التخطي إلى المحتوى

صفقات اسي ميلان 2021 أسماء وأرقام لاعبي الفريق، مع اقتراب الميركاتو الشتوي المقبل. اتجه تفكير كل فريق في الوقت الراهن إلى كيفية تعزيز وتدعيم صفوفه في الموسم المقبل عن طريق التعاقد مع بعض اللاعبين، وأيضا الاستغناء عن البعض الآخر.

جاء من بينهم نادي اسي ميلان الذي يطمح خلال الموسم الجاري من المنافسة على حصد بطولة الدوري الإيطالي. رغبة منه في تعويض المستوى السيء الذي ظهر به العام الماضي، وانهائه للبطولة في المركز الخامس.

صفقات اسي ميلان المحتملة 2021

  • إيميرسون أباريسيدو المعار إلى صفوف نادي ريال بيتس.
  • لوكاس فاسكيز قادما من صفوف نادي ريال مدريد.
  • دومينيك سوبوسلاي لاعب فريق ريد بول سالزبورج.
  • لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد.

صفقات اسي ميلان

صفقات اسي ميلان في الميركاتو الشتوي

يقدم فريق اسي ميلان خلال الموسم الحالي نتائج مذهلة، حيث تمكن من التربع على المركز الأول عن جدارة واستحقاق بعد أن لعب عشرة مباريات كاملة. وتمكن من تحقيق الفوز في ثماني مباريات، وتعادل في إثنين، ولم يلقى أي هزيمة حتى الآن. حصد خلالها عدد 26 نقطة.

ولذلك، اتجه تفكير المدير الفنى لميلان ستيفانو بيولي خلال الفترة الراهنة إلى التعاقد مع بعض اللاعبين الذين تألقوا مع أنديتهم. جاء على رأسهم إيميرسون أباريسيدو لاعب نادي برشلونة السابق المعار إلى صفوف ريال بيتيس.

وقد دخل ضمن اهتمامات بيولي من أجل تدعيم الجهة اليمنى. وخاصة أن اللاعب قد خرج من حسابات كومان بعد أن تعاقد مع ظهير أيمن آخر.

فضلا عن إمكانية انتقال لوكاس فاسكيز إلى النادي الإيطالي بعد أن اقترب بالرحيل عن النادي الملكى. وتأكيده على عدم قيام أحد من المسؤولين بإجراء المفاوضات معه من أجل تجديد عقده الذي سوف ينتهي في نهاية موسم 2021.

ولكن من الأرجح أن ينتقل إلى ميلان في يوليو المقبل ليصبح حرا، ومن ثم يحصل عليه الفريق بطريقة مجانية.  بالإضافة إلى دخول دومينيك سوبوسلاي ضمن اهتمامات اسي مع عدد كبير من الأندية، على رأسها توتنهام وتشيلسي.

صفقات اسي ميلان

ميلان يحاول الحفاظ على حارسه

أعلنت بعض المصادر المؤكدة من داخل نادي اسي ميلان عن قرب الفريق من تجديد عقد حارسه الحالي جيانلويجي دوناروما الذي من المقرر أن ينتهى عقده نهاية عام 2021.

وتلقى صاحب الـ21 عام العديد من المفاوضات من قبل عدد من الأندية التي تريد الحصول على خدماته في الفترة المقبلة. ولكن أصبح اللاعب على وشك تجديد عقده مع الروسونيري.

موقف المعارين من اسي ميلان

حتى الآن، لم يقوم الجهاز الفنى لفريق الروسونيري من الإعلان رسميا عن عودة أحد المعارين من صفوف النادي في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وخاصة أن بيولي يبحث عن التعاقد مع مهاجم جديد لتعويض غياب زلاتان إبراهيموفيتش الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا من قبل. ثم تعرض لإصابة أخرى في العضلة الضامة، سوف تمنعه من المشاركة في خمسة مباريات أو أكثر.

الراحلين عن اسي ميلان

بالرغم من عدم الإعلان رسميا عن أحد من اللاعبين الراحلين عن صفوف اسي ميلان في الميركاتو الشتوي القادم. إلا أن قامت بعض التقارير بالتأكيد على أن صانع ألعاب الفريق هاكان تشالهانوجلو أصبح على وشك الرحيل عنه الفترة المقبلة.

وخاصة في ظل عدم توصل اللاعب وإدارة النادي لاتفاق حول تجديد عقده. ودخل تشالهانوجلو ضمن اهتمامات العديد من الفرق التي تسعى من أجل الحصول على خدماته، على رأسهم كلا من أتلتيكو مدريد ويوفنتوس.

صفقات تبادلية لفريق ميلان

يستعد نادي ريال مدريد لتقديم صفقة تبادلية رسميا لاسي ميلان خلال الساعات القادمة. وذلك من أجل حصوله على خدمات اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر مقابل إعطاء الفريق إيسكو في ظل تمسك الروسونيري بضم مدافع في الميركاتو الشتوي الحالي موسم 2021.

حقيقة عودة بالوتيلي لاسي ميلان

انتشرت العديد من الأخبار في الصحف الإيطالية عن احتمالية عودة مهاجم الفريق السابق اللاعب ماريو بالوتيلي إلى صفوف النادي الإيطالي مرة أخرى. ولكن سرعان ما قام مسؤلو ميلان بتكذيب تلك الأخبار، والتأكيد على التعاقد مع مهاجم آخر لتعويض غياب إبراهيموفيتش.

أسماء وأرقام لاعبي اسي ميلان

يعد نادي اسي ميلان واحدا من الأندية الكبرى التي تمتلك باقة من كبار اللاعبين المتواجدين على الساحة الكروية في الوقت الراهن. وتضم قائمة الفريق حاليا عدد 28 لاعب كامل، إليكم أسمائهم وأرقامهم:

  1. انتونيو دوناروما حارس مرمى، رقمه 90.
  2. سيبريان تاتاروسانو حارس مرمى، رقمه 1.
  3. جيانلويجي دوناروما حارس مرمى، رقمه 99.
  4. أليسيو رومانيولي مدافع، رقمه 13.
  5. أندريا كونتي مدافع، رقمه 14.
  6. دافيد كالابريا مدافع، رقمه 2.
  7. ديوغو دالوت مدافع، رقمه 5.
  8. ليو دوارتي مدافع، رقمه 14.
  9. ماتيو موساشيو مدافع، رقمه 22.
  10. ماتيو غابيا مدافع، رقمه 46.
  11. بيير كالولو مدافع، رقمه 86.
  12. سيمون كايير مدافع، رقمه 24.
  13. ثيو هيرنانديز مدافع، رقمه 19.
  14. ألين خليلوفيتش خط وسط، رقمه 77.
  15. أليكسيس ساليمايكيرس خط وسط، رقمه 56.
  16. دانيل مالديني خط وسط، رقمه 27.
  17. فرانك كيسي خط وسط، رقمه 79.
  18. هاكن كالهانغولو خط وسط، رقمه 10.
  19. إسماعيل بن ناصر خط وسط، رقمه 4.
  20. رادي كرونيتش خط وسط، رقمه 33.
  21. صامويل كاستييخو خط وسط، رقمه 7.
  22. ساندرو تونالي خط وسط، رقمه 8.
  23. أنتي ريبيتش مهاجم، رقمه 12.
  24. إبراهيم دياز مهاجم، رقمه 21.
  25. ينس بيتر هاوجي مهاجم، رقمه 15.
  26. لورنزو كولومبو مهاجم، رقمه 29.
  27. رفائيل لياو مهاجم، رقمه 17.
  28. زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم، رقمه 11.

المعارين من ميلان

قام الجهاز الفنى لفريق اسي ميلان بالاستغناء عن بعض اللاعبين في الميركاتو الصيفي الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، لتنتهى إعارتهم داخل أنديتهم الحالية في شهر يونيو المقبل. وهؤلاء اللاعبين هم:

  • أليساندرو بليتزاري.
  • غابرييل بيلودي.
  • ليني بورجيس.
  • ماتيا كالدارا.
  • غابرييلي غالاردي.
  • دييغو لاكسالت.
  • ماركو بريسيانيني.
  • أليساندرو سالا.
  • توماسو بوبيجا.
  • غابرييل كاباني.
  • فرانك تسجوت.

بعد عرض صفقات فريق ميلان هل سيستمر في التتويج بالدوري الموسم الحالي، ومن ثم حصد البطولة؟، أم سيكون للفرق المشاركة رأي آخر؟، شاركونا بتوقعاتكم في تعليقات مختلفة اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *