التخطي إلى المحتوى

صفقات بايرن ميونخ 2021 أسماء وأرقام لاعبي الفريق، يحاول فريق بايرن ميونخ في الوقت الحالي للمشاركة بقوة في الموسم الجديد. وذلك عن طريق التعاقد مع عدد من الصفقات الجديدة في الميركاتو الشتوي المقبل.

وخاصة أنه يشارك في العديد من البطولات، على رأسهم بطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني. فضلا عن اقتراب قدوم بطولة كأس العالم للأندية التي سوف يشارك فيها. ويتصدر البايرن في الوقت الحالي المركز الثاني في الدوري برصيد 24 نقطة بعد أن تلقى هزيمة واحدة وثلاثة تعادلات، وفاز في سبعة مباريات أخرى.

صفقات بايرن ميونخ المحتملة 2021

  • كريستيان إريكسن قادما من صفوف نادي انتر ميلان.
  • ايرلينج هالاند لاعب نادي بروسيا دورتموند.
  • فرينكي دي يونج لاعب خط وسط برشلونة.
  • إدواردو كامافينجا الذي يلعب ضمن صفوف فريق رين.
  • برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد.
  • دودو لاعب شاختار.
  • دومينيك سوبوسلاي نجم ريد بول سالزبورج.

صفقات بايرن ميونخ

صفقات بايرن ميونخ في الميركاتو الشتوي

يريد المدير الفني الحالي لنادي بايرن ميونخ هانز فليك في استعادة صدارة الدوري الألماني مرة أخرى. وخاصة بعد أن تربع على المركز الثاني بعد مرور 11 جولة كاملة، فضلا عن الفوز بمعظم البطولات التي يشارك فيها هذا الموسم. ولذلك، فإنه يرغب في إبرام عدة صفقات ناجحة في الميركاتو الشتوي المقبل موسم 2021.

جاء على رأس اللاعبين المرشحين بقوة للانضمام لـ البايرن في يناير القادم كريستيان إريكسن لاعب انتر ميلان. وخاصة بعد أن خرج من حسابات المدير الفنى للانتر، وأصبح ضمن اهتمامات العديد من الأندية في الوقت الراهن.

فضلا عن ايرلينج هالاند الذي يلعب ضمن صفوف بروسيا دورتموند. بالإضافة إلى وجود بعض اللاعبين الآخرين الذين أصبحوا ضمن اهتمامات فليك خلال الفترة الحالية. ويسعى من أجل الحصول على خدمات بعضا.

من بينهم، فرينكي دي يونج من أجل تدعيم خط الوسط الخاص به في الموسم الجديد. وخاصة مع وجود عدد من المشكلات التي يعاني منها الفريق في هذا المركز. وإدواردو كامافينجا لاعب نادي رين، وبرونو فرنانديز الذي اقترب من الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر في يناير القادم، ودومينيك سوبوسلاي لاعب ريد بول سالزبورج.

وأكدت بعض التقارير أن فليك يحاول تكثيف المفاوضات في الوقت الراهن من أجل التعاقد مع الموهبة الشاب دودو لاعب شاختار. وخاصة في ظل تألقه مع الفريق طوال الفترة الماضية، ونجح في لفت الأنظار إليه.

صفقات بايرن ميونخ

موقف المعارين من بايرن ميونخ

أصبح الأمر مستبعد على فيلك في الاستعانة بأحد اللاعبين المعارين في الميركاتو الشتوي القادم موسم 2021. وخاصة أن كل لاعب مرتبط مع ناديه الحالي بعقد ينتهى في الصيف المقبل، ولذلك. اتجه تفكيره إلى إبرام صفقات جديدة من العيار الثقيل يمكنها المساهمة في تطوير مستوى الفريق في الموسم الجديد.

الراحلين عن بايرن ميونخ

بالرغم من أنه لم يتم الإعلان رسميا عن أسماء الراحلين عن صفوف البايرن في موسم الانتقالات الشتوية المقبل. إلا أن هناك عدد من اللاعبين الذين أوشكوا على الرحيل من صفوف النادي، وخاصة بعد أن ارتبط اسمهم بعدة أندية.

جاء على رأسهم خافي مارتينيز الذي سوف يرحل في نهاية الموسم. فضلا عن جيروم بواتينج الذي ينتهي عقده مع البافاري في صيف 2021، ولم يتم التواصل معه من أجل تجديد عقده مع الفريق.

وأصبح بواتينج واحدا من ضمن اهتمامات ريال مدريد، ويسعى للحصول على خدمات في يناير القادم خلفا للمدافع سيرجيو راموس الذي اقترب من ترك الريال. بالإضافة إلى وجود بعض المصادر التي تؤكد عن قرب البايرن في الاستغناء عن ديفيد ألابا الذي يتصارع عليه مختلف الأندية في الوقت الحالي.

حقيقة انتقال دي يونج للبايرن

أشارت بعض التقارير عن قرب تعاقد بايرن ميونخ مع النجم الشاب فرينكي دي يونج، وخاصة أنه كان هدف للبافاري في صيف 2019. ولكنه فشل في الحصول على خدماته في ذلك الوقت، وتواصل مسؤولي النادي الألماني مع وكيل اللاعب من أجل إبلاغه برغبتهم في التعاقد معه.

ولكن في حالة موافقته للانتقال إلى صفوف البايرن، سوف يضطر الفريق لدفع الشرط الجزائي للبرسا الذي يقدر بحوالي 400 مليون يورو. وذلك بسبب ارتباطه بعقد رسمى حتى عام 2026، فضلا عن اعتبار مستقبل خط الوسط بالنسبة للنادي الكتالوني. ولكن حتى هذه اللحظة، لم يتم الإعلان عن نجاح أو فشل هذه الصفقة.

تجديد عقد جوريتسكا مع البايرن

يرغب فليك في الحصول على خدمات قائد الفريق ليون جوريتسكا فترة أكبر، وخاصة أن عقده مع الفريق سوف ينتهي في نهاية موسم 2023. ويسعى البايرن في الوقت الراهن من أجل تجديد عقده لمدة موسمين أو أكثر. ولكن حتى الآن، مازالت المفاوضات مستمرة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن استمرار اللاعب داخل البافاري خلال الساعات المقبلة.

أسماء وأرقام لاعبي بايرن ميونخ

يضم بايرن ميونخ في الوقت الراهن العديد من اللاعبين المعروفين على مستوى العالم بأكمله، وتعتبر القائمة الحالية من أفضل القوائم في تاريخ النادي. إليكم أسماء هؤلاء اللاعبين وأرقامهم:

  1. ألكسندر نوبل حارس مرمى، رقمه 35.
  2. مانويل نوير حارس مرمى، رقمه 1.
  3. رون توربين هوفمان حارس مرمى، رقمه 39.
  4. ألفونسو ديفيز مدافع، رقمه 19.
  5. بنيامين بافارد مدافع، رقمه 5.
  6. بونا سار مدافع، رقمه 20.
  7. دافيد ألابا مدافع، رقمه 27.
  8. خافيير مارتينيز مدافع، رقمه 8.
  9. جيروم بواتينغ مدافع، رقمه 17.
  10. لوكاس هيرنانديز مدافع، رقمه 21.
  11. نيانزو كواسي مدافع، رقمه 23.
  12. نيكلاس سولي مدافع، رقمه 4.
  13. كورينتين توليسو خط وسط، رقمه 24.
  14. دانييلس أنتوزانس خط وسط، رقمه 40.
  15. جوشوا كيميتش خط وسط، رقمه 6.
  16. كينغسيلي كومان خط وسط، رقمه 29.
  17. ليون غوريتسكا خط وسط، رقمه 18.
  18. مارك روكا خط وسط، رقمه 22.
  19. سيرج جنابري خط وسط، رقمه 7.
  20. دوجلاس كوستا مهاجم، رقمه 11.
  21. إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ مهاجم، رقمه 13.
  22. جمال موسيالا مهاجم، رقمه 42.
  23. يان فيات أرب مهاجم، رقمه 15.
  24. جوشوا زيركزي مهاجم، رقمه 14.
  25. ليروي سانيه مهاجم، رقمه 10.
  26. روبرت ليفاندوفسكي مهاجم، رقمه 9.
  27. توماس مولر مهاجم، رقمه 25.

أسماء المعارين من بايرن ميونخ

قام فليك في موسم الانتقالات الصيفية الماضي بالاستغناء عن بعض اللاعبين على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، لتنتهي فترة إعارتهم في يوليو 2021. وهم:

  • سارببريت سين.
  • لارس لوكاس ماي.
  • أوليفر باتيستا.
  • كريستيان فروتخل.
  • ميكائيل كويزانس.

هل سيتمكن البايرن من الحصول على خدمات بعض اللاعبين الذين قمنا بالإشارة إليهم في الفقرات السابقة؟، أم سيكتفي بالقائمة المتواجدة حاليا داخل صفوف الفريق؟. شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *