التخطي إلى المحتوى

صفقات توتنهام 2021 أسماء وأرقام لاعبي الفريق، يقدم فريق اللندني مستوى رائع في بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2021 ويسعى النادي في الوقت الحالي من أجل الاستمرار في التربع على المركز الأول بعد أن نجح في حصد عدد 24 نقطة كاملة من 11 جولة فقط. ويحاول المدير الفني الحالي للتوتي جوزيه مورينيو تدعيم صفوفه عن طريق إبرام عدد من الصفقات الناجحة في الميركاتو الشتوي المقبل.

صفقات توتنهام المحتملة 2021

  • ميلان سكرينيار مدافع نادي انتر ميلان.
  • دومينيك سوبوسلاي قادما من صفوف نادي ريد بول سالزبورج.
  • جيروم بواتينج لاعب بايرن ميونخ.

صفقات توتنهام هوتسبير

صفقات توتنهام في الميركاتو الشتوي

يسعى مورينيو في الوقت الراهن من أجل تعويض خسارته لعدة بطولات في الموسم السابق عن طريق حصد بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم. وخاصة بعد تقديم الفريق مستوى رائع ظهر في المباريات السابقة من موسم 2021. ويحاول الحفاظ على المركز الأول.

وبناءا على ذلك، تبحث إدارة نادي توتنهام هوتسبير عن التعاقد مع عدد من اللاعبين في الميركاتو الشتوي الحالي. جاء على رأسهم ميلان سكرينيار مدافع انتر ميلان، وخاصة مع تمسك مورينيو الشديد به لسد احتياجات الفريق في هذا المركز.

ولم يكن سكرينيار هي الصفقة الوحيدة لفريق السبيرز، حيث تطمح الإدارة في الحصول على خدمات بعض اللاعبين الذين تألقوا في الفترة الماضية. وقد دخلوا ضمن اهتمامات بعض الأندية الكبرى، من بينهم دومينيك سوبوسلاي لاعب ريد بول سالزبورج. ولكن حتى هذه اللحظة، لم يقوم التوتي بحسم صفقة بشكل رسمى ضمن موسم الانتقالات الشتوية 2021.

صفقات توتنهام هوتسبير

حقيقة انتقال بواتينج لتوتنهام

خرج اللاعب جيروم بواتينج من حسابات نادي بايرن ميونخ، وقام الجهاز الفنى للفريق خلال الساعات الماضية بإبلاغه بأنه لم يتم تجديد عقده نهائيا. ومن ثم يمكنه الرحيل عن صفوف النادي في نهاية الموسم الجاري بطريقة مجانية. ودخل صاحب الـ32 عام ضمن اهتمامات مورينيو.

والجدير بالذكر أن بواتينج قد عبر عن سعادته بالتواجد داخل البايرن على مدار السنوات الماضية. وأكد على عدم رغبته في خوض أي تجربة أخرى داخل أي فريق، ولكن تمسك التوتي به من الممكن أن يدفعه إلى الانتقال إليه سواء في يناير المقبل أو في يوليو.

الراحلين عن صفوف توتنهام

بالرغم من عدم إعلان توتنهام عن إتمام أي صفقة بطريقة رسمية. إلا أن الجهاز الفنى للفريق قد أعلن عن استغنائه عن خدمات بعض اللاعبين المتواجدين داخل صفوف النادي في الوقت الحالي. والذين خرجوا من حسابات مورينيو.

جاء على رأسهم اللاعب جيدسون فيرنانديز، وخاصة أن فترة إعارته سوف تنتهي في يناير القادم. ولم يشارك فيرنانديز بشكل أساسي مع الفريق طوال الموسم السابق إلا في 13 مباراة فقط. ومن المقرر أن يعود اللاعب مرة أخرى إلى ناديه السابق بنفيكا. ولكن حتى الآن، لم يدلى بأي تصريحات بخصوص انتقاله إلى أي نادي آخر.

موقف المعارين من توتنهام

لم يقوم الجهاز الفنى للفريق في الوقت الحالي بالإعلان عن استعادة بعض المعارين عن صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل. ولكن في نفس الوقت، من الممكن أن يعود بعض المعارين إلى التوتي إلى أنديتهم مرة أخرى مثل عودة اللاعب سيرجيو ريجيلون إلى ريال مدريد مرة أخرى.

وخاصة في ظل احتياج الريال له الفترة المقبلة. وأصبح ريجيلون على أعتاب الرحيل عن النادي الإنجليزي معتمدا على العرض المقدم من قبل الفريق الملكي الذي يبلغ 40 مليون جنيه استرليني بناءا على وجود بند في عقد اللاعب. ينص على إعادة المبلغ الذي حصل عليه الريال إلى توتنهام مرة أخرى.

حقيقة رحيل بيل عن توتنهام

انتشرت العديد من الأخبار خلال الأيام الماضية عن قرب رحيل جاريث بيل عن صفوف توتنهام في الميركاتو الشتوي الحالي. ولذلك، قام الجهاز الفنى للفريق بالتأكيد على سعادة مورينيو من الأداء الذي يمارسه بيل خلال المباريات السابقة.

والجدير بالذكر أن اللاعب انتقل إلى السيبرز في الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط. ولكن من الأرجح أن يتم تجديد عقد إعارته لمدة موسم إضافي، لينتهي في نهاية 2022.

أسماء وأرقام لاعبي توتنهام

يعد نادي توتنهام في الوقت الحالي من أكثر الأندية التي تمتلك باقة من أكبر اللاعبين المعروفين على مستوى العالم. وتضم قائمة الفريق كلا من:

  1. الفى وايتمان حارس مرمى، رقمه 41.
  2. براندون أوستن حارس مرمى، رقمه 40.
  3. هوجو لوريس حارس مرمى، رقمه 1.
  4. جو هارت حارس مرمى، رقمه 12.
  5. باولو غازانيغا حارس مرمى، رقمه 22.
  6. بن دافيز مدافع، رقمه 33.
  7. داني روز مدافع، رقمه 3.
  8. دافينسون سانشيز مدافع، رقمه 6.
  9. دينيس سيركين مدافع، رقمه 49.
  10. جافيتي تانجانجا مدافع، رقمه 45.
  11. جوزيف رودون مدافع، رقمه 14.
  12. مات دوهيرتي مدافع، رقمه 2.
  13. سيرج اورييه مدافع، رقمه 24.
  14. سيرجيو ريجيلون مدافع.
  15. توبي الديرفيريلد مدافع، رقمه 4.
  16. ديلي ألي خط وسط، رقمه 20.
  17. إيريك داير خط وسط، رقمه 15.
  18. جيدسون فيرنانديز خط وسط، رقمه 30.
  19. جيوفاني لو سيلسو خط وسط، رقمه 18.
  20. هاري وينكس خط وسط، رقمه 8.
  21. هارفي وايت خط وسط، رقمه 48.
  22. جاك كلارك خط وسط، رقمه 47.
  23. موسى سيسوكو خط وسط، رقمه 17.
  24. بيير اميل هوبيرج خط وسط، رقمه 5.
  25. تانغي ندومبيلي خط وسط، رقمه 28.
  26. كارلوس فينيسيوس مهاجم، رقمه 45.
  27. داني سكارليت مهاجم، رقمه 53.
  28. ايريك لاميلا مهاجم، رقمه 11.
  29. غاريث بيل مهاجم، رقمه 9.
  30. هاري كين مهاجم، رقمه 10.
  31. هيونغ مين سون مهاجم، رقمه 7.
  32. لوكاس مورا مهاجم، رقمه 27.
  33. ستيفن بيرجوين مهاجم، رقمه 23.

أسماء المعارين من توتنهام

لم يقوم الجهاز الفنى لفريق توتنهام في الموسم الماضي بالاستغناء إلا عن ثلاثة لاعبين فقط على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، هم:

  • ريان سيسيغنون.
  • خوان فويث.
  • أوليفر سكيب.

بعد عرض صفقات توتنهام المحتملة هل سينجح الفريق في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي موسم 2021؟، أم سيتراجع مستواه الذي ظهر به في المباريات الأولى؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *