توقعات برج الحوت في الحب والزواج 2024

أ / جرمين خيرت فهيم

يعد برج الحوت واحد من الأبراج ذات الطبيعة المائية ويتميز أصحابه بالرومانسية والعاطفة والميل إلى الخيال كما يتسمون بالمرونة والشفافية والتفهم فهم أشخاص لديهم قابلية للاتفاق والتفاهم مع الآخرين بسهولة ومن الصعب أن يعبر مولود برج الحوت عن شعوره الداخلي لأي شخص .

ويتسم أصحاب الحوت أيضاً بالقناعة والرضا وحب الحياة فهم لا يكترثون الهم للمستقبل ولا يخططون للغد بل يفكرون فقط في الحاضر ومن أكثر الأبراج التي يتوافق معها برج الحوت السرطان والعذراء والعقرب ويختلف مع أبراج الحمل والجوزاء والأسد.

مميزات وعيوب برج الحوت

يتميز مولود برج الحوت بالطيبة والحنان والتضحية من أجل إسعاد الأخرين ويتسم أصحاب برج الحوت بالكسل والميل إلى الوحدة في كثير من الأمور ويعشق مولود الحوت الفن والموسيقى والذهاب إلى الأماكن الهادئة وقضاء بعض الوقت وحيداً نظراً لطبيعته الخيالية الرومانسية ويتصف بقلة الغضب فهو شخص هادئ بطبعة .

ويعيب أصحاب برج الحوت هروبهم من الواقع ومشاكله فهم أشخاص لا يفضلون التعامل مع متاعب الحياة وهمومها وهذا لا يعني عدم إدراكهم لواقع الحياة ولكنهم يرون أن الهروب هو الحل الأمثل كما أنهم يكرهون القسوة والعنف ولا يقبلون النقد من الآخرين.

رجل برج الحوت في الحب

يتصف رجل برج الحوت بالخجل والإحساس والرومانسية وتعدد العلاقات فهو شخص يعتبر الحب شيئاً أساسياً في حياته ويميل إلى الراحة والهدوء كما أنه شخص شغوف ومحب للفن ولديه حدس قوي يؤهله لمعرفة شعور الآخرين تجاهه، وعاطفياً لا يصارح رجل برج الحوت شريكته بحقيقة مشاعره إلا قبل أن يتأكد من حقيقة مشاعرها تجاهه ويتسم رجل الحوت بالوفاء والإخلاص في الحب ويبذل قصارى جهده من أجل إسعاد ومفاجأة شريكته.

يعشق رجل برج الحوت المرأة الجميلة ويلاحقها بنظراته وينجذب إلى المرأة الواضحة والمخلصة التي تمنحه الحب والمشاعر التي يحتاجها ويميل إلى المرأة الطيبة والمنفتحة التي تنصت له باهتمام، وعائلياً يكون رب عائلة ممتاز وصديق جيد لأبنائه يستمع لأفكارهم كما أنه أب حنون لا يلجئ إلى القسوة في معاملة أبنائه.

لا يفوتك أيضا: توقعات برج الحوت 2024 الجديدة : حظوظ الحوت مهنياً وعاطفياً

امرأة برج الحوت في الحب

تتصف امرأة الحوت بالطيبة والحنان والرومانسية فهي امرأة حالمة وخيالية كما أنها امرأة رقيقة ومسالمة وتضفي هذه الصفات عليها سحر وأنوثة طاغية تلفت انتباه أي رجل وتتصف بحبها للفن والإبداع نظرا لطبيعتها العاطفية الهادئة وعندما تقع في الحب تملأ حياة شريكها بالرومانسية والحنان وتوهبه السعادة الكاملة .

وتنجذب إلى الرجل الدبلوماسي الصريح الذي لا يخدعها بكلامه وتحب الرجل اللطيف الذي يشعرها بأهميتها في حياته، وعائلياً تتميز امرأة برج الحوت بكونها ربة منزل ممتازة ومنظمة وهادئة تجيد الاهتمام بأبنائها وتربيهم تربية جيدة وتصغي إليهم وتستمع لمشاكلهم.

توقعات برج الحوت عاطفيا

تحمل التسعة شهور الأولى من العام لمواليد برج الحوت لقاءات ومواعيد مميزة يتخللها المغامرة ويتعرضون هذا العام لتقلبات عاطفية وتغيرات كبيرة على المستوى الشخصي ويبتعدون عن أشخاص و ينجذبون إلى أشخاص أخرين يجدون فيهم رجاحة وفكر مختلف وتسيطر بعض الهواجس على أصحاب برج الحوت هذا العام ويشعرون بالخوف على الشريك ويسعون إلى فرض السيطرة عليه كما تتبدل نظرتهم للحياة العاطفية ويطالبون الشريك بمزيد من الاهتمام والرومانسية.

تعرف علي: تجربتي مع رجل برج الحوت في الحب والزواج

التغيرات على برج الحوت

يؤثر تراجع كوكب الحب لبرج الحوت مركور أربع مرات هذا العام على مواليده عاطفياً ويصبحون أكثر حساسية في العلاقات العاطفية ويلجئون إلى إحداث بعض التغيرات، ويؤثر الفلك على أصحاب الحوت ويصبحون أكثر انفتاحا على المجتمع، وتحدث التغيرات الفلكية بعض الانجذابات للأشخاص أصحاب الفكر ومن يمتلكون رؤية ومعرفة.

هل انت من مواليد برج الحوت ! , يجب عليك اضافة أفضل المميزات والعيوب الموجودة في برج الحوت سواء على العلاقة العاطفية أو الزوجية اسفل المقال .