التخطي إلى المحتوى

صفقات روما 2021 أسماء وأرقام لاعبي الفريق، يسعى كل فريق في الوقت الراهن من أجل تدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي المقبل. وذلك من أجل المنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها في الفترة الحالية.

جاء على رأسهم نادي روما الذي فشل في تقديم مستوى جيد في الموسم الماضي، وتمكن من إنهاء بطولة الدوري الإيطالي نسخة 2020 في المركز السادس برصيد 66 نقطة كاملة. فضلا عن تواجده هذا الموسم في نفس المركز بعد مرور 11 جولة، نجح خلالهم من اقتناص عدد 21 نقطة فقط.

صفقات روما المحتملة 2021

  • جوليان دراكسلر قادما من صفوف نادي باريس سان جيرمان.

صفقات روما

صفقات روما في الميركاتو الشتوي

من الواضح أن روما مكتفى بقائمة اللاعبين المتواجدين داخل صفوف الفريق في الوقت الحالي، ولا يرغب في الحصول على خدمات أي لاعب جديد. وخاصة في ظل الأزمة الإقتصادية والمالية الكبيرة التي يعاني منها بعد سرد ميزانية النادي خلال الأيام الماضية بسبب فيروس كورونا المستجد.

وبالرغم من باولو فونسيكا يحاول تدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي المقبل، إلا أن الإدارة تمسكت بعدم التعاقد مع العديد من اللاعبين. وجاء على رأس المرشحين بقوة للانضمام إلى صفوف الفريق في يناير جوليان دراكسلر لاعب نادي باريس سان جيرمان.

وخاصة أنه يحاول إيجاد عرض مناسب في موسم الانتقالات الشتوية القادم للرحيل عن صفوف النادي الفرنسي. وذلك بعد أن خرج من حسابات الفريق طوال الفترة الماضية. ودخل دراكسلر ضمن اهتمامات العديد من الأندية الكبيرة، من بينهم تشيلسي والأرسنال ومانشستر يونايتد ويوفنتوس وميلان.

ووافقت إدارة سان جيرمان على رحيل اللاعب نهائيا على سبيل البيع مقابل الحصول على مبلغ 20 مليون يورو، وهو مبلغ أقل من المدفوع عندما حصل عليه الفريق. ولكن أشارت بعض المصادر أن روما من الممكن أن يأجل النظر في هذه الصفقة إلى يوليو المقبل. حتى يصبح اللاعب حر، ومن ثم يمكن الحصول عليه بطريقة مجانية.

الصفقات الرسمية لنادي روما

حتى هذه اللحظة، لم تقوم إدارة الذئاب بالإعلان عن التعاقد مع أي لاعب بطريقة رسمية. ولكن من المقرر أن يدرس الجهاز الفنى مسألة الحصول على خدمات دراكسلر خلال الساعات المقبلة، ليتم الإعلان عن إتمام الصفقة بنجاح بعد ذلك.

موقف المعارين من روما

من المتوقع أن الجهاز الفنى للذئاب لم يقوم بالاستعانة عن بعض المعارين عن صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل. وخاصة أن اللاعبين سوف يتم إنتهاء فترة إعارتهم مع أنديتهم الحالية في بداية يوليو القادم.

ولكن من الأرجح أن يتم إبرام عدد من الصفقات الجديدة التي سوف تساعد على تطور مستوى الفريق طوال هذا الموسم؛ لحصد بعض البطولات التي يشارك فيها. على رأسهم بطولة الدوري الإيطالي.

الراحلين عن صفوف روما

بالرغم من أنه لم يتم الإعلان رسميا عن رحيل بعض اللاعبين عن صفوف روما في موسم الانتقالات الشتوية موسم 2021. إلا أن اللاعب المعار عن صفوف الفريق أليساندرو فلورينزي إلى نادي باريس سان جيرمان سوف يتم بيعه نهائيا.

ومن المقرر أن يتم عرض مبلغ تسعة ملايين يورو على الذئاب الأيام المقبلة، وخاصة أن اللاعب يقدم مستوى هائل ورائع خلال هذا الموسم. وحصل على إشادة كبيرة من قبل المدير الفنى للنادي الفرنسي.

فضلا عن إمكانية رحيل المدافع فيدريكو فازيو إلى برشلونة الذي يبحث هو الآخر عن تدعيم خطه الخلفي بإتمام صفقة مدافع قوي في الميركاتو الشتوي الحالي.

حقيقة رحيل دجيكو عن روما

أشارت بعض التقارير الإيطالية خلال الفترة الماضية عن قرب رحيل اللاعب إيدين دجيكو مهاجم فريق عن نادي روما. وخاصة أن عقده سوف ينتهى في نهاية موسم 2022، ولم يتم تجديده حتى هذه اللحظة.

بالإضافة إلى تلقيه أكثر من عرض من عدة أندية أوروبية. ولكن قامت إدارة الذئاب بتكذيب تلك الشائعات، والتأكيد على قرب تجديد عقد دجيكو لمدة موسم إضافي، لينتهي في نهاية 2023 بعد أن أعلن فونسيكا بالتمسك به في المواسم المقبلة.

صفقات روما

أسماء وأرقام لاعبي روما

يضم نادي روما في الوقت الراهن باقة من كبار اللاعبين المتواجدين على الساحة الكروية العالمية. والذين تمكنوا من لفت الأنظار إليهم طوال المواسم السابقة. إليكم أسماء هؤلاء اللاعبين، وأرقامهم:

  1. انتونيو ميرانتي حارس مرمى، رقمه 83.
  2. باو لوبيز حارس مرمى، رقمه 13.
  3. بيترو بور حارس مرمى، رقمه 36.
  4. برونو بيريز مدافع، رقمه 33.
  5. كريس سمولينغ مدافع، رقمه 6.
  6. دافيد سانتون مدافع، رقمه 18.
  7. فيدريكو فازيو مدافع، رقمه 20.
  8. جيانلوكا مانشيني مدافع، رقمه 23.
  9. خوان خيسوس مدافع، رقمه 5.
  10. ليوناردو سبينازولا مدافع، رقمه 37.
  11. ماراش كومبولا مدافع، رقمه 24.
  12. ريكاردو كالافيوري مدافع، رقمه 61.
  13. ريك كارسدورب مدافع، رقمه 2.
  14. روجير إيبانيز دا سيلفا مدافع، رقمه 3.
  15. أمادو دياوارا خط وسط، رقمه 42.
  16. بريان كريستانتي خط وسط، رقمه 4.
  17. غونزالو فييار خط وسط، رقمه 14.
  18. هنريك مخيتريان خط وسط، رقمه 77.
  19. خافيير باستوري خط وسط، رقمه 27.
  20. جوردان فيرتو خط وسط، رقمه 17.
  21. لورينزو بيليغريني خط وسط، رقمه 7.
  22. نيكولا زاليفسكي خط وسط، رقمه 59.
  23. نيكولو زانيولو خط وسط، رقمه 22.
  24. بورخا مايورال مهاجم، رقمه 21.
  25. كارليس بيريز مهاجم، رقمه 31.
  26. إدين دجيكو مهاجم، رقمه 9.
  27. بيدرو رودريغيز مهاجم، رقمه 11.

أسماء المعارين من روما

قام الجهاز الفنى لنادي روما بالاستغناء عن بعض اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي الماضي على سبيل الإعارة لمدة عام واحد فقط، وخاصة في ظل عدم مشاركتهم مع الفريق بشكل منتظم. ومن المقرر أن تنتهى إعارتهم جميعا في يوليو 2021، وهم:

  • دانييل فوزاتو.
  • روبن أولسن.
  • أليساندرو فلورينزي.
  • ديفيد بوا.
  • مرت جتين.
  • أليسيو ريكاردي.
  • أنتي تشوريتش.
  • ستيفن نزونزي.
  • جنكيز أوندر.
  • جاستن كلايفرت.
  • ميركو أنتونوتشي.

هل من الممكن أن يعلن روما عن التعاقد مع بعض اللاعبين في الميركاتو الشتوي المقبل؟، أم سيكتفى بالقائمة التي يمتلكها في الوقت الحالي؟، ولماذا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة. في انتظار كافة تعليقاتكم التي تسعدنا دائما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *