ثيمات مواليد أولاد وبنات مفرغة جاهزة للتحميل

أ / سارة رزق

يرغب العديد من الأشخاص الذين ينتظرون مولود جديد في الحصول على ثيمات مواليد، لكي يتم توزيعها في يوم الاحتفال بالمولود الجديد، وهذه الثيمات تحتوي على صور وأشكال مميزة وبعض الكلمات التذكارية الرائعة، كما يحب بعض الأشخاص إعداد هذه السمات يدويًا بالطريقة التي يريدونها وتقديمها إلى الآباء هدية للمولود الجديد.

ثيمات مواليد أولاد وبنات حديثة

يُمكن استخدام مجموعة من أجمل الثيمات والأشكال في حفلات استقبال المولود وتعليقات أعياد الميلاد، ومن هذه الثيمات ما يلي:

  • يمكن عمل إطار محاط بالورود على شكل سداسي فريد ، تُكتب فيه دعاء لحديثي الولادة واسمه، يمُكن تغيير الاسم على حسب اسم المولود، وشكله أنيق للغاية، ويمكن إرساله إلى أي شخص.
  • شكل آخر من صنع الإطارات، حيث يُمكنك عمل مثلث بورود فقط على كلا الجانبين، يوجد بالداخل اسم الطفل، فهو شكل عصري للغاية، مُناسب لحفلات الأطفال حديثي الولادة.

اشكال ثيمات الاولاد

اشكال ثيمات الاولاد

أجمل ثيمات للمواليد البنات

موضوعات الثيمات كثيرة وتختلف حسب نوع المولود، وعادة ما تحتوي على صور جذابة ورائعة تجعل كل من يراها يشعر بالسعادة والسرور، هناك أيضًا إطارات خاصة بالبنات المواليد، وهو مزين بأشكال جميلة ورائعة وملونة ومناسبة لهن، ويُمكنك اختيار ما يتماشى مع ذوقك، ومنها:

  • تشتهر فكرة ثيمات للمولودة البنت بألوانها الهادئة وتصميماتها الرائعة والصور الجميلة، وهذه الثيمات تستخدم باللون الوردي بشكل أساسي، وقد يكون اللون بمفرده أو مع الأبيض.
  • يُمكنك أيضًا تصميم إطار فارغ لطفلة، واستخدام أحر كلمات التهنئة للتعبير عن قدوم المولود الجديد .
  • قد يكون الإطار يحمل رموز تشير إلى جنس المولودة، مثل صورة طفلة حديثة الولادة، أو فيونكة، أو فستان وردي، أو زجاجة رضاعة وردية اللون.
  • يُمكن تصميم الإطار باللون الوردي مع وجود مساحة فارغة في المنتصف، بحيث يُمكن أن تكتب اسم المولود باللغة العربية أو الإنجليزية أو كليهما.

ثيمات مواليد

ثيمات مواليد

ثيمات مواليد

ثيمات مواليد

ثيمات مواليد

ثيمات مواليد

أشكال ثيمات للمواليد الاولاد

عند التهنئة بقدوم المولود يحرص العديد من الأشخاص على استخدام الألوان والأشكال والرموز المستخدمة في الإطارات على جنس المولود، وثيمات الأولاد تختلف عن البنات، فيمكن استخدام للأولاد الآتي:

  • يكون ثيمات المولود الذكر دائمًا اللبني أزرق سماوي ، ويمكن تزينها بصور للصبي، يتم وضعها على جانب الصورة.
  • من الممكن استخدام اللون الذهبي هو أحد الألوان الجميلة التي تستخدم عند تصميم الثيم الصبي، كما يُعطي هذا اللون إحساسًا بالفخامة ويمكن استخدامه لرسم أو كتابة اسم المولود الجديد.
  • يُمكنك أيضًا تزيين الإطار باسم المولود الجديد أو أول حرف منه، ويتم تقديمه في حفلة سبوع الطفل، أو إرسال من خلال رسالة على الفيسبوك أو نشره عليها.
  • بالإضافة إلى تصميم هذه الإطارات بالكثير من الأشكال، المربعة أو المستطيلة أو الدائرية أو أي شكل آخر.

اشكال للاولاد

اشكال للاولاد

اشكال للاولاد

اشكال للاولاد

اشكال للاولاد

اشكال للاولاد

اشكال للاولاد

يتم استخدام ثيمات مواليد أثناء الاحتفال بقدوم المولود أو تقديم كهدية لهم، كما أنها أحد الأشياء الخاصة جدًا التي يريدها الآباء، خاصةً في حفل الاستقبال، كما يفضل اختيار الثيمات بأسلوب فريد وأشكال جديدة لعمل شيء مميز للطفل، بالإضافة إلى اختيار الملصقات، ورسم الصور، وكتابة الكلمات للمولود، ثم وضعها في علبة الهدايا وتقديمها إليهم.

عزيزي القارئ نتمنى أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات لموضوع ثيمات مواليد للتحميل عبر موقع محتوى ونحن على أتم الاستعداد لرد على استفساراتكم في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *