التخطي إلى المحتوى

صفقات مانشستر يونايتد 2021 أسماء وأرقام لاعبي مانشستر يونايتد، أيام قليلة تفصلنا عن بدء موسم الانتقالات الشتوية الحالي 2021. وبناءا على ذلك، اتجه تفكير معظم المدراء الفنيين في الوقت الراهن إلى كيفية تدعيم صفوف الفريق في الوقت الراهن من أجل حصد بعض البطولات.

جاء على رأس هذه الفرق نادي مانشستر يونايتد الذي يسعى إلى تحسين مستواه في الموسم المقبل. وذلك بعد أن حصد المركز الثالث في الموسم السابق في بطولة الدوري الإنجليزي. ومن المتوقع أن تقود إدارة اليونايتد بعمل عدة صفقات نارية من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة المقبلة.

الصفقات المحتملة لمانشستر يونايتد 2021

  • كيران تريبير الظهير الأيمن لنادي أتلتيكو مدريد.
  • رافاييل فاران لاعب ريال مدريد.

صفقات مانشستر يونايتد

صفقات مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي

يعاني مانشستر يونايتد الموسم الحالي من وجود بعض المشكلات في بعض خطوطه، والذي ظهر في الجوالات الأولى من الدوري الإنجليزي. ولذلك، اتجه تفكير جونار سولشاير المدير الفنى الحالي للفريق إلى تدعيم صفوفه مستغلا الميركاتو الشتوي الحالي موسم 2021.

وجاءت من بين الصفقات التي يريد سولشاير ضمها في يناير القادم الظهير الأيمن لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني اللاعب كيران تريبير. وبالرغم من أنه يعد من العناصر الأساسية في التشكيل الرسمى للفريق، ويشارك معه بصفة دائمة. إلا أن إدارة اليونايتد تسعى خلال هذه الأيام من أجل تقديم عرض مغرى حتى تتمكن من الحصول على خدمات اللاعب.

ولم يكن كيران هي الصفقة الوحيدة التي يطمح الشياطين الحمر في التعاقد معها في موسم الانتقالات الشتوية. بل دخل اللاعب رافاييل فاران الذي يلعب في صفوف ريال مدريد الإسباني ضمن اهتمامات الفريق خلال هذه الفترة.

وخاصة أنه يتلقى العديد من الانتقادات من قبل جمهور النادي الملكي على مدار المباريات السابقة. وقد خرج نسبيا من حسابات زين الدين زيدان، وأصبح أقرب للمشاركة مع الشياطين بداية من يناير المقبل. ولكن في نفس الوقت. أشارت بعض المصادر من داخل الريال بأن النادي يسعى للتجديد معه لأن عقده سوف ينتهي في يوليو القادم.

صفقات مانشستر يونايتد

الصفقات الرسمية لليونايتد

حتى الآن، لم تقوم إدارة مانشستر يونايتد بالإعلان رسميا عن ضم أي صفقة ضمن موسم الانتقالات الشتوية 2021. ولكن في نفس الوقت، تقوم بعدة مفاوضات مع أكثر من لاعب، جاء على رأسهم كلا من كيران تريبييه ورافاييل فاران. ومن المتوقع أن تحصل على خدمات أي لاعب منهم في الساعات المقبلة، على أن يتم الإعلان عن نجاح الصفقة بعدها مباشرة.

الراحلين عن صفوف اليونايتد

مع انتشار العديد من الأخبار المتعلقة برحيل بعض اللاعبين عن صفوف اليونايتد في الميركاتو الشتوي القادم. على رأسهم كلا من برونو فرنانديز الذي دخل ضمن اهتمامات برشلونة وريال مدريد.

وعلى الرغم من عقد اللاعب سوف ينتهى مع الشياطين الحمر بعد خمسة أعوام من الآن. إلا أن الجهاز الفنى للفريق يحاول غلق الباب أمام جميع الأندية التي ترغب في التعاقد مع اللاعب عن طريق زيادة مدة عقده.

موقف المعارين من مانشستر يونايتد

لم يقوم جونار سولشاير بالإعلان نهائيا عن عودة أحد المعارين عن صفوف الفريق في موسم الانتقالات الشتوية القادم. حيث يرغب في التعاقد مع صفقات جديدة تتمكن من تطور مستوى الشياطين الحمر في الموسم الحالي. وزيادة فرصه في الحصول على مختلف البطولات التي يشارك فيها.

حقيقة رحيل بوجبا عن اليونايتد

أصبح الحديث في معظم وسائل الإنجليزية عن زيادة نسبة رحيل بول بوجبا عن صفوف الشياطين الحمر في يناير المقبل. وخاصة بعد تصريحات اللاعب الأخيرة التي أثارت غضب الجمهور منه.

ووفقا لاستفتاء أجرته شبكة manchestereveningnews عن أراء جمهور اليونايتد عن رحيل بوجبا. جاءت نتيجة الموافقون على هذا القرار أكثر من 85% من إجمالي عدد الأصوات. ولكن حتى الآن، لم يتم الإعلان رسميا من قبل إدارة الفريق لرحيل أو استمرار بوجبا داخل صفوفه.

موقف لينجارد من الاستمرار مع اليونايتد

ينتهي عقد اللاعب جيسي لينجارد مع اليونايتد في نهاية الموسم الجاري. ولذلك، أعلنت إدارة الفريق عن تمسكها الشديد به. ومن المقرر أن يقوم لينجارد بالتوقيع على عقود التجديد خلال الساعات القليلة المقبلة.

وذكرت بعض التقارير أنه في حالة تمسك اللاعب بالرحيل عن صفوف الفريق، إلا أن الإدارة تريد الاستفادة منه ماليا بدلا من الانتقال حر. لذلك، أصبحت مسألة تجديد عقده ضرورية لمسؤولي اليونايتد.

أسماء وأرقام لاعبي مانشستر يونايتد

تضم قائمة مانشستر يونايتد الحالي باقة من الكبار اللاعبين، إليكم أسمائهم وأرقامهم:

  1. دافيد دي خيا حارس مرمى، رقمه 1.
  2. فيكتور ليندلوف مدافع، رقمه 2.
  3. اريك بايلي مدافع، رقمه 3.
  4. فيل جونز مدافع، رقمه 4.
  5. هاري ماغواير القائد مدافع، رقمه 5.
  6. بول بوغبا خط وسط، رقمه 6.
  7. إدينسون كافاني مهاجم، رقمه 7.
  8. خوان ماتا خط وسط، رقمه 8.
  9. أنتوني مارسيال مهاجم، رقمه 9.
  10. ماركوس راشفورد مهاجم، رقمه 10.
  11. مايسون غرينوود مهاجم، رقمه 11.
  12. لي غرانت حارس مرمى، رقمه 13.
  13. جيسي لينغارد خط وسط، رقمه 14.
  14. ماركوس روخو مدافع، رقمه 16.
  15. فريد خط وسط، رقمه 17.
  16. برونو فرنانديز خط وسط، رقمه 18.
  17. دانيال جيمس خط وسط، رقمه 21.
  18. سرخيو روميرو حارس مرمى، رقمه 22.
  19. لوك شاو مدافع، رقمه 23.
  20. تيموثي فوسو منساه خط وسط، رقمه 24.
  21. أوديون إيغالو خط وسط، رقمه 25.
  22. دين هندرسون حارس مرمى، رقمه 26.
  23. أليكس تيليس مدافع، رقمه 27.
  24. فاكوندو بيليستري خط وسط، رقمه 28.
  25. آرون وان بيساكا مدافع، رقمه 29.
  26. نيمانيا ماتيتش خط وسط، رقمه 31.
  27. براندون وليامز مدافع، رقمه 33.
  28. دوني فان دي بيك خط وسط، رقمه 34.
  29. أكسيل توانزيبي مدافع، رقمه 38.
  30. سكوت ماكتوميني خط وسط، رقمه 39.
  31. تيدن منجي مدافع، رقمه 43.

اسماء المعارين من مانشستر يونايتد

يوجد بعض المعارين عن صفوف اليونايتد في الوقت الراهن، على رأسهم كلا من:

  • أندرياس بيريرا.
  • ديوغو دالوت.
  • جيمس غارنر.
  • جويل بيريرا.
  • تاهيث تشونغ.

هل ينجح اليونايتد في خطف اللاعب كيران تريبييه من أتلتيكو مدريد في الميركاتو الشتوي الحالي؟، أم لا؟، ولماذا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *