صفقات الاتحاد السعودي 2024 أسماء وأرقام لاعبي الإتحاد السعودي

أ / اسراء السيد جبر

الكثير من مشجعي الكرة السعودية يهتمون بمعرفة تفاصيل صفقات نادي الاتحاد السعودي الجديدة، لأنه من أفضل المنافسين في مسابقة دوري روشن التي أصبحت مؤخرًا من أقوى الدوريات العربية لا سيما بعد ضم العديد من النجوم العالميين إلى صفوفها وكان أبرزهم الفرنسي صاحب الكرة الذهبية كريم بنزيما.

صفقات الاتحاد السعودي الجديدة

جاءت صفقات الاتحاد السعودي الجديدة ضمن استراتيجية الإدارة لبناء فريق قوي يمكنه المنافسة في جميع البطولات السعودية والآسيوية لكي يستعيد العميد رتبته التي يستحقها.

1- فواز علي خريص الصقور

صفقات الاتحاد السعودي الجديدة 2024 للموسم القادم

استطاعت إدارة نادي الاتحاد السعودي أن تتوصل إلى اتفاق بشأن اللاعب فواز علي خريص الصقور في 31 يناير 2024، وأعلن المتحدث الرسمي عبر حساب النادي أن مد العقد سوف تمتد إلى أربعة مواسم.

يأتي التعاقد ضمن سياسة الإدارة لتدعيم جميع خطوط الفريق، ويعد الصقور من العناصر المتميزة في الدوري السعودي لا سيما بعد الأداء المتميز الذي قدمه في صفوف نادي الشباب في المواسم الماضية.

عبر رئيس النادي التنفيذي عن سعادته لقدوم هذا النجم على أمل أن يكون إضافة مميزة للارتقاء بمستوى الفريق بالتناغم مع زملائه ، وذلك لإسعاد الجماهير وتحقيق المزيد من البطولات.

تعرف على:  صور نادي الاتحاد السعودي وأبرز خلفيات جماهير العميد نادي الشعب

2- محمد جاسم المحاسنة

صفقات الاتحاد السعودي الجديدة 2024 للموسم القادم

تمكنت إدارة العميد نادي اتحاد جدة في 30 يناير 2024 من ضم نجم ضمك محمد المحاسنة، نظرًا إلى لياقته البدنية العالية ومستواه المتطور، وأكد رئيس النادي التنفيذي عبر الموقع الرسمي أن العقد يمتد لمدة ثلاث سنوات.

لم يتم الإعلان عن قيمة الصفقة، ولكن المتحدث الرسمي للنادي قد عبر عن سعادة الإدارة بانضمام المحاسنة إلى صفوق العميد، متمنيًا له التوفيق في المنافسات التي سوف يخوضها مع الفريق.

من المتوقع أن يقدم اللاعب أداءً رائعًا مع النادي في الفترة القادمة لأنه من أفضل حراس المرمى العرب وقد أظهر قدرات بدنية وفنية عالية مع نادي ضمك إلى جانب قدرته على اللعب بالأقدام.

3- سالم ماجد عياش

صفقات الاتحاد السعودي الجديدة 2024 للموسم القادم

صرح المسؤول الإعلامي لنادي الاتحاد السعودي في يوم 19 يناير 2024 عن صفقته الجديدة سالم ماجد عياش قادمًا من نادي النصر بعد تقديم أداء متميز في الموسم الماضي.

يتميز اللاعب بإجادة الأدوار الدفاعية والتمركز في خط الوسط وقد شارك في العديد من المباريات مع نادي النصر عملاق الرياض، ويعد من أبرز صفقات الاتحاد السعودي الجديدة.

لاقت هذه الصفقة إشادة من قبل الجماهير والمحللين نظرًا إلى أن اللاعب يمتلك قدرات ممتازة في أداء المهام الدفاعية كما أن تسديداته وتمريراته متميزة لتوصيل خط الدفاع بمنتصف الميدان.

تعرف على:  عدد بطولات الاتحاد السعودي الآسيوية تاريخاً

4- عبد المجيد عياش

صفقات الاتحاد السعودي الجديدة 2024 للموسم القادم

لاعب الجناح المهاجم عبد المجيد عياش ينتقل إلى عميد الكرة السعودية نادي الاتحاد، في موسم الانتقالات الشتوية لعام 2024 بعد تقديم العديد من المباريات المتميزة بين صفوف نادي الشباب السعودي.

يتميز اللاعب بصغر السن واللياقة البدنية العالية والروح القتالية طوال المباراة إلى جانب تمريراته الدقيقة الحاسمة وقدرته على التهديف، مما جعل هذه الصفقة تلقى الإشادة من قبل المحللين والجماهير.

5- عبد الله منصور الرشيدي

صفقات الاتحاد السعودي الجديدة 2024 للموسم القادم

توصلت إدارة نادي الاتحاد إلى اتفاق مع إدارة دينامو زغرب حول اللاعب عبد الله منصور الرشيدي وذلك في بداية عام 2024 كواحد من أبرز صفقات الاتحاد السعودي في الموسم الشتوي للانتقالات.

تحاول الإدارة تحسين أداء الفريق بعد التراجع الذي شهدته النتائج في الفترة الأخيرة على الرغم وجود الكثير من النجوم في صفوف الفريق، من أمثلة أسطورة فرنسا كريم بنزيما.

عبر النجم السعودي الشاب عبد الله الرشيدي عن سعادته البالغة بالانضمام إلى نادي الاتحاد عميد الكرة السعودية وأنه يتمنى أن يكون إضافة مميزة في المواسم القادمة.

يتميز الرشيدي صاحب العشرين عام في أداء الأدوار الدفاعية سواء في القلب أو متطرفًا إلى جهة اليمين كما يتميز باللياقة البدنية العالية والروح القتالية حتى آخر ثانية في المباراة.

بدأت مسيرة الرشيدي مع الباطن، ومن ثم انتقل إلى نادي دينامو زغرب في كرواتيا، ضمن منظومة بعثات المواهب الشابة في المملكة العربية السعودية.

تعرف على:  أبرز صور جماهير النصر السعودي بجودة 4K (النصر العالمي)

أرقام لاعبين الاتحاد السعودي

بعد إتمام صفقات الاتحاد السعودي الجديدة في الموسم الشتوي لعام 2024 نجد أن الفريق قد أصبح أكثر تكاملًا في جميع الخطوط مما يجعله مستعدًا لخوض المنافسة القوية في الموسم القادم.

اسم اللاعب رقم القميص مركز اللعب
عبدالله المعيوف 1 حارس

 

عبدالله شملح الجدعاني 21
مارسيلو غروهي 34
محمد جاسم المحاسنة 35
أسامة مبارك المرمش 88
صالح عبدالله الوحيمد 22
أحمد بامسعود 28 دفاع

 

أحمد حجازي 26
أحمد محمد شراحيلي 20
عون مطلق السلولي 30
فواز علي خريص الصقور 37
حسن كادش محبوب 15
لويز فيليبي 5
مدالله العليان 33
مهند الشنقيطي 13
عمر هوساوي 4
سعد الموسى 30
سلطان عدنان الصليلي 38
سويلم عبدالله المنهالي 25
زكريا هوساوي 12
أحمد مازن الغامدي 27 وسط

 

عوض الناشري 14
برونو هنريكي 19
فابينهو 8
فابينهو 8
فيصل عبدالرحمن الغامدي 16
فرحة علي الشمراني 29
حامد عبدالله الغامدي
مروان سعيد الصحفي 17
نغولو كانتي 7
نور الدين شرف البحار 44
صالح العمري 77
سالم ماجد عياش
سلطان الفرحان 6
عبد الرزاق حمد الله 99 هجوم

 

هيلدر كوستا 17
جوتا 11
كريم بنزيما 9
رومارينهو 90

بعد التعرف على أبرز صفقات الاتحاد السعودي الجديدة نجد أن أعضاء مجلس الإدارة يحاولون جاهدين تدعيم جميع مراكز اللعب في الفريق بأبرز المواهب العربية والعالمية، للارتقاء بمستوى الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *