التخطي إلى المحتوى

صفقات ليفربول 2021 أسماء وأرقام لاعبي ليفربول، يعاني فريق ليفربول في الوقت الحالي من عدد من المشكلات في خط الدفاع. وخاصة بعد تعرض ثنائي النادي فيرجيل فان دايك وفابينيو للإصابة، واللذان من المقرر أن يغيبوا عن المشاركة في جميع المباريات القادمة حتى نهاية الموسم.

ويسعى يورجن كلوب المدير الفنى الحالي للفريق من أجل تحقيق الثلاثية للمرة الثانية على التوالي. وذلك بعد أن حصل على بطولة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي الموسم السابق 2019/2020.

صفقات ليفربول المحتملة 2021

  • بير شورز قادم من صفوف نادي أياكس الهولندي.
  • كاليدو كوليبالي المدافع.
  • داریل جانمات مدافع.
  • جليسون بريمر مدافع.
  • روبين سيميدو مدافع.
  • إسماعيل سار مهاجم واتفورد.
  •  دايوت أوباميكانو مدافع فريق لايبزيج الألماني.
  • إيف بيسوما مدافع.

صفقات ليفربول

صفقات ليفربول في الميركاتو الشتوي

تسعى جميع الأندية من مختلف أنحاء العالم في الوقت الحالي من أجل تدعيم صفوفها خلال الميركاتو الشتوي الحالي موسم 2020 حتى تتمكن من المنافسة على كافة البطولات. من بينهم نادي ليفربول الذي يعاني من عدد من المشكلات في الخط الخلفي بسبب تعرض ثنائي الفريق للإصابة كما ذكرنا في الفقرات السابقة.

وتحاول إدارة الليفر في التعاقد مع مدافع يتمكن من سد احتياجات الفريق طوال الموسم القادم. وتم عرض العديد من الأسماء الكبار من مختلف الدوريات للانضمام إلى صفوف النادي. جاء على رأسهم اللاعب بير شورز مدافع أياكس الهولندي، ووصلت المفاوضات مع هذا اللاعب إلى مراحل متقدمة.

ولم يكن شورز هو المدافع الوحيد الحاصل على إشادة كبيرة من قبل كلوب، ولكن يوجد بعض اللاعبين مثل كاليدو كوليبالي داريل جانمات وجليسون بريمر وروبين سيميدو وإيف بيسوما. ولكن حتى هذه اللحظة، لم يتم الإعلان عن إتمام أي صفقة بصورة نهائية، ومن المقرر أن يعلن كلوب عن المدافع الجديد للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة.

صفقات ليفربول

الصفقات الجديدة لنادي ليفربول

بالرغم من قوة خط الهجوم بالنسبة لنادي ليفربول، إلا أن كلوب يتطلع إلى التعاقد مع مهاجم آخر. وذلك بعد ضم اللاعب دييجو جوتا في موسم الانتقالات الصيفية الماضي. ونجح جوتا في المشاركة مع الفريق خلال 10 مباريات كاملة، سجل فيها سبعة أهداف.

وجاء من بين المرشحين بقوة للإنضمام إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة هو اللاعب إسماعيل سار مهاجم واتفورد الإنجليزي.

ولكن الحالة الإقتصادية السيئة التي يعاني منها الفريق في الوقت الراهن بسبب فيروس كورونا المستجد جعلت الإدارة تهتم بالتعاقد مع مدافع أكثر من أي مركز آخر. مما جعل كلوب يصرف النظر عن سار في موسم الانتقالات الشتوية الحالي، وتأجيل الملف حتى يوليو المقبل.

صراع بين ليفربول والأرسنال

ذكرت بعض التقارير الإنجليزية أنه يوجد صراع شديد بين الليفر والأرسنال في الفترة الراهنة، وخاصة بعد أن دخل إيف بيسوما لاعب خط وسط بريتون ضمن اهتمامات الفريقين. وأكدت هذه التقارير أن المدير الفني للجانرز أرتيتا يرغب بشدة في الحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الشتوي الحالي لتدعيم خط وسط الفريق.

الراحلين على ليفربول

أعلن الجهاز الفنى لليفر رغبته عن رحيل بعض لاعبي الفريق، وذلك من أجل إتمام صفقة التعاقد مع مدافع. وقد استقر كلوب بشكل نهائي على رحيل كلا من ديفوك أوريجي مهاجم الفريق و السويسري شيردان شاكيري صانع ألعاب الفريق. ولكن لم يتم الإعلان رسميا حتى الآن.

موقف المعارين من ليفربول

أبدي كلوب عدم رغبته في عودة أحد المعارين من صفوف ليفربول في موسم الانتقالات الشتوية القادم 2020. وخاصة أن معظم اللاعبين سوف تنتهى فترة الإعارة الخاصة بهم مع أنديتهم الحالية في شهر يوليو المقبل، ولكن من الممكن أن يعود مدافع الفريق ناثانيلفيليبس لسد احتياجات الفريق الفترة القادمة.

حقيقة انتقال راموس لنادي ليفربول

دخل سيرجيو راموس مدافع فريق ريال مدريد الأسباني ضمن اهتمامات يورجن كلوب خلال الميركاتو الشتوي موسم 2020. وذلك من أجل تعويض غياب ثنائي الفريق، ولكن أشارت بعض المصادر أن هذه الصفقة قد يتم تأجيلها حتى يوليو المقبل ليصبح راموس حر، ومن ثم ينتقل لصفوف الإنجليزي بشكل مجاني.

أسماء وأرقام لاعبي ليفربول

تضم قائمة ليفربول في الوقت الراهن باقة من كبار  اللاعبين المتواجدين على الساحة الكروية من مختلف أنحاء العالم. وتتمثل هذه القائمة فيما يلي:

  1. أليسون حارس مرمى، رقمه 1.
  2. أدريان حارس مرمى، رقمه 13.
  3. أندي لونيرجان حارس مرمى، 22.
  4. كايمهين كيليهر حارس مرمى، رقمه 62.
  5. ناثانييل كلاين مدافع، رقمه 2.
  6. فيرجيل فان ديك مدافع، رقمه 4.
  7. ديان لوفرين كرواتيا مدافع، رقمه 6.
  8. جو غوميز مدافع، رقمه 12.
  9. أندرو روبرتسون مدافع، رقمه 26.
  10. جويل ماتيب مدافع، رقمه 32.
  11. كي جانا-هوفر مدافع، رقمه 51.
  12. ياسر لعروسي مدافع، رقمه 65.
  13. ترنت ألكساندر-أرنولد مدافع، رقمه 66.
  14. سيب فان دن بيرغ مدافع، رقمه 72.
  15. فابينيو البرازيل خط وسط، رقمه 3.
  16. جورجينيو فينالدوم خط وسط، رقمه 5.
  17. جيمس ميلنر خط وسط، رقمه 7.
  18. نابي كيتا خط وسط، رقمه 8.
  19. جوردان هندرسون خط وسط، رقمه 14.
  20. أليكس أوكسليد-تشامبرلين خط وسط، رقمه 15.
  21. آدم لالانا خط وسط، رقمه 20.
  22. شيردان شاكيري خط وسط، رقمه 23.
  23. ريان كينت خط وسط، رقمه 40.
  24. كورتيس جونز خط وسط، رقمه 48.
  25. هارفي إليوت خط وسط، رقمه 67.
  26. روبرتو فيرمينو مهاجم، رقمه 9.
  27. ساديو ماني مهاجم، رقمه 10.
  28. محمد صلاح مهاجم، رقمه 11.
  29. ريان بريوستر مهاجم، رقمه 24.
  30. ديفوك أوريغي مهاجم، رقمه 27.

اسماء المعارين من ليفربول

إليكم أسماء المعارين من صفوف ليفربول حتى نهاية الموسم الجاري:

  • آلان.
  • ماركو جروييتش.
  • شي أوغو.
  •  كميل جرابارا.
  • بين وودبورن.
  • تايوو أيونيي.
  • ليام ميلر.
  • هاري ويلسون.
  • ناثانيل فيليبس.
  • أوفاي ايجاريا.

من المتوقع أن يشهد سوق الانتقالات الشتوية الإنجليزي الحالي صراع شديد بين مختلف الأندية، وخاصة مع دخول أكثر من فريق للحصول على خدمات بعض اللاعبين. ولمعرفة كل ما هو جديد بخصوص الصفقات، نرجو منكم متابعتنا بشكل دائم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *