صفقات نابولي 2024 أسماء وأرقام لاعبي الفريق

أ / اسراء السيد جبر

صفقات نابولي هذا الموسم من أفضل الصفقات التي يمكن أن يعتمد عليها حامل لقب الدوري الإيطالي في المواسم القادمة حيث تميزت الانتقالات بالموازنة بين خطوط الهجوم والدفاع والوسط، كما استطاعت الإدارة جلب العديد من اللاعبين الشباب لبناء مستقبل مستقر للفريق العريق.

أحدث انتقالات نادي نابولي

الكثير من عشاق النادي الإيطالي صاحب التاريخ الحافل يترقبون أحدث صفقات نابولي هذا الموسم كما أن أسماء المغادرين عن فريق نابولي تهم الكثير من عشاق الكرة الإيطالية بشكل عام.

1- سيريل نجونجي

صفقات نابولي هذا الموسم الجديد 2024 وأسماء المغادرين

تم الإعلان عن صفقة جناح هيلاس فيرونا الأيمن سيريل نجونجي من قبل إدارة نادي نابولي الإيطالي في يوم 19 يناير 2024 خلال موسم الانتقالات الشتوية 23- 24.

يتميز صاحب الثلاثة وعشرين هامًا باللياقة البدنية والقدرة على تمرير الكرات الحاسمة إلى جانب اقتناص الأهداف الصعبة، من المتوقع أن يقدم أداءً مذهلًا بين صفوف حامل لقب الدوري الإيطالي.

أكدت بعض المصادر الرياضية أن النجم نجونجي سوف ينضم إلى النادي الإيطالي في عقد وصلت قيمته إلى 18 مليون يورو إلى جانب بعض البنود المالية الأخرى التي لم يتم الإعلان عنها.

منذ وصول النجم الشاب هيلاس فيرونا بداية الموسم الماضي استطاع تأكيد قدراته وجدارته في مركز الجناح كما استطاع إحراز 11 هدف وساهم 3 أهداف خلال 36 مباراة في جميع المسابقات، وسوف يرتدي في النادي الإيطالي القميص رقم 26.

تعرف على:  صفقات اسي ميلان أسماء وأرقام لاعبي الفريق

2- حامد جونيور تراوري

صفقات نابولي هذا الموسم الجديد 2024 وأسماء المغادرين

تم الإعلان عن التعاقد الرسمي بين نابولي وبورنموث في يوم 17 يناير 2024 بشأن صفقة إعارة مدتها ستة أشهر استطاع من خلالها النادي الإيطالي العريق اقتناص النجم الشاب حامد جونيور تراوري مع إمكانية الشراء بقيمة 25 مليون يورو.

في حال الشراء سوف يتوجب على نابولي دفع تكاليف الإعارة وقد خضع اللاعب إلى الكشف الطبي في العاصمة قبل التوقيع في ملعب دييغو أرماندو مارادونا.

أشاد الكثير من المشجعين والمحللين بالصفقة، حيث إن الجناح البالغ من العمر 23 عامًا سوف يكون إضافة رائعة إلى البارتينوبي، ومن المتوقع أن يحصد معه الكثير من البطولات إذا تم صفقة الانتقال الكاملة.

3- لياندير ديندونكير

صفقات نابولي هذا الموسم الجديد 2024 وأسماء المغادرين

بتاريخ 26 يناير 2024 تمت صفقة إعارة نجم أستون فيلا البلجيكي لياندير ديندونكير إلى نادي نابولي لموسم واحد فقط مع إمكانية الشراء إذا تمكن اللاعب من إثبات جدارته في وسط الميدان.

يعتبر الكثير من المشجعين أن هذه الإعارة من أبرز صفقات نابولي هذا الموسم النشط، حيث يهدف النادي الإيطالي إلى تدعيم صفوفه للحفاظ على لقب الدوري بعد الأداء المتواضع الذي قدمه في الدور الأول من الموسم الجاري.

أكد المتحدث الرسمي باسم نابولي في منشور رسمي “يعلن نابولي حصوله على الخدمات الرياضية للاعب لياندير ديندونكير قادما من أستون فيلا على سبيل الإعارة مع خيار الشراء النهائي”.

تأمل الجماهير العاشقة للنادي الإيطالي في أن يؤدي لاعب الوسط الشاب الأداء المنشود للحفاظ على المستوى التاريخي الذي قدمه نابولي في الموسم الماضي، وقد عبر اللاعب عن الفخر والحماس والاستعداد التام لخوض غمار المنافسات الإيطالية في جميع البطولات.

4- باسكوالي ماتزوكي

صفقات نابولي هذا الموسم الجديد 2024 وأسماء المغادرين

في يوم 5 يناير 2024 تم التعاقد بين نادي نابولي ونادي ساليرنيتانا على ضم اللاعب باسكوالي مازوتشي الإيطالي البالغ من العمر 28 عامًا، في صفقة 3 ملايين يورو تمتد إلى عام 2027.

يأمل المدير الفني للبارتينوبي فرانشيسكو كالزونا أن يؤدي المدافع الشاب الأدوار والمهام المكلف بها، لا سيما بعد أن شارك في 19 منافسة مع ساليرنيتانا المهدد بالهبوط خلال الموسم واستطاع المساهمة في هدف وحيد.

المدافع الإيطالي يحظى بمسيرة حافلة، حيث كانت بدايته في صفوف بينفينتو وفيرونا ثم انتقل إلى بارما وبعدها ارتدى أقمصة بروجيا وفينيتسيا حتى انتقل إلى ساليرنتانا في بداية عام 2022 وشارك مع الفريق في 61 مباراة سجل خلالها هدفين وساهم في سبعة أهداف.

من أهم ما يميز ماتزوكي أن يستطيع اللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر، كما أن لديه خبرة دولية لا بأس بها، حيث شارك مع المنتخب في دوري الأمم الأوروبية 2022.

5- يسبر ليندستروم

صفقات نابولي هذا الموسم الجديد 2024 وأسماء المغادرين

صرح الفريق الإعلامي في نادي نابولي في يوم 29 أغسطس 2023 عن توقيع يسبر ليندستروم نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني على عقد رسمي للانتقال إلى نادي نابولي.

تألق الدنماركي الدولي خلال المواسم الماضية في أداء مهام وسط الميدان مع النادي الألماني، وقد نص العقد على الانتقال إلى صفوف حامل اللقب الإيطالي على سبيل الإعارة، مع الالتزام بالشراء مقابل 20 مليون يورو مع دفع تكاليف الإعارة.

خلال مشاركاته في البطولات الألمانية سجل شارك النجم الدنماركي في 57 مباراة سجل خلالها 12 هدفا كما ساهم في العديد من الأهداف، كما أنه شارك في 10 مباريات دولية، سجل خلالها هدفًا واحدًا.

تعرف على:  صفقات ليفربول الجديدة أهمهم ماك أليستر

أسماء المغادرين عن فريق نادي نابولي

بعد التعرف على صفقات نابولي هذا الموسم نجد أن الكثير من متابعي الكرة الإيطالية يرغبون في معرفة من تم إقصاؤهم لذا تذكر أسماء المغادرين عن فريق نادي نابولي خلال الموسم الجاري.

اسم اللاعب انتقل إلى نوع الصفقة
جيانلوكا غايتانو كالياري إعارة
اليسيو زيربين مونزا
أليساندرو زانولي ساليرنيتانا
دافيدي كوستانزو أنجري كالتشيو
دافيدي كوستانزو بورتيسي
إليف إلماس لايبزيج انتقال

 

هيرفينغ لوزانو بي إس في آيندهوفن
كريم زيدادكا سويفت إيسبيرانج
وليد شديرة فروسينوني إعارة

 

مايكل فولورونشو هيلاس فيرونا
أنطونيو كيوفي أنكونا
جيوسيبي امبروسينو كاتانزارو
إليا كابريل إمبولي
فيليبو كوستا فيتشينزا انتقال حر
مين جاي كيم بايرن ميونيخ انتقال

 

اندريا بيتانيا مونزا
سبيستيان لوبيرتو إمبولي
دافيد مارفيلا انتهاء عقد
بييرلويجي جوليني أتلانتا انتهاء إعارة

 

بارتوز بيريزينسكي سامبدوريا
جيوفاني سيميوني هيلاس فيرونا
تانغي ندومبيلي توتنهام هوتسبير
جياكومو راسبادوري ساسولو

تعرف على:  صفقات مانشستر يونايتد الجديدة وأبرز الراحلين عن الفريق

أرقام لاعبي نادي نابولي

من خلال التعرف على صفقات نابولي هذا الموسم وأسماء المغادرين عن فريق نابولي يمكن تكوين صورة حول تشكيل الفريق في المنافسات القادمة، كما يجب على جميع عشاق النادي الإيطالي التعرف على أعضاء الفريق بشكل كامل.

رقم القميص اسم اللاعب المركز في الملعب
1 أليكس ميريت حارس

 

16 هوبير داويد إداسياك
14 نيكيتا كونتيني
95 بييرلويجي جوليني
13 أمير رحماني دفاع

 

22 جيوفاني دي لورينزو
5 خوان خيسوس
55 ليو أوستيجارد
6 ماريو روي
17 ماتياس اوليفيرا
3 ناتان برناردو دي سوزا
30 باسكوالي ماتزوكي
99 أندري زامبو أنغويسا وسط

 

4 دييغو ديم
8 حامد جونيور تراوري
24 جان كاجوست
29 يسبر ليندستروم
32 لياندير ديندونكير
20 بيوتر زيلينسكي
68 ستانيسلاف لوبتكا
26 سيريل نجونجي هجوم

 

81 جياكومو راسبادوري
18 جيوفاني سيميوني
77 خفيشا كفاراتسخيليا
38 لورينزو روسو
21 ماتيو بوليتانو
9 فيكتور أوسيمين

يعد الفريق الإيطالي صاحب التاريخ الكبير مكن أكثر الأندية الأوروبية التي ضمت أسماء لامعة في سماء كرة القدمة، وكانت أبرز هذه الأسماء الأسطورة مارادونا، لذا يرغب الكثير من عشاق كرة القدم معرفة صفقات نابولي هذا الموسم وأسماء المغادرين عن فريق نابولي

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *