التخطي إلى المحتوى

توقعات برج الحوت في الحب والزواج 2020 يعد برج الحوت واحد من الأبراج ذات الطبيعة المائية ويتميز أصحابه بالرومانسية والعاطفة والميل إلى الخيال كما يتسمون بالمرونه والشفافية والتفهم فهم أشخاص لديهم قابلية للأتفاق والتفاهم مع الأخرين بسهولة ومن الصعب أن يعبر مولود برج الحوت عن شعوره الداخلى لأى شخص .

ويتسم أصحاب الحوت أيضاً بالقناعة والرضا وحب الحياة فهم لا يكتروثون الهم للمستقبل ولا يخططون للغد بل يفكرون فقط في الحاضر ومن أكثر الأبراج التي يتوافق معها برج الحوت السرطان والعذراء والعقرب ويختلف مع أبراج الحمل والجوزاء والأسد.

مميزات وعيوب برج الحوت

يتميز مولود برج الحوت بالطيبة والحنان والتضحية من أجل إسعاد الأخرين ويتسم أصحاب برج الحوت بالكسل والميل إلى الوحدة في كثير من الأمور ويعشق مولود الحوت الفن والموسيقى والذهاب إلى الأماكن الهادئة وقضاء بعض الوقت وحيداً نظراً لطبيعته الخيالية الرومانسية ويتصف بقلة الغضب فهو شخص هادىء بطبعة .

ويعيب أصحاب برج الحوت هروبهم من الواقع ومشاكله فهم أشخاص لا يفضلون التعامل مع متاعب الحياة وهمومها وهذا لا يعني عدم إدراكهم لواقع الحياة ولكنهم يرون أن الهروب هو الحل الأمثل كما أنهم يكرهون القسوة والعنف ولا يقبلون النقد من الأخرين.

رجل برج الحوت في الحب

يتصف رجل برج الحوت بالخجل والأحساس والرومانسية وتعدد العلاقات فهو شخص يعتبر الحب شيئاً أساسياً في حياته ويميل إلى الراحة والهدوء كما أنه شخص شغوف ومحب للفن ولديه حدس قوي يؤهله لمعرفة شعور الأخرين أتجاهه، وعاطفياً لا يصارح رجل برج الحوت شريكته بحقيقة مشاعره إلا قبل أن يتأكد من حقيقة مشاعرها تجاهه ويتسم رجل الحوت بالوفاء والأخلاص ف الحب ويبذل قصارى جهده من أجل إسعاد ومفاجأة شريكته.

يعشق رجل برج الحوت المرأة الجميلة ويلاحقها بنظراته وينجذب إلى المرأة الواضحة والمخلصة التي تمنحه الحب والمشاعر التي يحتاجها ويميل إلى المرأة الطيبة والمتفتحة التي تنصت له بأهتمام، وعائلياً يكون رب عائلة ممتاز وصديق جيد لأبنائه يستمع لأفكارهم كما أنه أب حنون لا يلجيء إلى القسوة في معاملة أبنائه.

إمرأة برج الحوت في الحب

تتصف إمرأة الحوت بالطيبة والحنان والرومانسية فهي إمرأة حالمة وخيالية كما أنها إمرأة رقيقية ومسالمة وتضفي هذه الصفات عليها سحر وأنوثة طاغية تلفت إنتباه أى رجل وتتصف بحبها للفن والأبداع نظرأ لطبيعتها العاطفية الهادئة وعندما تقع في الحب تملىء حياة شريكها بالرومانسية والحنان وتوهبه السعادة الكاملة .

وتنجذب إلى الرجل الدبلوماسي الصريح الذي لا يخدعها بكلامه وتحب الرجل اللطيف الذي يشعرها بأهميتها في حياته، وعائلياً تتميز إمرأة برج الحوت بكونها ربة منزل ممتازة ومنظمة وهادئة تجيد الأهتمام بأبنائها وتربيهم تربية جيدة وتصغي إليهم وتستمع لمشاكلهم.

توقعات برج الحوت عاطفيا

تحمل التسعة شهور الأولى من العام لمواليد برج الحوت لقاءات ومواعيد مميزة يتخللها المغامرة ويتعرضون هذا العام لتقلبات عاطفية وتغيرات كبيرة على المسوى الشخصي ويبتعدون عن أشخاص وينجذبون إلى أشخاص أخرين يجدون فيهم رجاحة وفكر مختلف وتسيطر بعض الهواجس على أصحاب برج الحوت هذا العام ويشعرون بالخوف على الشريك ويسعون إلى فرض السيطرة عليه كما تتبدل نظرتهم للحياة العاطفية ويطالبون الشريك بمزيد من الأهتمام والرومانسية.

التغيرات على برج الحوت

يؤثر تراجع كوكب الحب لبرج الحوت مركور أربع مرات هذا العام على مواليده عاطفياً ويصبحون أكثر حساسية في العلاقات العاطفية ويلجأون إلى إحداث بعض التغيرات، ويؤثر الفلك على أصحاب الحوت ويصبحون أكثر إنفتاحاً على المجتمع، وتحدث التغيرات الفلكية بعض الأنجذبات للأشخاص أصحاب الفكر ومن يمتلكون رؤية ومعرفة.

هل انت من مواليد برج الحوت ! , يجب عليك اضافة افضل المميزات والعيوب الموجودة في برج الحوت سواء علي العلاقة العاطفية او الزوجية اسفل المقال .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *