التخطي إلى المحتوى
كفرات وأغلفة حسام غالي للفيس بوك وتويتر
صور وأغلفة اللاعب حسام غالي

أجدد صور وأغلفة تويتر للاعب حسام غالي 2018 هو لاعب كرة قدم مصري يلعب في صفوف النادي الأهلي المصري وله العديد من المباريات مع الفريق هو مواليد محافظة كفر الشيخ ولد في عام 1981 وبدأ مشواره الكروي في نادي بيلا ثم أنضم للنادي الأهلي فيما بعد ونعرض لكم في هذا المقال بعض صور للاعب ومعلومات عنه .

مسيرة اللاعب

هو لاعب كرة قدم محترف فقد لعب لنادي فينورد الهولندي بعدما لعب للنادي الأهلي في الفريق الأول ثم أنتقل لنادي فينورد ولعب مباريات مختلفه مع الفريق الهولندي قبل إنتقاله الي نادي توتنهام الإنجليزي ثم أنتقل لنادي كاونتي بالدوري الإنجليزي الدرجة الثانيه ثم وقع لنادي النصر السعودي لمدة 3 مواسم قبل إنتقاله وعودته الي النادي الأهلي المصري مره أخري .

بسبب مشكلة مفتعله بين اللاعب حسام غالي في الدوري الإنجليزي مع نادي توتنهام أثر قيام المدرب بتغييره ثم قام حسام غالي بالقاء قميص الفريق في وجهه المدرب كانت هذه نهايه أيامه مع فريق توتنهام ثم إنتقل لنادي النصر السعودي ثم عاد للنادي الاهلي ودخل اللاعب التشكيل الاساسي للنادي الاهلي بسبب مهاراته وانه لاعب محترف وله خبرة كبيره في كرة القدم  وفاز مع النادي بالعديد من الالقاب والبطولات مثل بطولة افريقيا والسوبر الافريقي .

نبذة عن اللاعب

حسام غالي من أفضل اللاعبين المصريين والعربيين وقد تلقي العديد من العروض الخارجيه منها للناد الأهلي الإماراتي ونادي اتحاد جدة السعودي وناد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي لكنه قرر الإستمرار مع نادي النصر السعودي حتي يستطيع العودة لمستواه بعدها حدثت مشاكل بينه وبين النادي السعودي مما جعله يعود للنادي الأهلي مرة أخري .

بعض المعلومات عن اللاعب

حسام الغالي او الكابيتانو المصري هو لاعب خط وسط مخضرم لعب للعديد من الأنديه اهمهم النادي الأهلي المصري والنصر السعودي ونادي توتنهام ولعب في نادي النصر لمدة نوسم ونصف وأكد خلالهم انه لاعب قدير وأنه يستطيع إحداث الفارق قبل ان يعود لبيته القديم وناديه النادي الأهلي .

أجدد خلفيات للاعب حسام غالي

علي الرغم من قصر المشوار الأحترافي للاعب حسام غالي الا أنه يمتاز بمهارات ومواهب عديده وشارك في تحقيق العديد من الألقاب والفوز بالمباريات مع النادي الاهلي كما انه كان من أفضل نجوم منتخب مصر 2001 للشباب وحصل علي ميدلية برونزية مع المنتخب في الأرجنتين .

أجدد أغلفة الفيس بوك وتويتر

يمتاز اللاعب المصري حسام غالي بهدوء الأعصاب والقدرة علي التمريرات الحاسمه وإرسال الكرات خلف المدافعين ويستطيع اللاعب أن يلعب في مختلف المراكز المتنوعه والمختلفه حيث لعب كوسط دفاعي ولعب مع نادي فينورد الهولندي كلاعب ارتكاز ومع نادي توتنهام جناح أيمن ومنتخب مصر بالدفاع فهو يمتاز بالعديد من المهارات التي تفيده في المراكز المختلفه فهو يمتلك من الخبرة الكثير .

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن