التخطي إلى المحتوى

التحدث مع خدمة عملاء موبايلي الموحد 1442، تُعد من أحد أهم الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء والمشتركين فيها، وفي ظل رؤية المملكة العربية السعودية 2030، والتي تهدف إلى التطور في جميع المنشآت والخدمات في المملكة، تسعى شركة موبايلي جاهدة للمساعدة في تحقيق ذلك، فهي من أوائل  الشركات الرواد في المملكة العربية السعودية، والتي تقوم بتقديم خدمات تُسهل على المستخدم التعامل معها.

رقم خدمة عملاء شركة موبايلي

الآن يُمكن تحقيق هذا الأمر بكل سهولة من خلال تتبع بعض الخطوات البسيطة، وهي كالتالي:

  • قامت الشركة بالإعلان عن رقم خاص بها يُسمى الرقم الموحد، يتيح لكافة الأشخاص المشتركين الاتصال بها في أي وقت.
  • يتم الاتصال على الرقم الموحد 1100، وذلك في حالة الاتصال من شريحة خاصة بها
  • في حالة استخدام أي شبكة أخرى يكون الاتصال على رقم 0560101100.
  • الخطوة التالية سوف يتم الرد إلكترونيًا، وهنا يجب على المستخدم اختيار اللغة التي يريد تكملة المكالمة بها إما العربية أو الإنجليزية.
  • في حالة الرغبة في معرفة معلومات حول العروض، والخدمات المقدمة من شركة موبايلي يضغط العميل على الرقم 2.
  • في حالة أراد العميل التحدث إلي أحد موظفي خدمة العملاء يضغط على الرقم 9.

خدمة عملاء موبايلي عبر تطبيق واتساب

حتى الآن لم تقم الشركة بالإعلان عن رقم خاص بها، يتيح التواصل مع خدمة العملاء عبر تطبيق واتساب، حيث ظلت مكتفية بالأرقام الأخرى التي أعلنت عنها، والتي يمكن لأي عميل استعمالها للاتصال بخدمة العملاء في أي وقت يريده، وقامت الشركة بإرفاق نموذج خاص على موقعها الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت:

  • يُمكن الحصول عليه من خلال الرابط التالي: mobily.com.sa/wps/portal/web/personal
  • يمكن للعميل كتابة كافة البيانات المتعلقة بالمسألة، والتي يريد الاستفسار عنها أو حلها وينتظر مدة قليلة حتى يتم الرد عليه من قبل الشركة.

خدمة عملاء موبايلي الموحد

 ما هو دور خدمة العملاء

خدمات العملاء كل ما تفعله الشركة من أجل إرضاء عملائها، لأن ذلك يُساعد على كسب ربح أعلى من المنتجات المباعة، ويجب على كل شركة أن تعرف احتياجات العملاء وهم في الغالب يدعون أنهم يعرفون.

تمّ تفعيل الكثير من  الخدمات في العديد من المنشآت والقطاعات في السعودية، وذلك لما أثبتته من كفاءة في تقديم المساعدة للأفراد، وكذلك توفير الدعم الفنّي لهم في العديد من  المشاكل التي يواجهها المستهلك.

في الواقع يُمكن تحقيق الربح من خدمات العملاء المقدمة لكلاً من العملاء وكذلك للشركات، لذلك تُعتبر من الخدمات المهمة والموضوعية للغاية، لأنها يُمكن أن تُساعد في زيادة رضا العملاء عن الشركة وعن المنتج.

مواعيد عمل خدمة عملاء موبايلي 1442

  • لا توجد مواعيد محددة لدى الشركة يمكن للعميل الاتصال بخدمة العملاء فيها.
  • حيث توجد أكثر من طريقة للتواصل معهم، فيمكن من خلال الموقع الرسمي الخاص بهم أو الحساب الخاص بها على توتير وفيس بوك.
  • بذلك يتضح لنا أنه يمكن للعميل الاتصال في أي وقت خلال اليوم، حيث أكدت الشركة عبر تغريدات لها على موقع تويتر المواعيد الرسمية للعمل.
  • مؤكدةً أن عدد الساعات الرسمية للعمل داخل جميع الفروع، تبدأ من الساعة 9 صباحًا، على أن تنتهي في الساعة 11 في مساء نفس اليوم، باستثناء يوم الجمعة، حيث يبدأ العمل في الرابعة بعد العصر.
  • بالنسبة للفروع الخاص بالنساء يبدأ العمل مبكرًا، وذلك في تمام الساعة 8:30 في الصباح وينتهي في الساعة 11 مساءًا، وذلك بداية من يوم الأحد ووصولًا إلى يوم الخميس، على أن تكون الإجازة الرسمية متمثلة في يوم الجمعة.

أهمية وجود خدمة العملاء

غالبًا ما تكون خدمات العملاء هي الخطوة الأخيرة، وفي بعض الاحيان هي الخطوة الأولى في عملية التفكير في شراء منتج جديد، لذلك من المهم للغاية قضاء وقت طويل في إعداد وتنفيذ استراتيجية خدمات العملاء، بما في ذلك توريدها شرائح العملاء المختلفة في السوق.

  • أصبحت خدمات العملاء جزءًا لا يتجزأ من البحث عن مزايا المنافسة في مجموعة واسعة من المجالات الاقتصادية.
  • يتخذ العديد من العملاء قرار الشراء النهائي ليس فقط وفقًا لـ سعر المنتج، ولكن أيضًا وفقًا لنطاق ومستوى خدمات العملاء المتعلقة بالمنتج في هذه الشركة.
  • لذلك تضطر الشركات التي تحاول الاحتفاظ بمركز مهيمن في خدمات العملاء المقدمة، إلى تحديد وتقييم الاحتياجات المحددة لشريحة السوق الخاصة بهم وتكييف استراتيجية الشركة معهم.

ما هي شركة موبايلي

تُعد موبايلي من شركات الاتصالات الرائدة في المملكة العربية السعودية، حيث توفر الشركة للعملاء أكبر وأحسن تغطية للتجوال الدولي، وأيضًا للبيانات التي تخص الجيل الرابع ( LTE).

كما أن شركة موبايلي لها السبق في  تقديم باقة الإنترنت اللامحدود، وذلك من خلال التجوال الدولي، وتمتلك قاعدة كبيرة في تبادل البيانات يُدعى “التبادل السريع لحزم البيانات”، وذلك في  دول منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.

مميزات شركة موبايلي

  • لدى الشركة مراكز بيانات تُصنف على أنها من أكبر مراكز البيانات في نطاق المملكة العربية السعودية.
  • شركة موبايلي كان لها السبق في توفير خدمة الإنترنت لمستخدمي البلاك بيري وذلك في مايو عام 2007.
  • الشركة تُعتبر الأولى في توفير خدمة نغمة الرد على الاتصالات، وذلك من خلال خدمة “رنان” في نهاية عام 2006.
  • شركة موبايلي سبقت المنافسين  بتوفير خدمة الرسائل متعددة الوسائط للمشتركين فيها  وتم ذلك في مايو 2005.
  • تُعد أول شركة تحصل على رخصة الجيل الثالث، وذلك من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، وهي الجهة المسئولة عن تنظيم قطاع الاتصالات في المملكة وذلك في بداية عام 2005.

خدمات شركة موبايلي التي تقدمها للعملاء

  • خدمات لا محدودة من السوشيال ميديا على مدار شهر كامل.
  • خدمة إنترنت فائق السرعة يتوائم مع متطلبات العصر الحديث، وذلك كعادة الخدمات المتطورة التي تُقدم من الشركة للعملاء.
  • توفير خدمة اتصالات التجوال وذلك حول العالم، وأيضًا خدمة خاصة بالمقربين من العملاء مثل خدمة “كيف الحال”.
  • كما تقوم بتوفير خدمة تحويل النقاط التي يقوم بها العميل إلى دولارات، وذلك من خلال تطبيق نقاطي المقدم من شركة موبايلي، وذلك لشراء الخدمات والكثير من المنتجات الخاصة بالشركات المرتبطة بشركة موبايلي.
  • توفير خدمة الدفع المباشر من قبل الشركة للعديد من المتاجر الإلكترونية.

شركة موبايلي تواكب أحدث التطورات التكنولوجية

تم إتاحة رقم خدمة العملاء موبايلي وكذلك أرقام الخدمات الأخرى، وأصبحت الآن متاحة بمنتهى السهولة، وذلك بغرض التواصل مع الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وفي إطار مواكبة الشركة لأحدث التقنيات التكنولوجية.

أعلنت مؤخرًا عن قدراتها في تشغيل الجيل الخامس 5G من الشبكات، وذلك المعاصرة التكنولوجية المتطورة والحديثة في كل أنحاء العالم، وذلك لمواكبة الزيادة في عدد المشتركين في الشركة في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية.

الآن في إطار رؤية المملكة 2030 ومواكبةً للتطورات في جميع أنحاء المملكة، يُمكن بكل يسر التحدث مع خدمة عملاء موبايلي الموحد بشرط معرفة الرقم الخاص بهم، ثم بعد ذلك يتم التواصل مع مندوب الشركة، أو الفني الخاص الذي سيتواصل مع العميل بمجرد الاتصال على الأرقام السابق ذكرها، كما يُمكن للعميل طرح المشكلة الخاصة به بكل دقة، أو بغرض معرفة التفاصيل الخاصة بباقات الاتصال أو لمعرفة  العروض الجديدة والاشتراك بها، وسيلقى ترحيبًا يليق به من قبل المتحدثين داخل خدمة العملاء التابعة لشركة موبايلي.

عزيزي القارئ نتمني أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات لموضوع التحدث مع خدمة عملاء موبايلي الموحد 1442 عبر موقع محتوى ونحن على أتم الاستعداد لرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *