التخطي إلى المحتوى

صفقات الزمالك 2021 أسماء وأرقام لاعبي نادي الزمالك، يسعى فريق الزمالك في الوقت الحالي من أجل تعويض الثلاثة بطولات التي خسرها خلال المباريات السابقة. وذلك عن طريق الاستفادة من موسم الانتقالات الصيفية الحالية، ومحاولة تدعيم صفوف الفريق وذلك من خلال الاستغناء بعض اللاعبين، وضم البعض الآخر. رغبة منه في أن يعود في الموسم الجديد وينافس على كافة البطولات، ويتوج بها مثلما فعل في المواسم السابقة.

صفقات الزمالك المحتملة 2021

  • التونسي حمزة المثلوثي المنتقل من صفوف نادي الصفاقسي على سبيل البيع النهائي لمدة ثلاثة مواسم كاملة.

صفقات الزمالك

صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي

يمر الزمالك في الوقت الراهن بأزمة مالية كبيرة، وخاصة بعد أن تم فتح خزينة النادي بعد رحيل مرتضي منصور من منصب رئيس الفريق. وبسبب هذه الأزمة، لم يتمكن المختلط من التعاقد مع عدة صفقات في الميركاتو الصيفي الحالي موسم 2021.

وفضل المدير الفنى للفريق جايمي باتشيكو الاعتماد على بعض الناشئين الذين سوف يتم تصعيدهم للفريق الأول خلال الفترة المقبلة. وبعد وجود محاولات عديدة من قبل مجلس الإدارة في التعاقد مع أي لاعب. لم يتم الإعلان إلا عن وجود صفقة رسمية وحيدة. وهي انتقال التونسي حمزة المثلوثي إلى صفوف النادي الأبيض من الصفاقسي على سبيل البيع النهائي لمدة ثلاثة سنوات كاملة بمبلغ قدره خمسة ملايين دولار.

ونجح المثلوثي في حجز المقعد الخامس والأخير في صفوف المختلط ضمن قائمة اللاعبين الأجانب، وذلك بعد وجود كلا من فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وحميد أحداد الذي عاد إلى صفوف الفريق مرة أخرى بعد إنتهاء فترة إعارته.

الصفقات الرسمية لنادي الزمالك

قامت معظم الأندية المصرية خلال الساعات القليلة الماضية بالإعلان عن الصفقات التي تم التعاقد معها بصورة نهائية في موسم الانتقالات الصيفية الحالية موسم 2021. من بينهم نادي الزمالك الذي تمكن من حسم صفقة واحدة فقط، وهي انتقال حمزة المثلوثي إلى صفوف الفريق كما ذكرنا في الفقرات السابقة.

ونتيجة لذلك؛ لم يكن أمام باتشيكو سوى الاعتماد على القائمة المتواجدة في الوقت الحالي، فضلا عن احتمالية مشاركة بعض الناشئين. ويسعى المختلط في الموسم الجديد من أجل تعويض الخسارات الفادحة التي تعرض لها بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين على يد الأهلي وطلائع الجيش في نهائي أفريقيا ونصف نهائي بطولة كأس مصر. فضلا عن عدم مشاركته في السوبر المصري هذا الموسم.

الصفقات المؤجلة للزمالك

فضل باتشيكو المدير الفني الحالي للزمالك تأجيل النظر في بعض الصفقات التي كان يرغب في التعاقد معها في الميركاتو الصيفي موسم 2021 إلى موسم الانتقالات الشتوية المقبل. من بينهم بعض اللاعبين المعارين إلى صفوف بعض الأندية المصرية الأخرى.

صفقات فشل الزمالك في الحصول عليها

حاولت إدارة الزمالك الحالية تدعيم صفوف الفريق، وتعويض النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في الوقت الحالي. وخاصة بعد تعرض عدد منهم لفيروس كورونا المستجد، وبناءا على ذلك. قامت بمحاولة التعاقد مع أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلي السابق.

ولكنها صرفت النظرعن هذه الصفقة بعد ذلك رغبة منها في استمرار الود بين الناديين. لينتقل اللاعب بعد ذلك إلى صفوف نادي بيراميدز على سبيل البيع النهائي بعد أن خرج خارج حسابات بيتسو موسيماني المدير الفنى للمارد الأحمر.

ولم تكن صفقة الشيخ هي الصفقة الفاشلة الوحيدة للزمالك في يناير موسم 2021، ولكنه فشل أيضا في الحصول على خدمات اللاعب أمير عادل الذي أعلن خلال الساعات القليلة الماضية عن انضمامه إلى صفوف وادي دجلة لمدة ثلاثة مواسم كاملة.

موقف المعارين من الزمالك

حتى هذه اللحظة، لم يقوم الزمالك بالإعلان عن عودة أحد المعارين إلى صفوف بعض الأندية الأخرى ضمن صفقات موسم الانتقالات الصيفية الحالية 2021 سوى اللاعبان حميد أحداد وأحمد أبو الفتوح. أما عن باقي اللاعبين، فقد تم تجديد عقد إعارة كل لاعب منهم ليكونوا ضمن صفوف الفرق المتواجدين بها حاليا حتى نهاية الموسم المقبل.

الراحلين عن الزمالك

بالرغم من أن الفريق الأبيض أعلن عن صفقة واحدة فقط بصورة رسمية، إلا أنه في نفس الوقت قام بالإعلان عن بعض الراحلين عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفية الحالية. سواء على سبيل الإعارة أو على سبيل البيع النهائي.

جاء على رأسهم اللاعب محمد عنتر وأحمد رفعت الذين انتقلوا إلى المصري البورسعيدي على سبيل البيع النهائي. فضلا عن تجديد إعارة الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق واستمراره داخل جدران الاتحاد السكندري. وأحمد كابوريا الذي انتقل انتقال حر إلى المقاولون العرب، وأخيرا اللاعب محمد حسن لاعب وسط الفريق إلى نادي سيراميكا كليوباترا.

صفقة تبادلية بين الزمالك ووادي دجلة

رفض نادي الزمالك الصفقة التبادلية المقدمة إليه من قبل فريق وادي دجلة في انتقال محمد عبد العاطي لاعب الفريق الثاني مقابل انتقال إمام عاشور إلى صفوف النادي الدجلاوي، وانتهت الصفقة بالفشل بسبب تمسك الجهاز الفنى للفريق بعاشور.

موقف ساسي من الاستمرار في الزمالك

قام مسئولو نادي الزمالك بالتأكيد على استمرارية فرجاني ساسي داخل جدران الفريق، وعدم رحيله كما ذكرت بعض المصادر خلال الساعات الماضية.

حقيقة رحيل بن شرقي عن الزمالك

بالرغم من انتشار العديد من الأخبار التي تتعلق برحيل أشرف بن شرقي عن صفوف المختلط، إلا أن اللاعب قام بتكذيب تلك الشائعات. وأكد على وجوده داخل صفوف الفريق في الموسم المقبل.

صفقات الزمالك

أسماء لاعبي الزمالك وأرقامهم 2021

تضم قائمة لاعبي الزمالك موسم 2021 باقة من كبار اللاعبين، إليكم أسمائهم وأرقامهم:

  1. محمد أبو جبل حارس مرمى، رقمه 1.
  2. طارق حامد خط وسط، رقمه 3.
  3. محمود علاء مدافع، رقمه 4.
  4. محمد عبد الغنى مدافع، رقمه 5.
  5. محمد عبد السلام مدافع، رقمه 6.
  6. حازم محمد إمام مدافع، رقمه 7.
  7. شيكابالا مهاجم، رقمه 10.
  8. يوسف أوباما مهاجم، رقمه 11.
  9. فرجاني ساسي خط وسط، رقمه 13.
  10. مصطفى محمد مهاجم، رقمه 15.
  11. مصطفى فتحى مهاجم، رقمه 14.
  12. محمود جنش حارس مرمى، رقمه 16.
  13. حمزة المثلوثي مدافع، رقمه 24.
  14. محمد عبد الشافي مدافع، رقمه 19.
  15. محمود الونش مدافع، رقمه 28.
  16. عبد الله جمعة مدافع، رقمه 22.
  17. أحمد فتوح مدافع، رقمه 39.
  18. محمود عبد العزيز خط وسط، رقمه 17.
  19. محمد أشرف روقة خط وسط، رقمه 8.
  20. إمام عاشور مهاجم، رقمه 26.
  21. إسلام جابر مهاجم رقمه 23.
  22. أحمد سيد زيزو مهاجم، رقمه 25.
  23. أشرف بن شرقي مهاجم، رقمه 20.
  24. محمد أوناجم مهاجم، رقمه 27.
  25. كريم بامبو مهاجم، رقمه 18.
  26. عمر السعيد مهاجم، رقمه 9.
  27. كابونجو كاسونغو مهاجم، رقمه 30.
  28. محمد عواد حارس مرمى، رقمه 21.
  • فضلا عن تصعيد تسعة لاعبين من ناشئي الفريق، هم:
  1. محمد صبحي.
  2. أحمد عيد.
  3. فيصل أسامة.
  4. حسام أشرف.
  5. سيف جعفر.
  6. حسام عبد المجيد.
  7. محمد حسام بيسو.
  8. حاتم سكر.
  9. ياسين مرعي.

اسماء المعارين من الزمالك 2021

يوجد بعض المعارين من الزمالك الذين لم يتم الاستعانة بأحد منهم في الموسم المقبل، هم:

  • معروف يوسف.
  • محمد أشرف.
  • أحمد رفعت.

من المتوقع أن يشهد الميركاتو الصيفي المقبل صفقات نارية من العيار الثقيل بالنسبة للزمالك الذي لم يتمكن من الحصول على أي خدمات سوى لاعب واحد فقط في يناير الحالي. ولمعرفة كافة التفاصيل المتعلقات بآخر صفقات الفريق، يمكنكم متابعتنا بشكل دائم حتى يصل إليكم كل جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *