التخطي إلى المحتوى

يعد نادي بيراميدز واحدا من الفرق المصرية التي تتصارع في الوقت الحالي على بعض اللاعبين الكبار الذي يلعبون في بطولة الدوري بيراميدز 2021 أسماء وأرقام لاعبي نادي بيراميدز واحدا من الفرق المصرية التي تتصارع في الوقت الحالي على بعض اللاعبين الكبار الذي يلعبون في بطولة الدوري المصري. وخاصة بعد أن تمكن من ضم العديد من اللاعبين على مدار المواسم السابقة سواء من الأهلي أو الزمالك.

ومن المقرر أن يشهد الميركاتو الصيفي الحالي ضم العديد من الصفقات النارية التي سوف تؤثر بشكل أساسي في تطور مستوى الفريق خلال المواسم المقبلة. وذلك بعد أن نجحت الإدارة في الحصول على خدمات بعض اللاعبين.

صفقات بيراميدز 2021

  • رمضان صبحي قادما من صفوف نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي.
  • شريف إكرامي من صفوف الأهلي.
  • أحمد فتحى من صفوف الأهلي في صفقة انتقال حر.
  • أحمد الشيخ من الأهلي في صفقة انتقال حر.
  • محمود وادي من المصري البورسعيدي.
  • أحمد سامي من مصر المقاصة.
  • كريم الطيب القادم من صفوف نادي أسوان.

صفقات بيراميدز

صفقات بيراميدز في الميركاتو الصيفي

يسعى فريق بيراميدز في الوقت الراهن للمنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها من جديد. وخاصة في ظل عدم تمكنه من الحصول على المركز الثاني في بطولة الدوري المصري في الموسم السابق، فضلا عن تعرضه لهزيمة أمام نادي نهضة بركان في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ونجح فريق الأهرام من استغلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي من أجل دعم صفوفه لخوض الموسم القادم بطريقة قوية. وتمكن من الحصول على خدمات العديد من اللاعبين ليكون بمثابة أكثر نادي مصرى ينجح في ضم أكثر من ثلاثة لاعبين خلال هذا الموسم.

جاء على رأس هؤلاء اللاعبين كلا من رمضان صبحي، وذلك بعد أن توصلوا لاتفاق مع ناديه الإنجليزي هدرسفيلد تاون. وأحمد فتحي الذي انتهى عقده مع النادي الأهلي، وكذلك بالنسبة أحمد الشيخ الذي تم فسخ عقده مع المارد الأحمر، لينتقل قبل دقائق قليلة من إغلاق ملف قيد اللاعبين إلى بيراميدز.

بالإضافة إلى حارس مرمى الأهلي السابق شريف إكرامي، وخاصة بعد أن خرج خارج حسابات المدراء الفنيين. وأحمد سامي الذي انتقل في صفقة انتقال حر من مصر المقاصة، فضلا عن محمود وادي وكريم الطيب الذي كان يلعب لصالح نادي أسوان. ونجح في لفت الأنظار إليه من معظم الفرق المصرية بعد أن ظهر بمستوى متألق مع فريقه خلال الموسم السابق.

صفقات بيراميدز

صفقات فاشلة لنادي بيراميدز

حاولت إدارة نادي بيراميدز في الحصول على خدمات بعض اللاعبين بعد أن تم عرض أموال طائلة عليهم. من بينهم عمرو السولية الذي أكد على استمراره مع الشياطين الحمر، وعدم رحيله نهائيا عن صفوف الفريق خلال المواسم المقبلة.

وأيضا محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، ورامي ربيعة مدافع الفريق. ولكن باتت جميع الصفقات السابقة بالفشل بسبب تمسك جميع اللاعبين بالمارد الأحمر. وتأكيدهم عدم اللعب داخل مصر سوى للأهلي فقط.

حقيقة انتقال معلول لبيراميدز

انتشرت العديد من الأخبار على مدار الأيام الماضية عن انتقال على معلول ظهير أيسر النادي الأهلي إلى بيراميدز، وذلك بعد أن تم عرض ثلاثة أضعاف مرتبه الذي يتقاضاه داخل جدران المارد الأحمر. ونتيجة هذه الأخبار، قام معلول بالتأكيد على استمراره داخل جدران الفريق، ورفض جميع العروض المقدمة من فريق الأهرام.

الراحلين عن بيراميدز

قررت إدارة بيراميدز الإستغناء عن بعض اللاعبين سواء على سبيل الإعارة أو البيع نهائي من أجل إتمام الصفقات التي قمنا بذكرها في الفقرات السابقة. وجاء على رأس الراحلين عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي موسم 2021 عبده لومالا، وذلك على أمل أن يتعاقد مع لاعبين أو ثلاثة أجانب في مركز الهجوم.

ولكن في النهاية اكتفى الجهاز الفني الحالي للفريق رودولفو أروابارينا باللاعبين الأجانب المتواجدين داخل صفوف الفريق في الوقت الحالي، على رأسهم كلا من إريك تراوري وجون أنطوي.

موقف المعارين من بيراميدز

مع نجاح سبعة صفقات كاملة في الميركاتو الصيفي الحالي بالنسبة لفريق بيراميدز، لم يتجه الجهاز الفنى للنظر في استعادة بعض المعارين إلى بعض الأندية الأخرى خلال هذه الفترة. وتم تجديد عقد كل لاعب منهم مع ناديه الحالي لينتهى في نهاية الموسم الجاري.

أسماء وأرقام لاعبي بيراميدز 2021

يضم نادي بيراميدز خلال الفترة الراهنة باقة من كبار اللاعبين المتواجدين على الساحة الكروية المصرية، وهم:

  1. أحمد الشناوي حارس مرمى، رقمه 16.
  2. مهدي سليمان حارس مرمى، رقمه 1.
  3. شريف إكرامي حارس مرمى، رقمه 27.
  4. عبد الرحمن أيمن حارس مرمى، رقمه 35.
  5. على جبر مدافع، رقمه 5.
  6. أحمد أيمن منصور مدافع، رقمه 2.
  7. عبد الله بكرى مدافع، رقمه 3.
  8. عمر جابر مدافع، رقمه 4.
  9. أحمد فتحي مدافع، رقمه 23.
  10. أحمد سامي مدافع.
  11. ويلفريد كانون مدافع، رقمه 24.
  12. محمد حمدي مدافع، رقمه 21.
  13. طارق طه، مدافع، رقمه 11.
  14. محمد فتحي خط وسط، رقمه 6.
  15. إيريك تراوري خط وسط، رقمه 7.
  16. إسلام عيسى خط وسط، رقمه 8.
  17. محمود حماده خط وسط، رقمه 15.
  18. رمضان صبحي خط وسط، رقمه 7.
  19. أحمد توفيق خط وسط، رقمه 12.
  20. محمود نبيل دونجا خط وسط، رقمه 14.
  21. محمد فاروق خط وسط، رقمه 17.
  22. عمر العيوني خط وسط، رقمه 18.
  23. عبد الله السعيد خط وسط، رقمه 19.
  24. أحمد حمودي خط وسط، رقمه 17.
  25. إبراهيم عادل خط وسط، رقمه 30.
  26. محمود صابر خط وسط.
  27. أحمد الشيخ خط وسط.
  28. محمود وادي مهاجم.
  29. محمد الجباس مهاجم، رقمه 26.
  30. جون أنطوي مهاجم، رقمه 9.

اسماء المعارين من بيراميدز 2021

يوجد بعض المعارين عن صفوف بيراميدز في الوقت الحالي، هم:

  • ازوبيكي اوكونشكو.
  • أحمد على.
  • معروف يوسف.
  • كريستيان بينافينتي.
  • ناصر منسي.
  • لوكاس ريبامار.
  • محمود صلاح.

من المتوقع أن ينافس فريق بيراميدز على بطولة الكأس والدوري والكونفدرالية موسم 2021 بقوة، وذلك بعد أن تمكن من التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل. ومن الواضح أن يشهد الموسم القادم صراع كبير بين مختلف الأندية لحصد جميع البطولات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *