تردد قناة خليل الرحمن 2024 Hebron Sat TV

أ / أميرة عاطف أحمد

هي قناة فلسطينية سميت بهذا الاسم تيمنا بمدينة الخليل الفلسطينية وتحمل شعار حكاية بلد وتعود ملكيتها لشركة مساهمة محدودة مملوكة لزوجة الإعلامي وليد العمايرة وهو المشرف العام للقناة ومديرها، وتعد أول قناة تنطلق من محافظة الخليل وتتخصص في عرض أخر المستجدات والأخبار المتعلقة بمدن وقرى المحافظة ورصد معاناة سكانها وعرضها على العالم العربي والدولي من خلال التغطيات الإخبارية

تردد قناة خليل الرحمن Hebron Sat TV الجديد

تردد قناة خليل الرحمن

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 10971(h) 27500 أفقي 5/6

اقرأ أيضًا:  تردد قناة فلسطين اليوم الفضائية Palestine Al Yawm

قناة خليل الرحمن

تحظى القناة بعدة مزايا متنوعة يرجع إليها السبب الحقيقي فيما حققته من عدد كبير من المشاهدين بالرغم من حداثتها في فلسطين والدول العربية منها :

  • تقديم القناة لإعلام إخباري اجتماعي هادف وهام يلبي احتياجات متابعيها من خلال ما تقدمه من أخبار وبرامج سياسية واقتصادية واجتماعية وغيره .
  • طرح القناة للقضايا الهامة في الشأن الفلسطيني والشؤون العربية والعمل على مناقشتها ومحاولة وضع رؤية شاملة وحلول تحد من تأثيرها على المواطنين علي يد خبراء ومتخصصين .
  • استقلالية القناة وعدم انتمائها لأي حزب أو فصائل سياسية و تركز اهتماماتها وأولوياتها على مصلحة المواطن الفلسطيني وأسر مدن الخليل وهو ما جعلها أكثر حيادية وموضوعية ومحط أعجاب وثقة من قبل مشاهديها .
  • تمسك القناة بهويتها الفلسطينية وإبرازها للمعالم الأثرية الهامة الموجودة في مدينة الخليل وأيضا تعريف العالم الدولي بحضارة فلسطين وتراثها العريق .
  • تضم القناة نخبة كبيرة من الإعلاميين والخبراء والاستشاريين في مختلف المجالات وغيره من القائمين علي إدارتها والعاملين بها والذين هم من أبناء الخليل .
  • مجانية القناة وعدم تشفيرها وبث محتواها من خلال القمر الصناعي النايل سات وهو ما أتاح الفرصة للمشاهد الفلسطيني والعربي لمتابعتها .
  • استخدام القناة لأحدث التقنيات والأنظمة المتنوعة الجودة ما بين أنظمة عالية الجودة المتمثلة في الأتش دي وأنظمة الأس دي العادية لتوفر لمتابعيها استقبال أرسالها برؤية أكثر وضوح ودقة كلا حسب النظام المتوفر به جهازه .
  • قيام القناة بإنشاء صفحة رسمية خاصة بها علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك لتسهل علي متابعيها في أنحاء العالم التواصل معها من خلالها والاطلاع على ما قراراتها ومستجداتها وأيضا التعرف علي مواعيد برامجها وأيضا إنشاء فيديوهات خاصة بها على موقع اليوتيوب لتواكب بذلك التطورات التكنولوجية المستمرة .

اقرأ أيضًا:  تردد قناة فلسطين Palestine على النايل سات

أهم ما تقدمه قناة خليل الرحمن

 

قدمت القناة مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة بمختلف تصنيفاتها وأيضا عدد كبير من التغطيات الحصرية والشاملة لمدن الخليل وما تعرضت له المدن الفلسطينية المختلفة من مشاكل اقتصادية خطيرة نتيجة للعدوان الصهيوني وشل حركة الإنتاج

بجانب عرضها للجولات السياحية وزيارات المعالم الأثرية الهامة في محاولة لتنشيط حركة السياحة وزيادة المدخلات للبلاد بالإضافة لعدد من المقابلات الهامة مع المسئولين والمختصين كلا حسب ما يتولى الإشراف عليه وطرح أراء المواطنين وشكاواهم من الخدمات المقدمة إليهم ومحاولة الوصول لحلول جذرية لها وغيره من محتوي هام .

اقرأ أيضًا:  تردد قناة الكوفية الفلسطينية Alkofiya TV وطريقة ضبط القناة

منصات قناة خليل الرحمن على الإنترنت