صفقات الإسماعيلي 2024 أسماء وأرقام لاعبي الإسماعيلي

أ / اسراء السيد جبر

في خضم المنافسة القوية التي يخوضها فريق الإسماعيلي في البطولات المحلية المصرية تسعى إدارة النادي إلى استعادة الأمجاد إلى التطوير المستمر في جميع العناصر الفنية والإدارية، لذا تم التعاقد مع بعض اللاعبين الجدد لتدعيم الخطوط الأمامية والخلفية إلى جانب الاستغناء عن بعض الأسماء التي أصبحت عبئًا على النادي.

صفقات الإسماعيلي الجديدة

ضم النادي الإسماعيلي على مدار تاريخه على العديد من أسماء نجوم كرة القدم المصرية، ومن خلال صفقات الإسماعيلي الجديدة تم الحصول على خدمات العديد من اللاعبين استعدادًا للمنافسات القادمة.

1- حاتم محمد سكر

صفقات الإسماعيلي الجديدة 2024 وأسماء المغادرين

بعدما تمكن لاعب القلعة البيضاء حاتم سكر من الحصول على الاستغناء وقع رسميًا في يوم 31 يناير 2024 على عقد مجاني مع النادي الإسماعيلي لمدة موسمين ونصف مع قابلية الشراء في حال أدى اللاعب المهام المكلف بها على أكمل وجه.

أكد المدافع الشاب عبر حسابه الشخصي عبر تويتر في هذا الصدد “ صدر قرارًا بالاستغناء عني في الواحدة والنصف مساءً ولم يكن أمامي سوى 24 ساعة من أجل إيجاد عرض آخر .

يعتبر سكر من أبناء الزمالك منذ كان في فريق الأشبال وقد عبر عن حزنه الشديد جراء تخلي إدارة النادي عنه، كما أكد أن كبار لاعبي الفريق مثل عبد الشافي وشيكابالا قد دعموه في الفترة الأخيرة.

تعرف على:  هل تعلم عن النادي الإسماعيلي قصير للإذاعة المدرسية

2- خالد النبريص

صفقات الإسماعيلي الجديدة 2024 وأسماء المغادرين

استطاعت إدارة الإسماعيلي في يوم 21 فبراير 2024 تحت قيادة نصر أبو الحسن إنهاء المفاوضات مع النجم الشاب خالد النبريص والوصول إلى بنود عقد ترضي الطرفين.

كان مطلب المتحدث باسم النادي الإسماعيلي في المفاوضات هو تنازل النبريص عن الشكوى التي قدمها ضد الدراويش في المحكمة الرياضية الدولية.

كان السبب في وجود الأزمة من الأساس أن اللاعب الفلسطيني الشاب لم يستلم المستحقات المالية، مما دفعه إلى تقديم شكوى في المحكمة الرياضية الدولية والتي حكمت بدورها بحصول اللاعب على 522 ألف دولار.

استطاعت إدارة النادي الإسماعيلي دفع كافة الغرامات المطلوبة والمستحقات المالية وإنهاء الخلاف مع وكيل أعمال اللاعب وضمه مرة أخرى إلى صفوف الفريق استعدادًا للمنافسات القادمة.

يعد اللاعب من أبرز المهاجمين العرب في المنتخب الأوليمبي الفلسطيني، كما أنه استطاع تقديم أداءً جيدًا في المباريات التي خاضها بقميص الدراويش قبل اندلاع الأزمة.

3- عبد الرحمن الدح

صفقات الإسماعيلي الجديدة 2024 وأسماء المغادرين

تم توقيع اللاعب الصاعد عبد الرحمن الدح مع الدراويش في يوم 6 فبراير 2024 ضم الانتقالات الشتوية للموسم الجاري ، جاء قرار ضم المهاجم الشاب من قبل إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي الحالي.

جاءت شروط العقد أن يلعب المهاجم صاحب الخامسة والعشرين لمدة ثلاثة مواسم ونصف، وجاء قرار التفاوض مع اللاعب بعد الأداء المتميز الذي يقدمه مع الفريق خلال السنوات الماضية.

تعتبر جماهير النادي أن صفقة الدح من أفضل صفقات الإسماعيلي الجديدة ، حيث يتميز بالقدرات الهجومية والتكتيكية واللياقة البدنية العالية، كما أن صغر سنه سوف تمكنه من اللعب بنفس المستوى للسنوات القادمة مع إمكانية التجديد.

4- هشام محمد

صفقات الإسماعيلي الجديدة 2024 وأسماء المغادرين

في نهاية شهر يناير من عام 2024 صرح المسؤول الإعلامي في نادي الدراويش ضم النجم المخضرم هشام محمد في صفقة مجانية دون الكشف عن تفاصيل التعاقد، وتعد هذه الصفقة من أبرز صفقات الإسماعيلي الجديدة.

الجدير بالذكر أن اللاعب قد انتهى عقده مع نادي بيراميدز بتاريخ 13/8/2024 وظل دون قيد حتى وقع النادي الأصفر معه في موسم الانتقالات الشتوية الجاري للاستفادة من خدماته وخبراته في منتصف الميدان.

دائمًا ما يشبه الإعلام المصري وبعض المشجعين هذا النجم المخضرم برمانة الميزان في خط الوسط، كما أن لديه خبرة واسعة بسبب المنافسات العديدة التي خاضها مع الكثير من الفرق المصرية كم أمثلة الأهلي وبيراميدز والمقاصة والاتحاد السكندري.

5- إريك تراورى

صفقات الإسماعيلي الجديدة 2024 وأسماء المغادرين

خلال الموسم الشتوي الجاري للانتقالات وتحديدًا في نهاية يناير من عام 2024 صرحت إدارة الإسماعيلي بالحصول على توقيع النجم البوركيني إريك تراورى للحصول على خدماته تدعيمًا لهجوم فريق الدراويش.

بعد انتهاء عقد اللاعب صاحب السابعة وعشرين عامًا مع بيراميدز في منتصف عام 2023 لم يتلقى أي عرض من قبل الأندية المصرية حتى جذب انتباه إدارة الإسماعيلي مع بداية العام الجديد.

نشر الفريق الإعلامي لندي الدراويش تغريدة عبر الحساب الرسمي يقول فيها “القناص البوركيني يدعم هجوم الدراويش.. إريك تراوري إسمعلاوي” ، حيث يتميز النجم البوركيني بالخبرة والمهارة والتسديدات الصاروخية.

تعرف على:  صفقات الأهلي 2024 أسماء وأرقام لاعبي النادي الأهلي

آخر أسماء المغادرين من النادي الإسماعيلي

1- محمود الشبراوي

صفقات الإسماعيلي الجديدة 2024 وأسماء المغادرين

بقيادة المهندس محسن صالح تم التعاقد مع نجم الإسماعيلي محمود الشبراوي في صفقة انتقال حر في يوم 29 يناير 2024 لتدعيم خط وسط الفريق، حيث يتميز صاحب التسعة وعشرين عامًا بخيرة كبيرة في قيادة خط الوسط.

جاءت بنود العقد تشترط بقاء اللاعب لمدة موسمين ونصف مع قابلية التجديد في حالة أداء المهام التكتيكية والفنية التي يتم تكليفه بها هجوميًا ودفاعيًا.

2- ياو أنور

صفقات الإسماعيلي الجديدة 2024 وأسماء المغادرين

انتقل نجم الإسماعيلي صاحب الستة وعشرين عام إلى البنك الأهلي بتاريخ 28 يناير 2024 في عقد يمتد إلى ثلاثة مواسم ونصف على أمل تسجيل العديد من الأهداف وتدعيم صفوف الهجوم للفريق.

بدأ أنور المشاركة في مران البنك الأهلي لبدء المنافسات التي يشارك فيها الفريق في أقرب فرصة، انضم اللاعب التوغولي إلى الدراويش منذ موسم الانتقالات الصيفية لعام 2022 قادمًا من أشانتي جولد الغاني.

استطاع أنور إحراز ثلاثة بالإضافة إلى صناعة ثلاثة أخرى في 9 مباريات خلال منافسات الدوري المصري، ومن المتوقع أن يقدم اللاعب الشاب مع فريقه الجديد لاسيما أنه ما زال في السادسة والعشرين من العمر.

تعرف على:  صور نادي الزمالك؛ اجمل خلفيات البلانكو Zamalek SC

3- عمر الوحش

صفقات الإسماعيلي الجديدة 2024 وأسماء المغادرين

في الرابع عشر من سبتمبر لعام 2023 وقعت إدارة نادي الاتحاد السكندري عقدًا مع نجم الدراويش للاستفادة من مهاراته في وسط الملعب لخوض غمار موسم 23-24.

تأتي هذه الصفقة في إطار تدعيم جميع مراكز اللعب في نادي الاتحاد استعدادًا للمنافسات التي يشارك بها في البطولات المحلية، ويعد عمر الوحش من أبرز أسماء المغادرين من النادي الإسماعيلي.

أرقام لاعبي فريق الإسماعيلي

رقم القميص اسم اللاعب مركز اللعب
3 احمد عادل عبد المنعم  

حارس

 

16 كمال السيد
16 محمد كوكو
1 محمد فوزي
18 عبد الله جمعة  

 

 

 

 

 

دفاع

 

36 عبد الله محمد
34 عبد الكريم مصطفى شحاتة
32 احمد عبد الوهاب
12 احمد محسن
34 إياد العسقلاني
22 عصام صبحي
21 حمدي النقاز
24 كريم عرفات
34 محمود البدري
23 كماتشو
5 محمد عمار
3 محمد الدسوقى
29 محمد هاشم
27 حاتم محمد سكر
45 محمد ايهاب
20 عبد الله السعيد  

 

 

 

 

 

 

 

 

وسط

 

10 عبد الرحمن مجدي
4 عماد حمدي
14 هشام محمد
40 مروان حمدي
37 مروان شوقي
11 محمد عبد السميع
35 محمد الدرف
8 محمد بيومي
18 محمد حسن
25 محمد خليفة
6 محمد مخلوف
2 محمد نصر
38 محمد سليمان
27 مصطفى فارس
15 نادر فرج
33 عمر الساعي
14 صالح جمعة
45 عبد القادر كوليبالي  

 

 

 

 

 

هجوم

 

19 عبد الرحمن الدح
35 أبو بكر حمزة الجمل
25 علي أحمد عمر
37 عمرو السعيد
45 بشار أشرف
17 باسم مرسي
30 ايريك تراورى
35 حسن صابر
19 حازم مرسي
16 جان موريل بو
30 جوستن شونغا
36 خالد النبريص
23 محمد وجدي
26 محمد زيدان

الكثير من مشجعي الفريق المصري الأصفر الملقب بالدراويش يحرصون على متابعة صفقات الإسماعيلي الجديدة وآخر أسماء المغادرين من النادي الإسماعيلي، للتعرف على القائمة النهائية التي تستعد إلى المنافسات القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *