كود الغاء خدمات اورانج الترفيهية والرسائل الإخبارية

إنجي محمد

يمكن استخدام كود الغاء خدمات اورانج الترفيهية والإخبارية الذي وفرته شركة الإتصالات المصرية اورانج؛ ليتمكّن عملائها من إيقاف الخدمات التي تُزعجهم، والتي تُعد من الخدمات غير المرغوبة من قبل الكثير من المستفيدين من خدمات الشبكة، لذا نوضح هذا الكود وطريقة استخدامه.

إلغاء الخدمات الترفيهية من خلال الأكواد

وفرت أورانج أكواد متعدد لكلٍ منها فعالية في إلغاء خدمة ترفيهية محددة، ذلك أنه يوجد فروق فردية بين العملاء في احتياجهم للحصول على خدمات ترفيهية منفردة دون غيرها.

على سبيل المثال هناك من يُفضل الحصول على خدمة الرسائل الإخبارية دون خدمة الأبراج اليومية، وبناءً على ذلك تم تخصيص كود الغاء خدمات اورانج الترفيهية والإخبارية.

اسم الخدمة كود الالغاء
الرسائل الإخبارية كتابة كلمة unsub على الرقم المخصص لهذه الكلمة، وسيتم الرد بتأكيد الإلغاء من خلال رسالة نصيّة
اورانج جيم التي تقوم بتحميل العديد من الألعاب الترفيهية، يُمكن إلغائها من خلال إرسال كلمة إلغاء على رقم 8080
خدمة وظفني يمكنك إيقاف هذه الخدمة بإرسال كلمة إلغاء على 5030
خدمة ستاتس يُمكن إرسال كلمة إلغاء على الرقم 6565 للتخلص منها على الفور
خدمة إسلامي إرسال رسالة نصيّة على الرقم 1133 متضمنة كلمة إلغاء
خدمة الأبراج اليومية تستطيع إيقافها من خلال كتابة إلغاء في رسالة على الرقم 4514

تعرف على:  عروض اورنج في رمضان ضعف الشحنة والمكالمات

إلغاء الخدمات الترفيهية من فريق خدمة العملاء

الطريقة المفضلة التي يُمكن الاعتماد عليها في أي وقت خلال اليوم لإلغاء ما شئت من الخدمات الترفيهية؛ هي عن طريق التواصل مع فريق خدمة العملاء.

كود الغاء خدمات اورانج الترفيهية والإخبارية

حيث إن شبكة أورانج توفر فريق محترف من خدمة العملاء على درجة عالية من التدريب والكفاءة ليُجيب على العملاء ويُنفذ كل خدماتهم بكل سهولة.

يتوفر هذا الفريق الكفء على مدار 24 ساعة خلال جميع أيام الأسبوع، ويعتمد الكثير من العملاء على تلك الطريقة لضمان إنهاء الخدمة على الفور.

إلغاء خدمات أورانج الترفيهية من التطبيق

اهتمت أورانج بتوفير مزايا وخصائص متعددة عبر تطبيقها الرائع الذي يمكن تحميله بكل سهولة وفي ثوانٍ معدودة، فضلًا عن استخدام كود الغاء خدمات اورانج الترفيهية والإخبارية.

كما أنها أتاحت لجميع أنظمة الهواتف الذكيّة نسخة تحميل مجانية لتطبيق ماي أورانج، حيث أن هناك نسخة تناسب هواتف أندرويد، وهواتف أخرى تناسب آيفون.

يُمكن الاعتماد على تطبيق ماي أورانج لإلغاء الخدمات الترفيهية بضغطة زر واحدة، حيث تعد من أكثر الطرق فعالية التي يعتمد عليها العملاء دون الحاجة إلى الاتصال على فريق خدمة العملاء أو إرسال رسائل نصيّة عبر الأكواد المختلفة المخصصة لإلغاء كل خدمة.

تعرف على:  قياس سرعة النت اورنج speed Orange

خطوات إلغاء الخدمات الترفيهية من تطبيق ماي أورانج

كود الغاء خدمات اورانج الترفيهية والإخبارية

  1. تحميل تطبيق ماي أورانج على الهاتف الجوال
  1. تسجيل الدخول على التطبيق بكتابة رقم الهاتف وكلمة المرور ولصق الرمز المرسل عبر الهاتف الجوال.
  2. من القائمة الرئيسية النقر على خيار “القائمة السابقة”.
  3. اختيار الخدمات المختلفة.
  4. الانتقال إلى تبويب الخدمات الترفيهية.
  5. تحديد الخدمة الترفيهي التي تريد إلغائها.
  6. النقر على زر إلغاء الموضح بجانب الخدمة.

تعرف على:  اكواد اورنج .. رموز وخدمات اورانج مصر الكاملة

خدمات أروانج الترفيهية

  • أصدرت شركة أورانج خدمات ترفيهية، وقامت بتقديم المزيد من الأخبار والخدمات الإضافية للعملاء، ذلك أنها تهتم بإلحاق كل ما هو جديد إلى خدماتها المميزة التي يُفضلها الكثير من العملاء.
  • من أهم الخدمات التي تُميز شبكة أورانج هي الرسائل الإخبارية التي تُطلعك على كل ما هو جديد في عالم الأخبار، كما أنها تقوم بإرسال رسائل مشتملة على الأخبار العاجلة التي يجب معرفتها خلال اليوم.
  • تلك الخدمة تكون نافعة لكثير من العملاء؛ لانشغالهم بإدارة أعمالهم اليومية وعدم التفرغ لقراءة الصحف أو المنشورات الإخبارية عبر الإنترنت.
  • من الخدمات الترفيهية التي تُقدمها اورانج في الآونة الأخيرة والتي لاقت إقبالًا كبيرًا من قبل المستخدمين هي خدمة وظفني، حيث تُساعد الباحثين عن العمل على توفير وظائف شاغرة بكل سهولة.

يُمكن استخدام كود الغاء خدمات اورانج الترفيهية والإخبارية للتخلص من الخدمات التي تُسبب لك الإزعاج ولا ترغب بها على هاتفك بكل سهولة، كما يُمكنك اختيار إحدى الخدمات البديلة التي وفرتها الشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *