التخطي إلى المحتوى

صفقات الأرسنال 2021 أسماء وأرقام لاعبي الأرسنال، يعاني فريق الأرسنال في الوقت الحالي من تدهور كبير في مستواه المعروف. والذي ظهر بشكل واضح وصريح بداية من الموسم الجديد، ونتيجة هذا المستوى، لم يتمكن من التربع على المراكز الأولى.

وبعد مرور 11 جولة كاملة من بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2021، احتل المدفعجية المركز الـ15 داخل البطولة. وبناءا على ذلك، يسعى النادي خلال الميركاتو الشتوي الحالي من تدعيم صفوفه عن طريق الحصول على خدمات بعض اللاعبين.

الصفقات المحتملة لنادي الأرسنال 2021

  • إيسكو ألاركون قادما من صفوف نادي ريال مدريد.
  • يونس موسى لاعب فالنسيا الإسباني.
  • دومينيك سوبوسلاي لاعب ريد بول سالزبورج النمساوي.
  • كريستيان إريكسن لاعب انتر ميلان.

صفقات الأرسنال

صفقات الأرسنال الرسمية في الميركاتو الشتوي

بعد أن فشل في الحصول على بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، فضلا عن بطولة كأس الرابطة الإنجليزية. يتطلع فريق الأرسنال في الوقت الراهن من أجل تعويض الخسارات الفادحة التي تعرض لها في المباريات السابقة.

بالإضافة إلى تحسين مركزه داخل الدوري. وخاصة أنه أصبح يصارع على الهبوط بعد أن تلقى الهزيمة في ستة مباريات كاملة، وتعادل في واحدة. بينما حقق الفوز في أربعة مباريات فقط. ولذلك، اتجه تفكير المدير الفنى الحالي للفريق ميكل أرتيتا إلى التعاقد مع بعض الصفقات الجديدة التي سوف تساهم في تطور مستوى المدفعجية خلال الفترة المقبلة.

جاء على رأس هؤلاء اللاعبين كلا من اللاعب إيسكو ألاركون الذي خرج من حسابات زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد. ويونس موسى الذي يلعب في خط الوسط في نادي فالنسيا الإسباني، وأيضا دومينيك سوبوسلاي قادما من صفوف فريق ريد بول سالزبورج النمساوي. ولكن حتى هذه اللحظة، لم يتم التعاقد نهائيا مع أي لاعب بصورة رسمية.

صفقات الأرسنال

صفقة تبادلية بين انتر ميلان والأرسنال

ذكرت بعض المصادر الإيطالية أن انتر ميلان يدرس عقد صفقة تبادلية بينه وبين الأرسنال في موسم الانتقالات الشتوية المقبل. وأكدت هذه المصادر أن النادي الإيطالي يطمح في الحصول على خدمات اللاعب جرانيت تشاكا مقابل انتقال اللاعب كريستيان إريكسن لصفوف المدفعجية.

ومن المقرر أن تتقدم إدارة الانتر خلال الساعات المقبلة بطلب رسمى من أجل إتمام الصفقة بصورة رسمية. وفي نفس الوقت، قالت بعض الصحف الإنجليزية أن تشاكا رفض الرحيل عن صفوف المدفعجية خلال هذه الفترة.

تجديد عقد النني مع المدفعجية

بدأت إدارة المدفعجية في التحرك نحو تجديد عقد اللاعب المصري محمد النني خلال الفترة القادمة. وخاصة أن عقد اللاعب سوف تنتهى مع الفريق في نهاية موسم 2022، ونجح النني في كسب ثقة المدير الفنى خلال المباريات السابقة.

وخاصة بعد أن ظهر بمستوى متألق، مما جعلت إدارة النادي تتجه لسرعة تجديد عقده حتى يتم غلق الباب في وجه أي نادي يريد التعاقد معه في يناير المقبل.

موقف موساح من الانتقال للأرسنال

يرغب أرتيتا في الحصول على خدمات الجوهرة الشاب صاحب الـ17 عام اللاعب يونس موسى الذي يلعب ضمن صفوف فالنسيا. وكان من بين لاعبي أكاديمية المدفعجية.

وأشارت بعض المصادر أن الأرسنال سوف يدخل في صراع شديد مع عدد من الأندية التي تريد الحصول على خدمات موسى. من بينهم مانشستر يونايتد وإيفرتون، ومن المقرر أن تتحرك الإدارة في الساعات القادمة لحسم هذه الصفقة قبل أي فريق آخر.

الراحلين عن الأرسنال

حتى هذه اللحظة، لم يعلن الأرسنال عن أي لاعب سوف يرحل عن صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل. وبالرغم من أن جرانيت تشاكا كان على وشك الرحيل ضمن صفقة تبادلية من انتر ميلان كما أشرنا سابقا، إلا أن اللاعب أعلن عن تمسكه بفريقه الحالي.

موقف المعارين من الأرسنال

لم يعلن أرتيتا عن استعانته بأحد المعارين في يناير موسم 2021، ولكن من الممكن أن يعود بعض اللاعبين المعارين إلى صفوف الفريق إلى أنديتهم مرة أخرى. على رأسهم مدافع ريال مدريد السابق اللاعب داني سيبايوس، وخاصة مع اقتراب رحيل إيسكو عن صفوف الفريق.

صفقات فاشلة بالنسبة للأرسنال

فشل فريق الأرسنال في الحصول على خدمات اللاعب حسام عوار الذي يلعب في صفوف نادي ليون. وذلك بعد أن أكد على سعادته الشديدة في استمراره داخل الفريق الفرنسي.

أسماء وأرقام لاعبي الأرسنال

تضم قائمة الأرسنال في الوقت الحالي باقة من كبار اللاعبين المتواجدين على الساحة الكروية الإنجليزية، وتتمثل هذه القائمة فيما يلي:

  1. بيرند لينو حارس مرمى، رقمه 1.
  2. ماثيو ماسي حارس مرمى، رقمه 33.
  3. رونار رونارسون، حارس مرمى، رقمه 13.
  4. كالوم تشامبيرس مدافع، رقمه 21.
  5. سيدريك سواريس مدافع، رقمه 17.
  6. ديفيد لويز مدافع، رقمه 23.
  7. غابرييل ماجاليس مدافع، رقمه 6.
  8. هيكتور بيليرين مدافع، رقمه 2.
  9. كيران تيرني مدافع، رقمه 3.
  10. بابلو ماري مدافع، رقمه 22.
  11. روب هولدينق مدافع، رقمه 16.
  12. سياد كولاسيناك مدافع، رقمه 31.
  13. شكودران موستافي مدافع، رقمه 20.
  14. سوكراتيس باباستاثوبولوس مدافع، رقمه 5.
  15. ويليام ساليبا مدافع، رقمه 4.
  16. أينسلي مايتلاند نيلس خط وسط، رقمه 15.
  17. داني سيبايوس خط وسط، رقمه 8.
  18. إيميل سميث روي خط وسط، رقمه 32.
  19. غابرييل مارتينيلي خط وسط، رقمه 35.
  20. جرانيت تشاكا خط وسط، رقمه 34.
  21. جوزيف ويلوك خط وسط، رقمه 28.
  22. مسعود أوزيل خط وسط، رقمه 10.
  23. محمد النني خط وسط، رقمه 25.
  24. توماس تييي بارتي خط وسط، رقمه 18.
  25. ويليان بورخيس دا سيلفا خط وسط، رقمه 12.
  26. الكسندر لاكازيت مهاجم، رقمه 9.
  27. بوكايو ساكا مهاجم، رقمه 7.
  28. إدوارد نيكيتاه مهاجم، رقمه 30.
  29. نيكولاس بيبي مهاجم، رقمه 19.
  30. بيير-إيميريك أوباميانغ مهاجم، رقمه 14.
  31. ريس نيلسون مهاجم، رقمه 24.

أسماء المعارين من الأرسنال

يوجد ثلاثة لاعبين معارين عن صفوف الأرسنال حاليا، تنتهي فترة إعارتهم جميعا في شهر يوليو المقبل. هم:

  • لوكاس توريرا.
  • ماتيو جندوزي.
  • كونستانتينوس مافروبانوس.

هل تنجح إدارة المدفعجية في الحصول على خدمات اللاعب إيسكو في الميركاتو الشتوي المقبل؟، أم لا؟، ولماذا؟، نرجو منكم توضيح السبب في تعليق اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *