التخطي إلى المحتوى

صفقات الاتحاد السكندري 2021 أسماء وأرقام لاعبي الفريق، يسعى فريق الاتحاد السكندري من أجل تحسين مركزه داخل بطولتي كأس مصر والدوري المصري. وذلك ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

ويبحث سيد البلد عن كيفية تدعيم صفوفه عن طريق التعاقد مع بعض الصفقات في الميركاتو الصيفي الحالي لموسم 2021. وخاصة بعد أن فشل في حصد أي مركز من المراكز الأولى، وأنهى الموسم السابق في المركز العاشر برصيد 42 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن الإسماعيلي.

صفقات الاتحاد السكندري 2021

  • حسام عاشور القادم من صفوف النادي الأهلي.
  • عمار حمدي قادما من صفوف الأهلي.
  • كريم يحيى مدافع الأهلي السابق.
  • رزاق سيسه لاعب الزمالك السابق.
  • عبد السميع إبراهيم لاعب نادي المنصورة.
  • روماريو ويليامز في صفقة انتقال حر.
  • محمد صبحي قادما من صفوف نادي الزمالك.

صفقات الإتحاد السكندري

صفقات الاتحاد السكندري في الميركاتو الصيفي

من الواضح أن موسم 2021 سواء في بطولة الدوري المصري أو في بطولة الكأس سوف تشهد تنافس شديد بين معظم الأندية المصرية. وخاصة في ظل قيام معظم الأندية لتدعيم صفوفها عن طريق التعاقد مع بعض اللاعبين سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

جاء من بينهم فريق الاتحاد السكندري الذي سوف يشارك بقوة في الموسم المقبل ليتمكن من التنافس على المربع الذهبي. ومن ثم المشاركة في بطولة أفريقيا أو الكونفدرالية الإفريقية تحت قيادة المدير الفنى الحالي حسام حسن.

ويعد سيد البلد واحدا من الأندية التي تمكنت من التعاقد مع العديد من اللاعبين في موسم الانتقالات الصيفية الحالي. جاء على رأسهم اللاعب حسام عاشور الذي انتهى عقده مع الأهلي. بالإضافة إلى تجديد إعارة عمار حمدي لمدة موسمين قادما من المارد الأحمر، وأيضا كريم يحيى مدافع الفريق.

ولم يكتفى الجهاز الفنى بكل الصفقات السابقة، بل نجح في ضم بعض اللاعبين. منهم رزاق سيسه على سبيل الإعارة من الزمالك وروماريو ويليامز في صفقة انتقال حر وعبد السميع إبراهيم على سبيل البيع النهائي ومحمد صبحي حارس مرمى الزمالك.

صفقات الإتحاد السكندري

الصفقات المحتملة للاتحاد السكندري

أكد طارق سليمان المدرب الحالي لفريق سيد البلد من خلال بعض التصريحات على أن الفريق يحتاج من ثلاثة إلى أربعة لاعبين أجانب في الميركاتو الصيفي الحالي. وذلك من أجل تدعيم صفوفه، وخاصة في مركز الهجوم، حيث يعاني الفريق من نقص عددي في هذا المركز.

ولكن مع قرار غلق موسم الإنتقالات حاليا، قررت إدارة الفريق السكندري إعادة النظر في هذا الملف مع قدوم الميركاتو الشتوي في شهر يناير المقبل. والاكتفاء بقائمة اللاعبين المتواجدين حاليا داخل صفوف الفريق، مع الإعتماد على الصفقات التي تمت بشكل رسمى خلال الأيام القليلة الماضية.

الراحلين عن الاتحاد السكندري

أعلن الكابتن حسام حسن المدير الفنى لسيد البلد عن رحيل بعض اللاعبين عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي. جاء على رأسهم اللاعب هشام محمد الذي فضل عدم الاستمرار مع الفريق بسبب قلة مشاركته. وقرر الانتقال إلى صفوف نادي مصر المقاصة على سبيل البيع النهائى فى صفقة انتقال حر.

فضلا عن محمود الزنفلي الذي خرج خارج حسابات الجهاز الفنى الحالي للنادي، وقرر الاستغناء عنه نهائيا. وانتقل اللاعب في النهاية إلى صفوف البنك الأهلي مقابل حصول الاتحاد على مبلغ أربعة ملايين جنيه.

موقف المعارين من الاتحاد السكندري

قرر الجهاز الفني للاتحاد السكندري من الاستفادة من بعض المعارين عن صفوف الفريق الموسم السابق. وخاصة أنه يوجد تسعة لاعبين قد لعبوا لصالح بعض الأندية، ولكن قرر حسام حسن عودة بعضا منهم. على رأسهم أحمد راشد وكريم الديب الذي أجرى جراحة الصليبي خلال الأيام الماضية. ولكنه حصل على إشادة كبيرة من قبل الفريق.

وعلى الجانب الآخر، نجح سيد البلد من الحصول على خدمات كلا من محمد ناجي جدو الذي انتهت إعارته في نادي طنطا وكريم ممدوح وأحمد الألفى وهشام صلاح مرة أخرى. بينما انتقل أحمد رفعت إلى صفوف المصري البورسعيدي. فضلا عن عدم عودة عبد الغنى محمد، واستمراره مع ناديه الحالي.

أسماء لاعبي الاتحاد السكندري وأرقامهم

قام فريق الاتحاد السكندري بالإعلان عن القائمة النهائية للفريق التي من المقرر أن يخوض بها البطولات في الموسم المقبل. وضمت هذه القائمة باقة من كبار اللاعبين المتواجدين على الساحة الكروية المصرية في الوقت الحالي، إليكم أسمائهم كاملة وأرقامهم:

  1. عماد السيد حارس مرمى، رقمه 1.
  2. عمرو خليل حارس مرمى، رقمه 23.
  3. صبحي سليمان حارس مرمى، رقمه 33.
  4. محمود شعبان مدافع، رقمه 21.
  5. هشام صلاح ظهير أيمن.
  6. كريم يحيى مدافع.
  7. محمود رزق خط وسط، رقمه 4.
  8. محمد عطوة مدافع.
  9. عمر الميداني مدافع، رقمه 26.
  10. دايمون لوى مدافع.
  11. مروان النجار خط وسط، رقمه 30.
  12. سيد سالم مدافع، رقمه 13.
  13. صبري رحيل خط وسط، رقمه 6.
  14. كريم الديب مدافع، رقمه 17.
  15. خالد الغندور خط وسط، رقمه 10.
  16. أحمد نبيل مانجا خط وسط، رقمه 8
  17. مروان عطية خط وسط، رقمه 28.
  18. أحمد راشد خط وسط، رقمه 22.
  19. أحمد حجي مهاجم، رقمه 19.
  20. عمار حمدى خط وسط، رقمه 22.
  21. محمد الصباحى خط وسط، رقمه 15.
  22. كريم ممدوح مدافع، رقمه 77.
  23. حسام عاشور خط وسط.
  24. رزاق سيسيه مهاجم، رقمه 20.
  25. خالد قمر مهاجم، رقمه 9.
  26. عبد السميع سيمو خط وسط.
  27. اكوي مهاجم.

أسماء المعارين من الاتحاد السكندري

هناك بعض اللاعبين المعارين من صفوف الاتحاد السكندري، والمستمرين مع فرقهم حتى الآن، من بينهم:

  • عبد الغنى محمد.

من المتوقع أن يشهد موسم 2021 صراع شديد على لقب الدوري المصري وكأس مصر، وخاصة في ظل قيام العديد من الأندية بعمل صفقات نارية من العيار الثقيل في الميركاتو الشتوي الحالي. ولمعرفة كل ما يتعلق بالصفقات الجديدة، يمكنكم متابعة موقعنا بشكل دائم حتى يصل إليكم كل جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *