التخطي إلى المحتوى

صفقات تشيلسي 2021 أسماء وأرقام لاعبي تشيلسي. يسعى كل فريق في الوقت الحالي من أجل استغلال موسم الانتقالات الشتوية القادم موسم 2021، وذلك من أجل تدعيم صفوفه. وزيادة نسبة فرصه لحسم بعض البطولات التي يشارك فيها.

جاء من بينهم نادي تشيلسي الذي يسعى هو الآخر إلى تحسين مستواه خلال الموسم الجديد. وخاصة بعد أن حصد المركز الثالث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019. ويطمح خلال الفترة الحالية لحسم المركز الأول والتتويج بالبطولة.

صفقات تشيلسي المحتملة 2021

  • ديكلان رايس قادما من صفوف نادي وست هام يونايتد.
  • ليونيل ميسى لاعب نادي برشلونة الإسباني.
  • ديفيد ألابا لاعب نادي بايرن ميونخ.

صفقات تشيلسي

صفقات تشيلسي في الميركاتو الشتوي

من الواضح أن تشيلسي مكتفى خلال هذه الفترة بمجموعة اللاعبين المتواجدين داخل صفوف الفريق. ولا يحاول إبرام صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي القادم موسم 2021، وخاصة مع وجود الأزمة الإقتصادية التي يعاني منها بسبب فيروس كورونا.

ولكن أشارت بعض التقارير الإنجليزية أن الجهاز الفنى للفريق يحاول التعاقد مع بعض اللاعبين في مركز الدفاع. وخاصة مع وجود بعض المشكلات التي يعاني منها الفريق في هذا المركز.

ولذلك. تمسك المدير الفنى الحالي فرانك لامبارد بالحصول على خدمات لاعب وست هام يونايتد ديكلان رايس، والذي تمكن من تقديم مستوى عالي خلال الموسم الماضى، وحصل على إشادة كبيرة من معظم الأندية.

والجدير بالذكر أن إدارة البلوز حاولت التعاقد مع اللاعب في موسم الانتقالات الصيفية الماضي. ولكن تمسك وست هام بمبلغ 73 مليون جنيه استرليني أدى إلى تأجيل المفاوضات حتى يناير المقبل.

الصفقات الرسمية لتشيلسي

حتى هذه اللحظة، لم تقوم إدارة البلوز بالإعلان عن إتمام أي صفقة بصورة رسمية. ولكن مازالت المفاوضات مستمرة مع لاعب وست هام يونايتد رايس، ومن المقرر أن يعلن أحد الفريقين خلال الساعات القليلة المقبلة عن نجاح أو فشل المفاوضات. وخاصة أن تشيلسي يجهز مبلغ كبير الفترة الحالية من أجل الحصول على خدمات اللاعب، في ظل تمسك لامبارد به.

حقيقة انتقال ميسى إلى تشيلسي

دخل اللاعب ليونيل ميسى ضمن اهتمامات البلوز خلال الساعات القليلة الماضية، وخاصة أن اللاعب حتى هذه اللحظة لم يقوم بالتوقيع رسميا على عقد التجديد مع برشلونة. ولكن فضلت إدارة النادي تأجيل هذه الصفقة إلى يوليو المقبل حتى يصبح اللاعب حر، ومن ثم يمكنه الانتقال إلى صفوف تشيلسي دون تكلفة.

ومن المتوقع أن تتسبب هذه الصفقة في دخول البلوز في منافسة قوية مع مانشستر سيتي. الذي يسعى هو الآخر خلال الفترة الحالية للحصول على خدمات اللاعب. ومن المتوقع أن يقوم كل نادي منهم بتجهيز مبالغ طائلة لحسم صفقة ميسى نهائيا في حالة عدم استمراره مع الفريق الأسباني.

صفقات تشيلسي

موقف ألابا من الانتقال لتشيلسي

يخطط فريق البلوز خلال الساعات المقبلة من أجل حسم صفقة مجانية، وهي حصوله على خدمات لاعب بايرن ميونخ ديفيد ألابا. والذي ينتهي عقده مع الفريق الألماني في يوليو المقبل.

وبناءا على ذلك، فإنه من الأرجح أن يتم صرف النظر في هذه الصفقة في الميركاتو الشتوي الحالي للحصول على خدمات ألابا بشكل مجاني.

موقف المعارين من تشيلسي

أشارت بعض المصادر من داخل نادي تشيلسي أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة لامبارد يحاول الابتعاد في الفترة الراهنة عن إبرام صفقات جديدة. والعمل على إستعادة بعض المعارين عن صفوف الفريق، على رأسهم اللاعب روس باركلي المعار إلى صفوف أستون فيلا.

ونجح باركلي على مدار الموسم السابق من تقديم مستوى هائل، وحصل على إشادة كبيرة من قبل لامبارد الذي أكد على عودته في يناير المقبل.

الراحلين عن صفوف تشيلسي

تمسك مدافع البلوز الحالي أنطونيو روديجر بالرحيل عن صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل على سبيل الإعارة. وخاصة في ظل وجود مفاوضات معه من قبل نادي برشلونة الذي يسعى لتدعيم صفوفه خلال الفترة القادمة.

تجديد عقد تياجو سيلفا

أعلن لامبارد بتمسكه الشديد بمدافع الفريق الحالي اللاعب تياجو سيلفا بعد أن قدم مستوى رائع خلال المباريات السابقة. وأعلن عن رغبته في تجديد عقده حتى نهاية 2022، ولكن حتى الآن، لم يتم الإعلان رسميا عن تجديد العقود. يذكر أن سيلفا انتقل إلى صفوف البلوز في الميركاتو الصيفي الماضي بعد أن أصبح حرا بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

أسماء لاعبي تشيلسي وأرقامهم

إليكم أسماء لاعبي تشيلسي وأرقامهم:

  1. كيبا أريزابالاغا حارس مرمى، رقمه 1.
  2. أنطونيو روديغر مدافع، رقمه 2.
  3. ماركوس ألونسو مدافع، رقمه 3.
  4. أندرياس كريستنسن مدافع، رقمه 4.
  5. جورجينهو خط وسط، رقمه 5.
  6. تياغو سيلفا مدافع، رقمه 6.
  7. نغولو كانتي خط وسط، رقمه 7.
  8. تامي أبراهام مهاجم، رقمه 9.
  9. كريستيان بوليسيتش مهاجم، رقمه 10.
  10. تيمو فيرنر مهاجم، رقمه 11.
  11. ويلي كاباييرو حارس مرمى، رقمه 13.
  12. فيكايو توموري مدافع، رقمه 14.
  13. كورت زوما مدافع، رقمه 15.
  14. إدوارد ميندي حارس مرمى، رقمه 16.
  15. ماتيو كوفاتشيتش خط وسط، رقمه 17.
  16. أوليفيه جيرو مهاجم، رقمه 18.
  17. ماسون مونت خط وسط، رقمه 19.
  18. كالوم هودسون أودوي خط وسط، رقمه 20.
  19. بين شيلويل مدافع، رقمه 21.
  20. حكيم زياش خط وسط، رقمه 22.
  21. بيلي جيلمور خط وسط، رقمه 23.
  22. ريس جيمس مدافع، رقمه 24.
  23. سيزار أزبيليكويتا القائد مدافع، رقمه 28.
  24. كاي هافيرتس خط وسط، رقمه 29.
  25. ناثان باكستر حارس مرمى، رقمه 31.
  26. إيمرسون بالميري مدافع، رقمه 33.

اسماء المعارين من تشيلسي

يوجد العديد من اللاعبين المعارين من صفوف تشيلسي في الوقت الحالي، على رأسهم كلا من:

  • أرماندو بروجا.
  • تشارلي براون.
  • أيزايا براون.
  • إيك يوجبو.
  • ميتشي باتشوايي.
  • إيثان وايدي.
  • جمال بلاكمان.
  • جيمي كومينغ.
  • إيثان أمباديو.
  • تريفو شالوبه.
  • مارك جويهي.
  • مات مايزجا.
  • كونور غالاغر.

هل ينجح البلوز في إتمام صفقة الموسم في التعاقد مع اللاعب ليونيل ميسى؟، أم سيستمر مع برشلونة؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *