التخطي إلى المحتوى

صفقات الأهلي السعودي 2021 أسماء وأرقام لاعبي الفريق، مع اقتراب قدوم موسم الانتقالات الشتوية القادم. اتجه تفكير كل فريق إلى كيفية تدعيم صفوفه عن طريق التعاقد مع بعض الصفقات الجديد، وأيضا الاستغناء عن بعض اللاعبين.

جاء على رأسهم الأهلي السعودي الذي يبحث عن كيفية تحسين مستواه داخل كل البطولات التي يشارك فيها. من بينهم بطولة دوري المحترفين السعودي، وخاصة بعد فشله في الحصول على اللقب الموسم الماضي، وإنهائه في المركز الثالث.

صفقات الأهلي السعودي المحتملة 2021

  • أندريه أيو قادما من صفوف نادي سوانزي سيتي الإنجليزي.

صفقات الأهلي السعودي

صفقات الأهلي السعودي في الميركاتو الشتوي

يرغب المدير الفني الحالي لفريق الأهلي السعودي فالدان ميلويفيتش في تهدئة الجمهور الثائر بسبب المستوى السيء الذي ظهر به النادي خلال المباريات السابقة. وخاصة بعد أن لعب ثماني مباريات، حصد خلالهم 16 نقطة فقط عن طريق الفوز في خمسة، والتعادل في واحدة. بينما تلقى الهزيمة في مباراتين.

وتقدم ميلويفيتش بطلب رسمي للإدارة بسرعة التعاقد مع بعض اللاعبين في الميركاتو الشتوي المقبل موسم 2021. جاء على رأسهم أندريه أيو الذي يلعب حاليا ضمن صفوف نادي سوانزي سيتي الإنجليزي، ويقدم مستويات هائلة مع الفريق.

وأشارت بعض المصادر أن المفاوضات قد بدأت بالفعل مع الفريق الإنجليزي منذ أكثر من أسبوعين. وأكدت على أن نادي قلعة الكؤوس يجهز عرض كبير للحصول على خدمات اللاعب، سوف يصل إلى 200 ألف دولار أسبوعيا.

والجدير بالذكر أن أيو تمكن من اللعب في عدة دوريات وأندية مختلفة، ومن المتوقع أن يخوض تجربة جديدة عن طريق اللعب في الدوري السعودي بداية من يناير القادم.

الصفقات الرسمية للأهلي السعودي

يفكر ميلويفيتش في الوقت الحالي في الصفقات الرسمية التي سوف يتعاقد معها ضمن موسم الانتقالات الشتوية المقبلة 2021. ولكن حتى هذه اللحظة، لم تقوم إدارة الفريق بالإعلان عن الحصول على خدمات أي لاعب. ومن المقرر أن يتم الإعل نجاح أو فشل صفقة أيو في الساعات القادمة.

موقف المعارين من الأهلي السعودي

حتى الآن، لم يتم الإعلان نهائيا عن عودة أحد المعارين عن صفوف نادي قلعة الكؤوس خلال موسم الانتقالات الشتوية القادم. وخاصة أن كل لاعب مرتبط بعقد مع ناديه الحالي مستمر حتى يوليو المقبل.

ولكن، من الأرجح أن تتجه الإدارة لإبرام عدة صفقات جديدة يمكنها المساهمة في تطوير مستوى الفريق خلال الفترة المقبلة. وخاصة أن جمهور الأهلي أكد على رغبته في تعويض الموسم السابق، والعمل على الفوز ببطولة الدوري السعودي هذا الموسم.

الراحلين عن أهلي جدة السعودي

بالرغم من عدم الإعلان رسميا عن الراحلين عن صفوف أهلي جدة السعودي في يناير القادم. إلا أنه يوجد بعض اللاعبين الذين أصبحوا على وشك مغادرة الفريق، وخاصة في ظل عدم اقتناع ميلويفيتش بهم في الفترة الحالية.

جاء على رأسهم اللاعب سعيد المولد الذي تدني مستواه بشكل ملحوظ في المباريات السابقة، ولم يتمكن من تأدية المهام المطلوبة منه داخل أرضية الملعب. وأصبح أول الراحلين عن قلعة الكؤوس في الميركاتو الشتوي المقبل، واقترب من الانضمام إلى صفوف الفيصلي.

صفقات الأهلي السعودي

حقيقة رحيل السومة عن الأهلي

أصبح عمر السومة حديث وسائل الإعلام العربية والسعودية خلال الساعات القليلة الماضية. وخاصة مع اقتراب انتهاء عقده مع أهلي جدة، وعدم الإعلان عن تجديد عقده مع الفريق. بالإضافة إلى دخوله ضمن اهتمامات بعض الأندية مثل اتحاد جدة والأهلي المصري.

ونتيجة انتشار أخبار رحيله عن قلعة الكؤوس في الميركاتو الشتوي المقبل، قامت إدارة النادي بالتأكيد على استمرار السومة في صفوف الفريق. وخاصة أنه يعتبر من أهم اللاعبين المتواجدين في الوقت الحالي، ونجحت الإدارة في الحصول على توقيع جديد منه؛ ليستمر لمدة ثلاثة مواسم إضافية.

أسماء وأرقام لاعبي الأهلي السعودي

يعد نادي أهلي جدة السعودي واحدا من الأندية العربية التي تضم باقة من كبار اللاعبين المتواجدين على الساحة الكروية في الوقت الحالي. وخاصة بعد أن ضمت القائمة الحالية بعض اللاعبين الجدد الذين انضموا إلى صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الماضي، نترككم مع أسماء اللاعبين وأرقامهم:

  1. محمد الربيعي اليامي حارس مرمى، رقمه 44.
  2. محمد العويس حارس مرمى، رقمه 33.
  3. ياسر المسيليم حارس مرمى، رقمه 1.
  4. عبد الباسط علي هندي مدافع، رقمه 37.
  5. عبد الله حسون ترمين مدافع، رقمه 23.
  6. هاني الصبياني مدافع، رقمه 31.
  7. لوكاس ليما مدافع، رقمه 60.
  8. محمد مازن بصاص مدافع، رقمه 70.
  9. معتز هوساوي مدافع، رقمه 25.
  10. سعيد المولد مدافع، رقمه 2.
  11. محمد عبد الحكيم ال فتيل مدافع، رقمه 3.
  12. يزيد بكر البكر مدافع، رقمه 13.
  13. محمد عبده خبراني مدافع، رقمه 5.
  14. عبد الرحمن عبد الله غريب خط وسط، رقمه 29.
  15. أحمد اسماعيل باسعيد خط وسط.
  16. علي حسن الأسمري خط وسط، رقمه 40.
  17. إدريس فتوحي خط وسط، رقمه 21.
  18. الفيس ساريتش خط وسط، رقمه 8.
  19. فراس الغامدي خط وسط، رقمه 49.
  20. حسن موسى القيد خط وسط، رقمه 32.
  21. حسين علي المقهوي خط وسط، رقمه 11.
  22. ليوبومير فيجسا خط وسط، رقمه 55.
  23. ماركو مارين خط وسط، رقمه 17.
  24. محمد المجحد خط وسط، رقمه 15.
  25. نوح الموسى خط وسط، رقمه 16.
  26. سلمان المؤشر خط وسط، رقمه 7.
  27. صامويل أوسو خط وسط، رقمه 19.
  28. سلطان مندش خط وسط، رقمه 27.
  29. يوسف الحربي خط وسط، رقمه 35.
  30. البساس احمد مهاجم، رقمه 20.
  31. ألكسندرو ميتريتا مهاجم، رقمه 28.
  32. هيثم محمد عسيري مهاجم، رقمه 45.
  33. فهد يحيى مجرشي مهاجم، رقمه 39.
  34. فيصل الأنصاري مهاجم.
  35. مهند عسيري مهاجم، رقمه 14.
  36. عمر السومة مهاجم، رقمه 9.
  37. عثمان يحيى الحاج حسن مهاجم، رقمه 18.

أسماء المعارين من الأهلي السعودي

قام ميلويفيتش بالاستغناء عن بعض اللاعبين في شهر يوليو الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط. رغبة منه في اكسابهم خبرات في ظل عدم مشاركتهم بصورة منتظمة مع الفريق، جاء على رأس هؤلاء اللاعبين كلا من:

  • خالد البركة.
  • صافي الزقرتي.
  • فيصل دارسي.
  • محمد الزبيدي.
  • يحيى القرني.

هل من الممكن أن ينجح الأهلي السعودي في إبرام صفقات جديدة تستطيع التطوير من مستوى الفريق في موسم الانتقالات الشتوية المقبل؟، أم لا؟، ولماذا؟. شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *