التخطي إلى المحتوى

كود الغاء خدمات اورنج الترفيهية والإخبارية 2021 يعاني الكثير من العملاء من مشكلة سحب الرصيد بشكل غير معتاد دون معرفة السبب في استهلاك الرصيد ولكن هناك خدمات مفعّلة من جانب الشركة دون أن يدري بها العملاء، لذلك يمكننا التعرف على كيفية إلغاء أكواد أورنج.

كود الغاء خدمات اورنج الترفيهية والإخبارية 2021

خدمات أورنج سواء كانت الإخبارية والترفيهية وغيرها من أكثر ما يشغل بال العديد من الأشخاص حيث تعمل على نفاذ الرصيد حيث يتم خصم 30 قرش من الرصيد اليومي، وفي حالة الاشتراك الشهري بها يتم خصم 5 جنيه للتجديد.

تتمثل الخدمات الترفيهية في خدمة كلام النت، خدمة دليلك، خدمة معلومات غريبة، خدمة كلام أبراج، خدمة شعبيات، خدمة اعرف، خدمة فزورة اليوم، خدمة اختبارات الذكاء، وخدمة نكت مصرية، خدمة أبلة فضيلة وخدمة online، وخدمة عيش في الفن وغيرها من الخدمات إذا كنت بالفعل مشترك في إحدى تلك الخدمات يمكن اتباع الوسائل التالية:

  1. الدخول على موقع اورنج مصر عبر الرابط التالي https://www.orange.eg/ar/
  2. سجل الدخول على حسابك من خلال رقم الهاتف الخاص بك في شركة اورنج.
  3. اختر تبويب الترفيه، ثم قسم الرسائل الإخبارية فئة الرسائل الترفيهية.
  4. سوف تظهر أمامك صفحة تحتوي على جميع الخدمات الترفيهية كل ما هو عليك الضغط على إلغاء الاشتراك.

كود الغاء خدمات اورنج

إلغاء الخدمات الترفيهية عبر خدمة العملاء

يمكن الاتصال على الرقم (16110) من أي خط أرضي أو محمول كما يمكن الاتصال من خط اورنج على الرقم الموحد (110) حتى يمكنك التحدث إلى أحد موظفي خدمة اورنج والتحدث معه برغبتك في إلغاء الخدمات الترفيهية حيث سيقوم الموظف بتلك الخدمة وإلغائها بالفعل من الخط.

اطلب كود #888# لمعرفة الخدمات والعمل على إلغائها.

شاهد أيضا:

إلغاء خدمات اورنج من تطبيق my orange

تطبيق ماي اورنج يمكن من خلاله التحكم في خطك، وتغيير الأنظمة بكل سهولة، والاشتراك في العروض الجديدة، بالإضافة إلى حجز دورك في أقرب فرع لك، معرفة مراكز بيع أورنج الأقرب لك وجميع المعلومات عن العروض والخدمات وغيرها، كما يمكنك إلغاء الخدمات من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. حمل تطبيق my orange من خلال الضغط هنا
  2. سجل الدخول إلى التطبيق ثم قم بالنقر على القائمة الجانبية في التطبيق مع اختيار الخدمات.
  3. ادخل على تبويب الترفيه، مع التأكد من إلغاء الاشتراك في جميع الخدمات سواء كانت الترفيهية أو الإخبارية.

خدمة ole من اورنج

تعتبر خدمة ole من أبرز الخدمات التي توفرها شركة اورنج حيث تقدم الكثير من الأخبار منها أخبار عن الكورة العالمية، أشهر الفرق الأوروبية، كواليس مباريات الكرة العالمية، الألعاب الشعبية في مصر، ولقد وجدت انتشاراً كبيراً، حيث يمكن الاشتراك في خدمة ole عبر القيام بإرسال رسالة فارغة على الرقم (1212) حيث سعر الاشتراك بالخدمة هي 30 قرشاً يومياً

الغاء خدمة ole من اورنج

حتى يمكن الغاء خدمة ole من اورنج يمكن من خلال الاكواد التالية:

  • كود الغاء خدمة أبطال أفريقيا: لإلغاء الاشتراك في خدمة أبطال أفريقيا من خلال إرسال رسالة تحتوي كلمة إلغاء على رقم 1919 بشكل مجاني.
  • الغاء خدمة عيش مع حازم: لإلغاء الاشتراك يتم من خلال إرسال رسالة بها كلمة إلغاء على رقم 1114 مجانا.
  • لالغاء خدمة حريف الأفلام: لإلغاء الاشتراك في خدمة حريف الأفلام ستقوم بأرسال كلمة إلغاء على 4574
  • كود الغاء خدمة حالة: لإلغاء الاشتراك في خدمة حالة ستقوم بإرسال رسالة تضمن كلمة إلغاء على رقم 6565 مجانا.

الغاء خدمة الكول تون من اورنج

خدمة الكول تون تستنفذ خمسة جنيهات على الأقل حيث يتم تفعيلها دون أن يعرف العملاء لذلك في حالة الرغبة في إلغاء الكول تون عبر القيام بإرسال رسالة نصية مجاناً تحتوي على كلمة UNSUB إلى رقم 9999 وسوف يتم الغاء الخدمة، بينما في الرغبة في تفعيل خدمة الكول تون اتصل على الرقم 9999 مع اختيار النغمة المفضلة لك.

إلغاء خدمات اورنج لتحويل المكالمات

  • خدمة الهاتف غير متاح من اورنج: تلك الخدمة عند تفعيلها تعطي المتصل بك بأن هاتفك مغلق أو غير متاح، حيث يتم تفعيل الخدمة عن طريق الاتصال بالكود التالي **62*الرقم # لإلغاء الخدمة عن طريق ##61#.
  • خدمة الهاتف مشغول من اورنج: عند اتصال أي رقم على خطك سوف يعطي له الهاتف مشغول وللاشتراك في الخدمة عن طريق **67**الرقم # والإلغاء ##67#.
  • الخدمات الصوتية المستلمة من اورنج: يمكنك الاشتراك فيها عن طريق **21*الرقم # وفي حالة إلغاء الخدمة عن طريق الكود التالي ##21#.
  • إذا كنت لا تعرف أي خدمة أنت مشترك فيها، يمكنك معرفة جميع الخدمات المفعلة على خطك وذلك عبر الاتصال على الرقم 110 ويمكنك إلغاء جميع الخدمات وذلك عن طريق #888#.

ختاماً وفرنا لكم معلومات حول موضوع كود الغاء خدمات اورنج الترفيهية والإخبارية 2021، وكيفية إلغاء خدمة كول تون والعديد من الخدمات الأخرى التي تطرحها شركة اورنج ولا يرغب العميل في الاشتراك لأنها تصدر خدمات مفعلة بشكل تلقائي، إذا كان لديك أي سؤال اتركه أسفل المقال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *