجم المطلوب للمرحلة حيث أن مستواه المتذبذب أمام المرمى لا يجعله الخيار الأول لانزاجي.

يسعى المهاجم البلجيكي روميرو لوكاكو إلى البقاء وسط الخطوط الأمامية للفريق إلا أن نادي تشيلسي قد يرغب في استرداد لاعبه المعار بنهاية الموسم الحالي.

لا يفوتك أيضًا:  صفقات أرسنال الجديدة 2023 Arsenal

ثانيًا: دانيلو ديوخي

تستهدف إدارة الميلان في الصيف المقبل قلب دفاع هيرتا بريلن الألماني، هذا ويجب الإشارة إلى أن دانيلو ديوخي على رادار فريق نابولي الذي يسعى كذلك لتدعيم صفوفه الخلفية.

يلفت النظر في أداء اللاعب أنه من المراكز المؤثرة في فريقه والتي أتاحت لنادي العاصمة أ، يحسن من ترتيبه في جدول البوندسليجا.

يبلغ اللاعب الهولندي مائة وتسعين سنتي متر ويزن 86 كيلوجرام، ولا يزال أمامه الكثير ليقدمه في الدوريات الكبرى حيث أنه من مواليد 1998.

ثالثاً : ماتيو ريتيغي

يمتد الرادار الإيطالي هذا الموسم إلى القارة العجوز حيث قد تسعى الإدارة إلى استقدام المهاجم ماتيو ريتيغي من الدوري الأرجنتيني، يصنف اللاعب المعار من بوكا جونيز إلى تايجر من المهاجمين الأكثر فعالية في الدوري، هذا وقد سجل ريتيغي ثمانية أهداف أحد عشر مباراة مع نسبة صناعة فرص 0.9 في المشاركة الواحدة.

يعتبر المهاجم صاحبة السنوات الثلاثة والعشرين من أبرز خيارات النادي الإيطالي لتعويض غيابات الخط الأمامي.

رابعاً : ريكاردو أورسوليني

ربما كان أورسولين ذا 26 عامًا فقط غلا أنه يمتلك شخصية قيادية للخط الأمامي، الأمر الذي يتيح له تسجيل أكثر الأهداف تأثيرًا من ناحية التوقيت ومن ناحية تغيير سير اللعب، يتمسك بولونيا.

على صعيد آخر يمتلك اللاعب خبرات مشاركة دولية تجعل انتقاله من فريق منتصف جدول إلى فريق ينافس على دوري الأبطال أمرًا هينًا أمام شخصيته وأسلوب لعبه الفريد.

لا يفوتك أيضًا:  صفقات يوفنتوس الجديدة Juventus

تجديد عقود فريق انتر ميلان 2024

صفقات انتر ميلان 2024 الجديدة

أولًا: تجديد عقد هاكان تشالهانوجلو 

أكد اللاعب التركي هاكان عن اقتراب تجديده لعقده مع الفريق الميلاني كونه أحد أهم الركائز الأساسية.

ينتهي عقد الدولي التركي في الصيف المقبل مما يدفع الإدارة إلى المبادرة بتجديد عقده ومنعه عن الإغراءات التي سوف تتوالى عليه في الميركاتو الصيفي، من ناحية أخرى أكد اللاعب التركي عبر شبكة سكاي سبورتس أن الاتفاق مبدأي بينه وبين الإدارة وأنه سعيد حاليًا مع الفريق ومناخه.

عبر منصة التواصل تويتر أشار فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي أن هاكان سيوقع عقده الجديد في الأيام التي تعقب نهائي دوري الأبطال أمام السيتيزنز حيث تشكل المباراة القادمة عنق زجاجة له مع الفريق، ويتوقع الصحفي المشهور بأخبار الانتقالات في الكالتشيو أن العقد المبرم سوف يكون حتى موسم 2027.

من جانب آخر فإن حرص إدارة الفريق الأزرق على تجديد عقد الدولي التركي يأتي من كونه لاعبًا منتقلًا من الغريم الميلاني في 2021 عبر صفقة انتقال حر.

استطاع هاكان تقديم أوراق اعتماده في أولى مواسمه عبر تسجيله سبعة أهداف وصناعة اثنا عشر هدفًا لزملائه، كما سجل في نهائي الكأس الإيطالية أمام السيدة العجوز الذي اكتسح فيه انترميلان اليوفنتوس بأربعة أهداف لهدفين.

نال هاكن جائزة لاعب الشهر في دور الستة عشر من دوري الأبطال 2023 عن مباراته أمام بورتو التي أمنت للفريق الإيطالي الوصول إلى ربع النهائي.

مسيرة هاكان الكروية

ولد هاكان في الثامن من فبراير 1994 في مانهايم بألمانيا، بدأ مسيرته الكروية في فالدهوف مانهايم في سن النشء ثم انتقل كارلسروه الألماني الذي صعده إلى الفريق الأول في 2011.

اسطاع لاعب الوسط الهجومي البالغ طوله خمسة أقدام أن يسجل في أولى مواسمه الرسمية 17 هدف في 50 مباراة، مما جعله مركز اهتمام الكشافين في الدرجة الثانية من البوندسليجا.

انتقل هاكان إلى هامبورغ في الدرجة الأولى لموسم واحد سجل فيه 11 هدف خلال 32 مشاركة، ليثبت كفاءته في صناعة اللعب وقيادة رتم اللعب من الخلف إلى الأمام، في 2014 لعب هاكان في باير ليفركوزن الذي استطاع عبر مواسم لعبه الثلاث أن يسجل 17 هدف في أقل من ثمانين مشاركة مختلفة.

انتقل الدولي التركي في 2017 إلى الكالتشيو عبر بوابة الميلاني العريق واستطاع خلال أربع مواسم من المشاركة أن يسجل 22 هدف عبر 135 مشاركة.

عبر صفقة انتقال حر إلى غريم الديربي سجل هاكان عشرة أهداف منذ 2021 خلال 67 مباراة، أما عن المسيرة الدولية فقد سجل تشالهانوجلو سبعة عشر هدفًا مع المنتخب الأول في 76 مباراة.

لا يفوتك أيضًا:  صفقات توتنهام الجديدة 2023

ثانيًا: تجديد عقد المدير الفني سيمونى إنزاجى

وافق انزاجي على تجديد عقد سنة أخرى مع الفريق الإيطالي، عبر موقع فوتبول إيطاليا صرح مسؤولو نادي الإنتر أن النادي يسعى للحفاظ على قوامه الأساسي والابتعاد عن أي تغييرات جوهرية في هذه الفترة.

استطاع انزاجي إنهاء الدوري في المركز الثالث برصيد 74 نقطة والوصل إلى نهائي دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي، كما استطاع في الموسم السابق تحقيق بطولتي كأس إيطاليا والسوبر الإيطالي.

يمتلك المدرب الإيطالي خبرة واسعة في الدوري المحلي حصدها خلال تدريب لاتسيو وانتر ميلان مما جعله على علم بجميع الخبايا التكتيكية في البطولات المختلفة لنادي ميلان.

 

بعد النجاحات الأخيرة التي توصل لها الفريق الإيطالي على الصعيد المحلي والأوروبي يسعى نادي الانتر إلى تدعيم صفوفه باللاعبين الذين يضمنون له الحفاظ على مكانته في مختلف المنافسات.