التخطي إلى المحتوى

شركات تمويل قروض شخصية في مصر 2021 تعتبر محل بحث واهتمام شريحة كبيرة من الأفراد الراغبين في الحصول على قرض بغرض البدء في مشروع صغير يحسن الدخل المادي الخاص بهم خاصة الشباب الذين يبدأون حياتهم ويخططون مستقبلهم، لذلك أتاحت الكثير من الشركات خدمة منح القروض، لذلك من خلال مقالنا اليوم يمكننا التعرف على بعض شركات التمويل.

شركات تمويل قروض في مصر 2021

قامت الكثير من الشركات بمنح القروض بفوائد مختلفة حتى تناسب جميع الأشخاص، البعض منها يطلق عليها اسم القروض الحسنة التي لا يتم إضافة إليها الفوائد وبعض القروض الأخرى المضاف إليها نسب متفاوتة من الفوائد.

شركات تمويل قروض شخصية في مصر

شركات تمويل القروض

انتشرت في الآونة الأخيرة شركات تمويل قروض بهدف التسهيل على العديد من الأشخاص والمساعدة على البدء في المشروعات الخاصة وبناء المستقبل الباهر لهم، هناك الكثير من شركات تمويل قروض شخصية في مصر.

شركة تنمية لتمويل المشاريع

تعتبر من أشهر الشركات المصرية التي تعمل على تمويل المشاريع الصغيرة لأصحاب الأعمال في كافة المجالات، وهي تعمل بناءً على أسس تمويل محكمة للحفاظ على المحفظة التمويلية وتوفر شركة تنمية الكثير من الخدمات من أهمها:

  •   تمويل المشاريع الصغيرة وذلك من خلال منح رأس المال لهم، سواء كانت تمتلك سجل تجاري أو ليس لديها، كما تختلف قيمة التمويل على حسب الاحتياج ما بين مبلغ 4000: 30.000 جنيه يتم السداد خلال فترة تتراوح من أربعة أشهر حتى 12 شهراً.
  •   لا تطلب الشركة أي نوع من الضمانات مقابل هذا القرض الممنوح للمشاريع الصغيرة، بالإضافة في حالة الالتزام بسداد الأقساط المحددة مع الشركة فإنها تقوم لتقديم قيمة أكبر من القرض بعد ذلك.
  •   خدمة الدفع الإلكتروني حيث تقوم شركة تنمية بطرح مجموعة من ماكينات سوبر فوري بجميع الفروع الخاصة بهم وذلك للتسهيل من عملية سداد القروض، هذا بالإضافة إلى خدمة الصراف الآلي، كما يمكن لجميع العملاء التواصل مع البنوك والسداد عبر استخدام البطاقات الائتمانية، فيزا كارد، ماستر كارد أو عبر استخدام خدمة 123 الجديدة.
  •   تقدم شركة تنمية إمكانية سداد قيمة الأقساط عن طريق شركة ويسترن وهي شركة مشهورة في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى سداد الفواتير والتعامل مع الخدمات الحكومية عبر الاشتراك في خدمة فوري، لذلك فإن شركة تنمية تُعد من أبرز شركات قروض شخصية في مصر.

مزايا تنمية في تمويل المشاريع الصغيرة

شاهد أيضا:
  •       إمكانية سداد قيمة القرض على هيئة أقساط شهرية ميسرة.
  •       لا تحتاج إلى ضمانات للحصول على القرض من شركة تنمية.
  •       يتم الرد على الشخص المتقدم بطلب القرض خلال يومين على الأقصى بالإضافة إلى تجديد التمويل خلال ساعة.

شركة سي آي كابيتال

تعتبر من أكبر الشركات التي توفم خدمات التمويل بمصر وهي نالت على ثقة الكثير من العملاء بفضل ما تقدمه من خدمات متعددة وتمتلك من الموظفين نحو 1200 موظف، وتعتمد على الأنظمة الإدارية التي تساعدها في الحفاظ على محفظتها، كما تصل نسبة التمويل إلى 99% في شركة سي آي كابيتال.

مزايا شركة سي آي كابيتال

توفر الشركة الكثير من المزايا التي جعلتها الرائدة بين شركات التمويل في مصر وهي على النحو التالي:

  • لها دور كبير في النهوض باقتصاد الدولة وذلك عن طريق تقديم مشاريع لأكثر من فرد.
  • تمويل جميع المشاريع الصغيرة وترغب في القضاء على مشكلة البطالة بالإضافة إلى تحسين مستوى المعيشة، ولكن لا يحق للشخص الحصول على قرضين.

شركة أمان لمنح القروض الشخصية

تعتبر من أقدم الشركات الاستثمارية في مصر ولقد انتشر فروع شركة أمان في الكثير من المحافظات، كما تقدم تمويل الكثير من المشاريع سواء كانت الصغيرة أو متناهية الصغر في مجالات متنوعة بناءً على المعايير الموضوعة من جانب هيئة الرقابة المالية.

خدمات شركة أمان

  • تتبع شركة أمان أسلوب الإدارة السهل المنتظم في التمويل.
  • تمنح قيمة مالية للمشروع على حسب الاحتياج يتراوح من مبلغ أربعة آلاف حتى مائة ألف جنيه.
  • سداد قيمة القرض خلال مدة تتراوح ما بين شهرين حتى عامين، بالإضافة إلى السماح بالسداد سواء كان نقداً أو إليكترونياً.
  • التأمين على الحياة للعملاء خلال فترة السداد، في حالة وفاة الشخص الحاصل على القرض سوف يتم إعفاء الورثة من سداد قيمة القرض.
  • لا يقدم أي ضمانات للحصول على القرض.

ختاماً وفرنا لكم معلومات حول شركات تمويل قروض شخصية في مصر 2021 والخدمات التي تقدمها كل شركة، إذا كان لديك أي سؤال قم بتركه أسفل المقال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *