التخطي إلى المحتوى

صفقات بروسيا دورتموند 2021 أسماء وأرقام لاعبي الفريق، يسعى كل فريق في الوقت الحالي من أجل إبرام عدة صفقات جديدة. وذلك من ضمن صفقات موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

جاء على رأسهم بروسيا دورتموند الذي يسعى هو الآخر من أجل تحسين مستواه داخل بطولة الدوري الألماني في النسخة الجديدة. وخاصة بعد مرور 12 كاملة. حيث تلقى خلالها أربعة هزائم، فضلا عن التعادل في مبارة واحدة. وفاز في سبعة مباريات، بالإضافة إلى فشله في التتويج باللقب في الموسم السابق.

صفقات بروسيا دورتموند المحتملة 2021

  • عمر بياز قادما من صفوف نادي فنربخشة التركي.

صفقات بروسيا دورتموند

صفقات بروسيا دورتموند في الميركاتو الشتوي

يحاول لوسيان فافر في الوقت الحالي لتحسين مستواه داخل مختلف البطولات، وخاصة بعد أن تدهور مستوى الفريق بصورة ملحوظة في المباريات السابقة. وفشله في التربع على المركز الأول بعد مرور 12 جولة كاملة من بطولة الدوري الألماني. احتل خلالها المركز الرابع برصيد 22 نقطة بفارق أربعة نقاط عن صاحب المركز الثالث.

ولذلك، اتجه تفكير فافر خلال هذه الفترة من أجل استغلال قدوم الميركاتو الشتوي موسم 2021 من أجل التعاقد مع عدة صفقات ناجحة يمكنها المساهمة في تطوير الفريق. فضلا عن إمكانية الاستغناء عن البعض الآخر الذين لم يعد لهم دور أساسي بجانب الفريق.

جاء على رأس المرشحين بقوة للانضمام إلى صفوف الفريق في يناير القادم عمر بياز لاعب خط وسط نادي فنربخشة التركي صاحب الـ17 عام. والذي تمكن من إثبات نفسه وموهبته على مدار السنوات القليلة الماضية. وحصل على إعجاب عدة أندية كبرى على مستوى العالم بأكمله، من بينهم برشلونة الذي يسعى هو الآخر من أجل الحصول على خدماته.

ومن المتوقع أن يقوم البرسا ودورتموند خلال الساعات القليلة المقبلة لإجراء مفاوضات رسمية مع بياز خلال الساعات القليلة المقبلة. وخاصة أن عقده سوف ينتهي مع الفريق التركي في موسم الانتقالات الشتوية 2021.

ومن المقرر أن يصبح حر، ولديه الحرية الكاملة في الانتقال إلى نادي آخر. والجدير بالذكر أن فنربخشة حاول تجديد عقده طوال الفترة الماضية لأطول فترة ممكنة، إلا أن المفاوضات باءت بالفشل.

الصفقات الرسمية لبروسيا دورتموند

حتى هذه اللحظة، لم تقوم إدارة بورسيا بالإعلان عن أي صفقة تمت بشكل رسمي ضمن صفقات الميركاتو الشتوي موسم 2021. ولكن من المتوقع أن تشهد الساعات القادمة مفاوضات نارية للحصول على خدمات بعض اللاعبين، من بينهم عمر بياز.

موقف المعارين من بروسيا دورتموند

من المتوقع أن فافر لم يقوم بالاستعانة بأحد المعارين إلى بعض الأندية الأخرى. وخاصة أن عقد كل لاعب منهم مرتبط بعقد ينتهي في نهاية الموسم الجاري، ولكن حتى الآن، لم يتم الإعلان نهائيا عن عودة أحد المعارين إلى صفوف الفريق مرة أخرى.

الراحلين عن بروسيا دورتموند

يبدو أن موسم الانتقالات الشتوية 2021 سوف يشهد رحيل العديد من اللاعبين عن صفوف النادي الألماني. وخاصة بعد أن دخلوا ضمن اهتمامات الكثير من الأندية الأوروبية، على رأسهم مهاجم الفريق ارلينج هالاند الذي اقترب من الانتقال لصفوف ميلان.

بالإضافة إلى رينير جيسوس المعار إلى صفوف الفريق من ريال مدريد بعد وجود العديد من الأخبار التي تؤكد رحيل إيسكو ألاركون عن النادي الملكي.

كما دخل جود بيلينجهام ضمن اهتمامات تشيلسي خلال الفترة الماضية، وأخيرا اللاعب دان أكسل زاجادو الذي أصبح مرشح بقوة للانضمام إلى مانشستر يونايتد. ولكن من المتوقع أن يتم تأجيل إتمام هذه الصفقة إلى يوليو المقبل.

موقف هوملز من التجديد لدورتموند

ينتهي عقد المدافع ماتس هوملز مع نادي أسود الفيستيفال في نهاية موسم 2022، واقترب صاحب الـ31 عام عن الرحيل عن صفوف الفريق الفترة المقبلة. ولكن ذكرت بعض التقارير أنه يوجد بند في عقد هوملز يتيح له إمكانية التجديد تلقائيا لمدة موسم إضافة، لينتهي 2023.

صفقات بروسيا دورتموند

حقيقة رحيل هالاند عن بروسيا دورتموند

أشارت بعض المصادر المقربة من ارلينج هالاند عن اقترابه لمغادرة صفوف أسود الفيستفال في الميركاتو الشتوي المقبل. وخاصة أنه يوجد العديد من العروض المقدمة إليه من كبار أندية أوروبا مثل ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ.

ونتيجة انتشار تلك الأخبار. أعلنت إدارة بروسيا عن رفع سعر بيعه ليصل إلى 100 مليون يورو، فضلا عن عدم الاستغناء عنه قبل يوليو القادم.

تجديد عقد رينا مع دورتموند

يرغب الجهاز الفني لأسود الفيستفال في تجديد عقد الموهبة الشاب جيوفاني رينا مع الفريق خلال الفترة المقبلة. وأضافت بعض المصادر أن فافر يحاول الحصول على خدمات جيوفاني حتى نهاية عام 2025.

أسماء وأرقام لاعبي بروسيا دورتموند

تضم قائمة فريق بروسيا دورتموند في الوقت الراهن باقة من كبار اللاعبين المتواجدين على الساحة الكروية الأوروبية. إليكم أسمائهم وأرقامهم:

  1. لوكا أونبيهاون حارس مرمى، رقمه 25.
  2. ماروين هيتز حارس مرمى، رقمه 35.
  3. رومان بوركي حارس مرمى، رقمه 1.
  4. دان أكسيل زاغادو مدافع، رقمه 5.
  5. فيليكس باسلاك مدافع، رقمه 30.
  6. لوكاش بيشتشيك مدافع، رقمه 26.
  7. مانويل أكانجي مدافع، رقمه 16.
  8. مارسيل شميلزر مدافع، رقمه 29.
  9. ماتس هوميلس مدافع، رقمه 15.
  10. ماتيو جاومي موري مدافع، رقمه 2.
  11. نيكو شولز مدافع، رقمه 14.
  12. رافائيل جوريرو مدافع، رقمه 13.
  13. توماس مونيير مدافع، رقمه 24.
  14. أكسيل فيتسل خط وسط، رقمه 28.
  15. ايمري تشان خط وسط، رقمه 23.
  16. جادون سانشو خط وسط، رقمه 7.
  17. جودي بيلينجهام خط وسط، رقمه 22.
  18. جوليان براندت خط وسط، رقمه 19.
  19. محمود داوود خط وسط، رقمه 8.
  20. ماركو رويس خط وسط، رقمه 11.
  21. باتريك أوسترهاج خط وسط، رقمه 31.
  22. رينير جيسوس كارفاليو خط وسط، رقمه 20.
  23. توماس ديلاني خط وسط، رقمه 6.
  24. توبياس راشل خط وسط، رقمه 37.
  25. إيرلينغ هالاند مهاجم، رقمه 9.
  26. جيوفاني ريينا مهاجم، رقمه 32.
  27. ثورغان هازارد مهاجم، رقمه 10.

أسماء المعارين من بوروسيا دورتموند

قام فافر بالاستغناء عن بعض اللاعبين عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط. وخاصة في ظل عدم مشاركتهم مع أسود الفيستيفال بشكل منتظم، وهم:

  • ليوناردو باليردي.
  • جيريمي توليان.
  • سيرجيو غوميز مارتن.
  • إيمانوئيل فريي.
  • ماريوس وولف.

هل من الممكن أن ينجح بروسيا دورتموند في التعاقد مع بعض اللاعبين في الميركاتو الشتوي المقبل موسم 2021؟، أم سيكتفي بالقائمة الحالية المتواجدة داخل صفوف الفريق؟، يمكنكم مشاركتنا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *